آخر 10 مشاركات
حديث : البينة على المدعي (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 04-09-2020)           »          اتق دعوة المظلوم (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 04-09-2020)           »          الإمام البخاري .. أول من دوّن الصحيح (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 04-09-2020)           »          حديث : أُمرت أن أقاتل الناس (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 04-09-2020)           »          حديث : فعليكم بسنتي (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 04-09-2020)           »          حديث : كل سلامى من الناس عليه صدقة (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 04-09-2020)           »          حديث طعن الشيطان في جنب ابن آدم (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 04-09-2020)           »          حديث الجساسة (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 04-09-2020)           »          حديث : إن الله فرض فرائض فلا تضيِّعوها (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 04-09-2020)           »          حديث : ألا أدلك على أبواب الخير (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 04-09-2020)



أضف رد جديد

قديم 05-13-2013, 10:59 PM   #1
اللهم توفيني ساجدة....


الصورة الرمزية اللهم توفيني ساجدة
اللهم توفيني ساجدة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2704
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-22-2016 (04:10 PM)
 المشاركات : 50,302 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية اللهم توفيني ساجدة
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 50,302
التقييم: 50
افتراضي اسباب كذب الرجال 2013 , الحقيقة وراء كذب الرجل 2014





اسباب الرجال 2013 الحقيقة وراء

يقول المثل :" الكذب ملح الرجال"، لطالما سمعنا الأمثال الكثيرة التي تعنى بكذب
الرجال أو أقوال وأشعار وكتابات تثبت إحتيالهم للوصول الى قلب المرأة. ولعلّ أكثر العلاقات التي تفشل اليوم هي تلك التي تُبنى على الكذب.

إليك الأسباب التي تدفع الرجل إلى الكذب.

• يكذب ليلفت إنتباهك
كثيرون هم الشبّان الذين يكذبون حين يخبرونك عن ماضيهم وعن تجاربهم الشخصية وذلك ليلفتوا إنتباهك وليجعلوك تظنّنين أنّهم الأفضل على الإطلاق وليكسبوا حبّك.

• يكذب ليتجنّب الخلاف معك
إذا إرتكب حبيبك خطأً فادحاً لن يقول لك شيئاً وسيخفي الأمر عنك ليتجنّب الخلاف معك، فإذا قال لك سأتصل ولم يتصل وسألته عن السبب سيكذب عليك لكي لا يخسرك.

• يكذب لكي لا يشعر بالذنب
قد ينتج عن تصرّفات الرجال ما هو سلبي فعلاً ممّا قد يشعرهم بالذنب، لهذا السبب فهم يحاولون إخفاء الحقائق عنك.

إنّ الرجل يكذب على نفسه قبل الكذب عليك، تأكّدي من أنّ الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً ولكن تفهّمي الأسباب التي تدفعه إلى الكذب.



hsfhf ;`f hgv[hg 2013 < hgprdrm ,vhx hgv[g 2014 2014 hgprdrm hgv[g hgvdhx hsfhf



 
 توقيع : اللهم توفيني ساجدة



رد مع اقتباس
قديم 05-16-2013, 07:03 PM   #2
حكاية عطر....


الصورة الرمزية حكاية عطر
حكاية عطر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1104
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 01-22-2017 (09:39 PM)
 المشاركات : 14,397 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية حكاية عطر
افتراضي رد: اسباب كذب الرجال 2013 , الحقيقة وراء كذب الرجل 2014



يعطيـك ـآلـعـآفيـهَ على جمَـآل طرحـكٌ
د آئِم عطـآئكٌ ورؤعـة تمَـيـزكٌ الراقي
لـآحِرمني المولى هَذِھ الـأَطَلآلِـہ
لروحِگ الطآإآهرھ ورود اليآإآسميِن


 

رد مع اقتباس
قديم 05-16-2013, 07:16 PM   #3
زهرة السودان....


الصورة الرمزية زهرة السودان
زهرة السودان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2703
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-09-2016 (05:02 PM)
 المشاركات : 42,670 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية زهرة السودان
افتراضي رد: اسباب كذب الرجال 2013 , الحقيقة وراء كذب الرجل 2014



طرح فى منتهى الروعه
شكرا اختى على الموضوع المهم
دائما فى انتظار الجديد
يسلمووو


 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2013, 2014, الحقيقة, الرجل, الرياء, اسباب, وراء, كذب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسباب تغير الرجل بعد الزواج 2013 , تغير الرجل 2014 اللهم توفيني ساجدة عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 0 04-21-2013 12:07 AM
علاج قرحة الرحم 2014, اسباب قرحة الرحم 2013 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 2 02-02-2013 10:40 PM
مما قيل عن الرجال 2013 , اقوال فى الرجل 2014 اللهم توفيني ساجدة عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 2 12-16-2012 06:52 PM
اسباب التوتر عند الرجال 2013 , حل الشعور بالتوتر 2014 اللهم توفيني ساجدة عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 2 11-28-2012 08:38 PM
عقل الرجل 2013 , رحله في عقول الرجال 2014 اللهم توفيني ساجدة عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 1 11-04-2012 08:40 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 02:00 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان