آخر 10 مشاركات
الإيدز .. عقوبة ربانية (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 09:26 PM - التاريخ: 04-07-2020)           »          مظاهر الإعجاز النبوي في حديث الذباب (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 09:25 PM - التاريخ: 04-07-2020)           »          عداوة المستشرقين للنبي محمد صلى الله عليه وسلم (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 09:25 PM - التاريخ: 04-07-2020)           »          نموذج من كذب المستشرقين على علماء السنة والحديث (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 09:24 PM - التاريخ: 04-07-2020)           »          التدوين وأثره في صحة الحديث (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 09:23 PM - التاريخ: 04-07-2020)           »          لماذا لم تدون السنة كما دون القرآن ؟! (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 09:23 PM - التاريخ: 04-07-2020)           »          العسل دواء للبطن (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 09:22 PM - التاريخ: 04-07-2020)           »          الحديث المتواتر .. شروطه وأنواعه (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 09:22 PM - التاريخ: 04-07-2020)           »          تأخر التدوين هل فتح مجالاً للوضع ؟! (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 09:22 PM - التاريخ: 04-07-2020)           »          فأبردوها بالماء .. العلاج النبوي للحُمَّى (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 09:20 PM - التاريخ: 04-07-2020)



أضف رد جديد

قديم 04-27-2013, 04:14 AM   #1
اللهم توفيني ساجدة....


الصورة الرمزية اللهم توفيني ساجدة
اللهم توفيني ساجدة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2704
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-22-2016 (04:10 PM)
 المشاركات : 50,302 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية اللهم توفيني ساجدة
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 50,302
التقييم: 50
افتراضي تألق بخلطات العطور الجريئة 2013 , عطور رائعة للرجل 2014



العطر بالنسبة للرجل مثل قلم الأحمر أو الماسكارا بالنسبة للمرأة، أساسي ولا يمكن الاستغناء عنه سواء كان قويا ومركزا أو خفيفا وهادئا.

لكن في الوقت الذي تبدو فيه المرأة متمكنة مما يناسبها وما توفره لها الأسواق، فإن بعض الرجال لا يزالون يتخبطون في بحر العطور ولا يعرفون ما يناسبهم منها.

ويبدو أن أصل المشكلة بالنسبة للبعض منهم هو الخجل. فهم يتحرجون من تجربة هذه العطور على أنفسهم في المحلات، وإعادة الكرة عدة مرات، إذا لم يقتنعوا تماما.


في أحسن الحالات، يكتفون بما يتلقونه من هدايا في المناسبات، وحتى عندما يأخذون زمام الأمر بأيديهم ويقررون شراءها، فإنهم يعتمدون على شمها على صفحات المجلات أو بما تنصحهم به البائعة أو البائع في المحل، بعد رشها على الورق المخصص لذلك، على الرغم من أنهم يدركون أن الطريقة المثالية هي تجربة العطر على الرسغ والانتظار يوما كاملا قبل شرائه.


والسبب ليس التأكد من تفاعل رائحته مع البشرة وإفرازاتها فحسب، بل أيضا من أنه لا يسبب أي حساسية للجلد ثانيا، وما إذا كان سيدوم فترة كافية وما شابه ذلك من شروط يجب أن تتوفر في العطر.


* للرجل.. عطر ماسك كوليكشن Musc Collection أطلق المصمم الأميركي نارسيسو رودريغيز العطر أول مرة بعدد محدود عام 2009، وشجع نجاحه على تأليف سيمفونية جديدة منه معززة بنسبة أكبر من المسك مع عبير الأزهار النضرة.

فكما في جميع عطور «نارسيسو رودريغز»، يشكل المسك أساسا مهما لا يمكن الاستغناء عنه، وهذه المرة جاء معززا بالروائح الشذية الرقيقة لأزهار السوسن والفلفل الوردي.


* أزور لايم Azure Lime في عطر «أزور لايم» التقط المصمم توم فورد أسلوب وأجواء جزيرة موستيك، مما يفسر نخبوية هذا العطر والإحساس الذي يخلفه بالدفء والجاذبية.

أول ما يلتقطه الأنف رائحة حامض الليمون وفواكه حمضية أخرى، تتطور بفضل نغمات من البرغموت والنعناع والريحان والياسمين المصري والنيرولي التونسي وغيرها من الخلاصات.

بعد دقائق تنبعث روائح خشب الصندل والبتشولي والمسك. خلطة متميزة لرجل متميز طبعا.


* «جيفنشي» تلخص أجمل هدية له ولها في «بلاي» بعد إطلاق ونجاح عطر Play «بلاي» الرجالي الفائر بالجرأة والذي يمثله المغني «جاستين تمبرلايك، تطرح دار «جيفنشي» for Her Play الذي يتضمن كل معاني الجاذبية والحيوية، ليكون الهدية المثالية له ولها.

يتراقص عطرها على نغمات خشب الأميريس، وهو خشب من أصل كاريبي، يلقب أيضا باسم «خشب الشمعة» من قبل السكان المحليين لأن زيته الأساسي يمكنه أن يحترق لمدة ساعات قبل أن ينطفئ. ويتميز بعطره الدافئ الذي يفوح منه شذى وكأنه مسك خفيف يدغدغ الحواس يخفي بين جوانبه نسمات مخملية توحي بخشب الصندل والأرز.

لكن العطر ككل فهو زهري بنفحات خشبية دافئة، ويتوفر بنموذجين، الأول ماء عطر Eau de Parfum خفيف ومقابله ماء عطر مركز Eau de Parfum Intense.

الأول في قارورة بلون الورد، يتراقص مرحا وخفة بفضل خلاصات العنب الوردية، الدراق الأبيض، البرغموت، البازيلا العطرة، وزهرة التياريه، زهر وأوراق الماغنوليا، خشب الأميريس، وعلى القاعدة يغلب عليها خشب الصندل والمسك.

والثاني، في قارورة بلون البنفسج، حسي ومؤثر، تغلب عليه نغمات العنب الوردية، زهرة البرتقال، زهرة التياريه، زهرة السحلب، خشب الأميريس، فضلا على خشب الصندل، البتشول، الفاصوليا، لبان جاوة.


* بلو فريش سيدكشن Blue Fresh Seduction عطر بتوقيع النجم أنطونيو بانديراس يوجهه لرجل يحب الحياة، لهذا جاء مفعما بالفرح والانتعاش.

عنصران تعززهما خلطة متلونة من البرغموت الإيطالي وعنب الثعلب والموهيتو الساحر والمشمش الأسود، إلى جانب الزهور والتوابل المتمثلة بالهيل والشمام.

ومن قاعدته يبرز شذى خشب الأرز وخشب الورد، بينما يضفي المسك والعنبر لمسة نهائية تكمله.


* ديور ايه سوفاج Dior Eau Sauvage عندما ابتكر إدموند رودنيتسكا هذا العطر الأول للرجال من ديور عام 1966 ركز على عنصر الانتعاش قبل أن يكشف عن نغماته القوية وأساسه الجريء وحتى بعد مرور الأيام والسنون، لا يزال العطر يتطور ليرتبط برجل قوي وعصري.


انتعاشه يقوم على باقة من الفواكه الحمضية مثل ليمون السيليكا والليمون الإجاصي، أما قوته فتنبعث من الريحان واللافندر والنعناع والياسمين.

بينما تتمازج في قاعدته أخشاب قوية مع نغمات من الباتشولي ونجيل الهند.


* همسات له:

- نوع الطعام يمكن أن يؤثر على رائحة العطر عند وضعه. للتأكد، ما عليك إلا أن تتخيل نفسك بعد وليمة «كاري»، وماذا ستكون عليه رائحتك؟ لا شك أن شذاه سيختلط عليك وعلى من حولك، لأن تفاعل العطر مع بعض الأطعمة يمكن أن تجعله نفاذا، وليس دائما بطريقة إيجابية.

في حالة ما إذا كانت فكرة تفويت وليمة عابقة بالبهارات تضايقك وليست من أولوياتك، عليك أن تستغني عن العطر تماما والاكتفاء بالاستحمام بجيل معطر.

- هل تعلم أن العطر يجب أن يتفاعل مع نوع بشرتك؟ نعم تألق بخلطات العطور الجريئة 2013، فالبشرة الدهنية مثلا تحافظ على العطر لمدة أطول، لأن الدهون فيها تعمل كمحفز ومنشط للمواد الكيماوية التي تدخل في العطر، على العكس من البشرة الجافة التي تعمل كأسفنجة تمتص الرائحة وتجعلها تتبخر بسرعة أكبر. في هذه الحالة يمكنك أن تكون سخيا في رشه.

- مثل كل شيء في الحياة، فإن التوقيت من ذهب، وفي لغة
العطور هذا يعني أن هناك أوقاتا مثالية لوضعه، وهي بعد أخذ حمام أو دش.

فحرارة الماء والبخار تفتح المسام وبالتالي تجعل البشرة تمتص العطر وتتفاعل معه بإيجابية.

- يجب تجنب رش العطر بعد يوم طويل وعلى جسم متشبع بالعرق لأن هذا سيعطي نتيجة عكسية حتما أنت في غنى عنها.

- تجنب في أي حال من الأحوال المبالغة في رشه، لأنك ستقتحم أنوف الآخرين ومساحتهم بشكل غير مرحب فيه.

الطريقة التي يفضل استعمالك له هو بوضعه على منطقة النبض في الرسغ ووراء الأذنين أو أسفل الحنجرة، أي حيث تكون الأوعية الدموية قريبة من سطح الجلد



jHgr fog'hj hgu',v hg[vdzm 2013 < u',v vhzum ggv[g 2014 2014 ggv[g hg[vdzm hgu',v jHgr fog'hj vhzum



 
 توقيع : اللهم توفيني ساجدة



رد مع اقتباس
قديم 04-29-2013, 09:56 PM   #2
همس القلوب....


الصورة الرمزية همس القلوب
همس القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1069
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 09-19-2017 (09:14 PM)
 المشاركات : 17,370 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لوني المفضل : Deeppink
الصورة الرمزية همس القلوب
افتراضي رد: تألق بخلطات العطور الجريئة 2013 , عطور رائعة للرجل 2014



يسلموووووووا
طرح رااائع يعطيك العافية


 
 توقيع : همس القلوب

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2013, 2014, للرجل, الجريئة, العطور, تألق, بخلطات, رائعة, عطور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل العطور الشبابية 2013 , عطور باريسية 2014 اللهم توفيني ساجدة عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 1 04-19-2013 07:29 PM
عطور رجالى ساحرة 2013 , عطور للرجل الانيق 2014 اللهم توفيني ساجدة عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 0 04-15-2013 01:25 PM
افخم عطور للرجل 2013 , عطور رائعة للرجال 2014 اللهم توفيني ساجدة عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 1 02-14-2013 01:56 AM
عطور للرجل 2013 , برفانات رجالى 2014 اللهم توفيني ساجدة عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 0 12-24-2012 10:14 PM
اجمل عطور الرجال 2013 , افضل العطور الرجالي 2014 اللهم توفيني ساجدة عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 0 12-08-2012 02:28 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 03:24 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان