آخر 10 مشاركات
ملخص محاضرة الشيخ محمد مختار الشنقيطي بعنوان الإلتزام (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 03:54 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          كيفية فرمتة بعض الأجهزة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 01:14 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          كيفية فرمتة موبايل أندرويد (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 01:13 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          كيفية فرمتة الموبايل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 01:12 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          أضرار الضوء الأزرق على العين (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 01:11 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          ضرار أشعة الجوال على العين (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 01:11 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          إصلاح شروخ شاشة الموبايل باستخدام ملمع الزجاج (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:09 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          إصلاح شروخ شاشة الموبايل باستخدام الممحاة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 01:09 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          إصلاح شروخ شاشة الموبايل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 01:08 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          تسجيل الخروج من جيميل الآيفون (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 01:07 AM - التاريخ: 11-22-2019)



أضف رد جديد

قديم 07-21-2012, 07:44 PM   #1
شادن....


الصورة الرمزية شادن
شادن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1124
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 04-06-2017 (01:33 AM)
 المشاركات : 12,553 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkorchid
الصورة الرمزية شادن
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 12,553
التقييم: 50
افتراضي هل تتقنين هذا الفن؟!








الاغراء «فن».. له اسلوبه ومراحله وأسراره
الرجل لا يمل من الإغراء.. فهل تتقنين هذا الفن؟!
**********

كل إنسان يتمتع بجاذبية ومقدرة على إجتذاب الآخر كل واحد على طريقته الخاصة.
لكن الاغراء الناجح يكمن في القدرة على إبراز نقاط الشخصية الملفتة والحسنة والتي تشد أحاسيس الناس دون ان يسيطروا على إرادتهم فيشعرون بسحر، وكأنه تنويم مغناطيسي فيتساءلون: كيف يستطيع شخص عادي ان يسيطر عليهم بهذه الطريقة؟!
ترجمة-نايلة يونس
لكل طبع صفاته وأسراره.. فما هي طباع للمرأة التي تمارس الإغراء؟
ومن خلال التفصيل لكل من هذه الشخصيات سوف تتمكني من اكتشاف نوع الإغراء الذي تمارسيه على زوجك..

1-الحورية..
تبدل القوي إلى ولد
طباع الحورية هو الأقدم في التاريخ والآلهة أفرو دايت هي التي تمثله. إنها المفضلة لدى الرجل لأنها تقدم له عالماً بلا حدود، إنها خطيرة ولها القدرة بأن تفقد الرجل السيطرة على نفسه، الى حد تبديل رجل مسؤول وقوي الى ولد مطيع، فهي تعمل على الرجل الحاد مثل العسكري او البطل.

2-الأنيقة..
لا تخضع لعناد الرجل
الأنيقة تدهش الرجل لأنها لا تصنف نفسها، إنها تعيش حرية مطلقة. الأنيقة تُشعر الرجل بالحيرة واللهفة،تشده بشخصيتها الغريبة، هذا المزيج من الأنوثة ومن الجمال والأشراق من جهة، والإستقلالية من جهة أخرى. الأنيقة تختلف عن باقي النساء كونها لا تخضع دائماً لعناد الرجل، فهي ايضاً لديها رأيها وطباعها وهذا ما يجذب الرجل نحوها
3-الطبيعية.. روح الطفولة
الطفولة كل واحد منا يتمنى لو يعيشها من جديد، الطبيعية تعيد روح الطفولة بعفويتها وصراحتها تُشعر الرجل بالراحة التامة وتشعره برجولته ولديها إحساس بوجوب حمايتها. إنها صورة البراءة التي تستطيع ان تحتفظ بها بالرغم من صعوبات الحياة. إنها منفتحة على كل جديد بروح طفولية ، ولا تحمي نفسها من التجارب المؤلمة كباقي النساء .

4-الحبيبة المثالية..
وطموحات الرجل
كل رجل يحمل بداخله طموحاً ويرغب بتحقيقه، هذا الطموح يولد منذ الطفولة ناتج عن كل ما افتقده في حياته او كل ما حُرِمَ منه. الرجل بانتظار المرأة التي سوف تساعده على إخراج طموحاته والبوح عنها.

5-*الجذابة..الكاريزما المثيرة
المرأة التي تتمتع بكاريزما او الجذابة والكاريزما مثيرة للغاية تولد مع الإنسان إنها ثقة بالنفس. الكاريزما تضفي إشراقاً على صاحبها فيبدو للغير وكأنه مهم جداً. المرأة التي تتمتع بكاريزما تتقن فن الإغراء في المجتمع والمناسبات الكبرى، كما أنها تبرع في فن الكلام إنها متكلمة من الطراز الأول.

6-النجمة.. لا تعرف الحدود
لاترسم النجمة حدوداً للرجل مما يعطي مجالاً لمخيلته، فهي تعمل على اللاوعي عنده، تحرك حشريته، وتهتم المرأة النجمة بصورتها لانها هي التي تبرز والتي سوف تجذب الأخر فعليها ان تكون عصرية متجددة لكن بعيدة ومثالية.

7-الساحرة.. تلعب على الوتر الحساس
السحر، اغراء بدون جنس والساحرة تسلط الإنتباه على هدفها الرجل وليس على نفسها وتشعره بأهميته وكيانه، وفي نفس الوقت تفهم شخصيته وتشعر بألمه. وتتأقلم مع طباعه عندها يكون براحة تامة مع نفسه. الساحرة لا تجادل، لاتعارض ولا تخاصم، هذا التصرف يجذب الرجل الذي يقترب اكثر منها ومع الوقت وبدون ان يشعر تسيطر عليه كلياً فهي تلعب على وتر حساس جداً عند الرجل، كبرياؤه وعنفوانه. تتصرف بلباقة وتشعره بأنه نجم.

8-المغناج.. تتصرف بذكاء
هي التي تؤجل الشعور بالإكتفاء عند الرجل ، فيبقى ضحيتها، هذا ما يشده فيقع في حبالها ولايستطيع الخروج. المغناج تلعب مثل الميزان تعطي ومن ثم تتراجع فالرجل لا يمل، بل يبقى متأملاً بالحصول على الباقي. تعمل على المدى الطويل، إغراؤها يخدم أكثر من باقي النساء لأنها تنصرف بذكاء. تُشعر الرجل بأن هناك رجلاً آخر في حياتها ، فيولع بالغيرة والتي بدورها تحرك عنفوانه وروح التحدي ويزداد رغبة بالحصول عليها .
مراحل الإغراء
الإغراء عملية تتطلب وقتا وصبراً ومجهوداً وعليك ان تدخلي الى عمق شخصية الآخر وتخططي لكل خطوة تقومين بها.
يمر الإغراء بأربعة وعشرين مرحلة تبدأ من اللقاء الأول بالضحية للوصول الى الإيقاع بها،

تقسم هذه المراحل الى أربعة ابواب ولكل باب هدف:
* جعل الضحية تفكر بك.
* الدخول الى عواطف الآخر بخلق أوقات ممتعة.
* العمل على اللاوعي عند الضحية وإخراج كل ما هو مدفون في قلبها.
* جعل الآخر يستسلم.
نتطرق في هذا العدد الى الباب الاول ونتابع باقي الأبواب في العدد التالي.
لجعل الضحية تفكر بك هناك عدة خطوات يجب ان تتبعيها:

1-اختيار الضحية المناسبة
نجاح عملية الإغراء متعلق باختيار الضحية المناسبة ، اي الرجل الذي يثبت انه حساس لسحرك والذي ينظراليك نظرة مختلفة عن الآخرين. الضحية السهلة التي هي التي تعاني من حزن في حياتها او في نقص معين ، لأن الرجل الراضي بحاله صعب المنال. يجب ان يقع اختيارك على الذي يتجاوب معك بطريقة اللاوعي بعفوية لان هذه هي ردة الفعل الطبيعية ، أما الذي يتجاوب بوعي فإنه يتلاعب ويهوى المسايرة.

2-التقرب من الضحية بطريقة غير مباشرة
عليك ان تبقي على مسافة من ضحيتك، وان لا تظهري عن نواياك منذ البداىة. يبدأ الإغراء بطريقة غير مباشرة وتتحول العلاقة تدريجيا من الصداقة الى الحب. ركزي على لعبة القدر ، لا شيء يغري اكثر من الصدفة! حاولي بلباقتك ان تأخذي الآخر بالإتجاه الذي ترغبين ، لكن دون ان يشعر انه متأثر بك فالإنسان بطبيعته يرفض ان يبرمج كالآلة أو ان يعيش تحت سيطرة احد فعليك ان تحثيه على ان يقوم هو بالخطوة الأولى تجاهك ، دعيه يراك في عدة اماكن دون ان تتقربي منه عندها تلفتي إنتباهه ويتقرب منك.

3-خلق مثلثات
الإنسان بطبيعته يتأثر بأذواق ورغبات الآخرين وينجذب نحو الشخص المرغوب من الجميع ويريد ان يلفت إنتباهه لكي يشعر بأنه نجح حيث غيره فشل. لذلك عليك ان تحيطي نفسك بأناس وأصدقاء كي تظهري في عين ضحيتك أنك امرأة مرغوبة ومطلوبة، خلق المثلثات يولد روح التحدي عند الرجل، وكأنه بسباق مع باقي الرجال فيريد ان يثبت لنفسه وللآخرين بأنه الأقوى.

4-خلق حاجة عند الآخر.. وضعه في حالة إضطراب
الرجل الراضي بحالته لا يشكل ضحية سهلة للإغراء حينما تتملك المشاعر السلبية روح ضحيتك وتدخلي انت على الخط سوف يرى فيك الحل لمشاكله والجواب لتساؤلاته، إصنعي الفراغ الذي سوف تملئيه. كل إنسان يعاني من مشاكل في حياته ولكن لا يظهرها تحسبا منه لصون كرامته لذلك دعيه يعترف بهذه المشاكل والعراقيل كي يتزعزع اتزانه وصفاؤه وتكوني أنت سترة نجاته.

5-بالتناقض يتشوق اليك
بعد مرحلة التقرب عليك اجتذاب اهتمامه قبل ان يتحول الى اخرى. لكي يركز إهتمامه عليك، يجب ان ترسلي له إشارات مختلطة قاسية وحنونة أرضية وروحانية بريئة وجريئه، هذه الطريقة تدهش الرجل وتدعه يفكر ويحلل غرابة تصرفك يغريه التناقض يتشوق اكثر للإقتراب منك ليعرف ماذا تقصدين وماهي نواياك تجاهه؟

6-الإبداع في التلميح
لكل إنسان أفكار وآراء خاصة به ، ومن الصعب عليه ان يغيرها، خاصة إذا شعر بأن التغيير مفروض عليه. لذلك عليك ان تشعري الضحية بالفراغ بطريقة غير مباشرة وتقربها منك. التلميح انسب طريقة لاجتذاب الأخر وللتأثير عليه إزرعي الأفكار في ذهن الرجل ثم دعيها تتخمر وتتجدد.

7-ادخلي الى روح الرجل
بعض الرجال مغلقون في عالمهم الخاص وبالتالي يصعب التقرب منهم وإقناعهم وإغراؤهم.. الحل لإخراجهم من إنزوائهم هو الدخول الى روحهم.. إلعبي آلاعيبهم ، اضحكي عندما يضحكون تأقلمي مع طباعهم.. هكذا يرتاحون وينفتحوا شيئاً فشيئاً ويتقبلوا وجودك ومن ثم افكارك.. عندما تدخلي روحهم ، يمكنهم إدخالهم روحك، لا تنفعلي على عنادهم، فيكون هذا عذراً لهم لمقاومتك.

8-اخلقي التجارب والإغراءات
يحارب الإنسان الإغراءات والتجارب لكي يعيش بأمان لكن من الصعب جداًِ مقاومة الرغبات فلكل انسان مفتاح يجعله ينحل أمام التجربة.. لذلك اوقعي الرجل بإغرائك بخلق التجارب.. عليك تحريك رغبة بداخله يصعب عليه مقاومتها.. ابحثي عن نقطة ضعفه ودعيه يعي لها من ثم بيِّني له قيمة هذا الضعف والسعادة التي يمكن أن يثيرها لكن أجِّلي النتيجة، عندها عقله وفكره سوف يتابعان العملية.
منقول
طبعا اغراء الزوج و ننتقي اللي يفيدنا واللي ما ينطبق علينا نتركه





ig jjrkdk i`h hgtk?! jjrkdk ig



 

رد مع اقتباس
قديم 07-22-2012, 04:31 PM   #2
مها....


الصورة الرمزية مها
مها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1110
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 08-11-2014 (10:52 PM)
 المشاركات : 4,000 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Gold
الصورة الرمزية مها
افتراضي رد: هل تتقنين هذا الفن؟!



سلمت اناملك يالغلا

طرح أكثر من رائع ..

دمت ودام عطائكـ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 07-22-2012, 09:14 PM   #3
حسنية تدركيت....
الإشراف


الصورة الرمزية حسنية تدركيت
حسنية تدركيت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 605
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 06-28-2013 (10:16 PM)
 المشاركات : 7,749 [ + ]
 التقييم :  3554
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
الصورة الرمزية حسنية تدركيت
افتراضي رد: هل تتقنين هذا الفن؟!



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


 
 توقيع : حسنية تدركيت



رد مع اقتباس
قديم 07-24-2012, 01:17 AM   #4
نورا....


الصورة الرمزية نورا
نورا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1109
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 07-10-2015 (12:20 AM)
 المشاركات : 10,001 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
الصورة الرمزية نورا
افتراضي رد: هل تتقنين هذا الفن؟!



يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ..
عَلَـــىْ روْعـــَــةْ طرْحِـــكْ’..
بإآنْتظَـــآرْ الَمزيِــدْ منْ إبدَآعِكْ ..
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ ..
كنت هنا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفن؟!, تتقنين, هل, إذا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفن و الرسم على الجدران .. رووعه دانه الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ 2 07-05-2012 09:13 PM
كيف تتقنين مهارات الإقناع بالإيحاء( مهم للزوجات ) ضى القمر عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 03-27-2012 03:46 AM
مطبخ كامل من الخرز !!! شوفو الفن لحن الغروب الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ 1 01-20-2012 11:48 AM
عجائب الفن أبو يزيد مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ 14 11-03-2008 05:02 PM
ايطـــــــاليـــــا بلد الفن والبيتزا ,,, abdullah baso مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ 10 08-11-2008 02:55 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 11:18 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان