آخر 10 مشاركات
وزير الخارجية الكويتى يبحث عودة الكويتيين من الخارج بسبب كورونا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 - الوقت: 06:45 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          ارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في بريطانيا إلى 1228 حالة (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 06:44 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          200 ألف وفاة متوقعة في الولايات المتحدة بسبب كورونا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 06:44 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          متى يمكن أن يتوفر لقاح لفيروس كورونا؟ (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 06:44 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          العضايلة ينفي تسجيل إصابات بكورونا في الطفيلة وتصاريح الكترونية قريبا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 - الوقت: 06:43 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          أطباء يهود وعرب معاً ضد الـكورونا والكراهية (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 - الوقت: 06:43 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          بريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس لمحاربة كورونا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 06:43 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          الغارديان يكشف موعد توفر لقاح لفيروس كورونا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 25 - الوقت: 06:39 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          التحفظ على 7 آلاف عبوة من مستلزمات الطبية بالإسكندرية (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 25 - الوقت: 06:38 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          كورونا يجبر عريساً يمنياً على الاحتفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 24 - الوقت: 06:38 PM - التاريخ: 03-29-2020)



أضف رد جديد

قديم 03-04-2012, 06:01 PM   #1
ضى القمر....


الصورة الرمزية ضى القمر
ضى القمر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1264
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 11-02-2012 (06:03 PM)
 المشاركات : 1,290 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية ضى القمر
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,290
التقييم: 50
افتراضي نصائح خاصه جدا للرشاقه عند الرجال



1ـ من أسرار الرشاقه

يقوي تمرين ركوب الدراجة، الذي يضخ الدم إلى السيقان ويناور الجذع، كامل عضلات البطن الست. يقترح عليك المدرب الرياضي الخبير دايف جرين Dave Green، تمرين الكرة السويسرية ذا المفعول المنافس.
استلق على ظهرك على الكرة السويسرية، واحن ركبتيك بزاوية 90 درجة مئوية، واجعل قدميك مستقيمتين تماما على سطح الأرض، ويديك وراء أذنيك. حافظ على ثبات وضعية القدم اليمنى، رافعا قدمك اليسرى إلى الأمام ومقوسا جذعك العلوي إلى الأمام في الاتجاه الأيسر، حيث يلتقي مرفق يدك اليمنى مع ركبة ساقك اليسرى، ثم ثبّت القدم اليسرى على الأرض وقوس جذعك إلى جهة الركبة اليمنى، وأعد التمرين كله 12 مرة متتالية.

2 ـ للرجل .. موعد مع اليوغا

إذا كنت تعتقد أن هذا النوع من الرياضة الذي تعود فلسفة جذوره إلى أكثر من 5000 سنة في الهند، أنه يخص المرأة فقط، فأنت مخطئ، ولا بد أن تلتحق بأحد النوادي الرياضية التي تقدم جلسات اليوغا للاستفادة البدنية، العقلية، والروحية.

لماذا نشجع الرجل عليها؟

أثبت العديد من البحوث أن هذه الرياضة تقوي الجسم والعقل، وتدعم مستويات الطاقة في الجسم، إضافة إلى تحسين مرونته ونشاطه، بما في ذلك تحسين وظائف الرئتين، والقدرة على النوم، والمحافظة على توازن عمليات الأيض، وتخفيف توتر العضلات وآلام الظهر والضغط النفسي وأعراض الكآبة، كذلك التحسين من العلاقة الزوجية الحميمة لدى الزوجين، كما تسرع شفاء الجسم من الأمراض ومقاومته لها، والتقليل من خطر الإصابات بنوبات القلب وضغط الدم العالي.

من هم الذين يمارسونها؟

لا يزال العدد في تزايد مستمر على قائمة المنخرطين، وشملت بطل الأفلام البوليسية نيكولاس كايج Nicholas Cage وجود لاو Jude Law.

ما الذي يقومون به خلال جلسة اليوغا؟

يوجد نوعان من اليوغا: الأشتانجا Ashtanga، التي تعتمد آليتها على الحركة.. والآثا Hatha، أقل حركة من الأولى، وتعتمد على البقاء على وضعية واحدة أطول، مع العلم أنها تحسن من مرونة الجسم.
تتطلب هذه الرياضة بشكل عام تقنية التركيز والتنفس العميق.

3 ـ نصائح لفقدان الوزن الزائد من الدكتور دايفيد مارشال Body Dr. David Marshall:

*احتفظ بقارورة الماء أمامك خلال جلسة التمرين الرياضي، ولا تنتظر إلى أن تشعر بالعطش لشرب جرعة ماء، لان الجسم قد يصل إلى مرحلة الجفاف في الوقت الذي يرسل فيه انذارات إلى الدماغ.
حاول شرب ما يعادل لترين في اليوم الواحد وفي أوقات متباعدة.

*أفضل الطرق لحرق الدهون، هو ممارسة تمارين المقاومة التي ترفع بدورها معدل دقات القلب. يساعد هذا النوع من التمرين، على بناء عضلات خالية تماما من الدهون وأكثر فعالية في حرق الدهون.

*كرر تمرين رفع الأثقال الذي يشعرك بالتعب الشديد 20 إلى 25 مرة. التمرن على هذا النحو، يخلق حجماً كبيراً من الحرارة على مستوى العضلات، مما يسهل عملية حرق الدهون.

*تجنب الدهون المضرّة في وجباتك اليومية، خاصة منها الدهون المشبعة، وأكثر من تناول المفيدة منها مثل "أوميغا 3"، والدهون غير المشبعة. تساعد هذه الأخيرة الجسم على مقاومة الالتهابات وتحسين وظائف الدماغ، كما تدعم أغشية الخلايا لتبقى صحية وسليمة.

*كل قبل وبعد التمرين الرياضي، تحتاج لتناول مركب الكربوهيدرات قبل التمرن كمصدر للطاقة، وتناول البروتين بحوالي ساعتين بعد الانتهاء من التمرين الرياضي، لتصحيح العضلات وتسريع بنائها وترميمها.

4 ـ الزنجبيل

زاد اهتمام العلماء بفوائد الزنجبيل في الآونة الأخيرة، فاحتواؤه على مادة كيميائية مهمة تعرف باسم Sesquiterpenes، يجعله مهما في مقاومة الفيروسات التي تدخل الجسم مسببة البرد. ابرش مقدار ملعقة صغيرة من الزنجبيل في قدح من الماء الحار، دعه ينقع لبضع دقائق، وأضف إليه ملعقة من العسل الطبيعي، واشربه دافئا للقضاء على أولى أعراض البرد.

5 ـ %14 هي نسبة زيادة النوبات القلبية عند الرجل بسبب التوتر النفسي في العشرية الأخيرة.

6 ـ متوتر والوقت متأخر

إذا شعرت بالضجر بعد الساعة العاشرة مساء، وكنت من الذين يلجأون للأكل بشراهة، فتمهل قليلا وجرب الفاكهة أولا، فكميات السكر التي تحتويها الفاكهة تمنح جسمك قسطا من الطاقة يعوض الكميات التي استولى عليها هورمون الأدرينالين. البرتقال أفضل أنواع الفاكهة لهذه الحالات. معظم الأشخاص لا يستوعبون قدرتهم في التهام علبة كبيرة من "التشيبس" أو "الجامبو الحلال" في فترة زمنية قصيرة جدا والبحث عن المزيد، إلا أن تقشير حبة برتقال يشغل يديك وفمك لوقت أطول، بالإضافة إلى رائحته المنعشة والزكية التي تساعد على طرد أحاسيس الضجر والكآبة.

7 ـ تناول المزيد من المحار

غناه بفيتامين B يجعله فعالا جدا في محاربة الكثير من الأمراض.
في دراسة على 15 ألف شخص، تبين للعلماء أنه يساعد فعلا على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد. وفي تجربة على فئة من الأشخاص يتناولون حوالي 35 ملجم من فيتامين B يوميا، تبين أن وزنهم قل بمعدل 2 كيلوجرام عن هؤلاء الذين يتناولونه بكميات ضئيلة، حيث يتدخل هذا النوع من الفيتامينات لتسريع معدل العمليات الأيضية. تناول 6 حبات من المحار في اليوم، يوفر ما قيمته 16 ملجم من فيتامين B، في حين أن تناول قطعة واحدة من سمك السالمون، تحتوي على ما يعادل 5 ملجم فقط.

كادر
يعد المحار غنيا جدا بفيتامين B، الذي يساعد على تخليص الجسم من الوزن الزائد.


8 ـ "الطريقة الوحيدة للحفاظ على صحة جسمك، أن تأكل ما لا تحبه، وتشرب ما لا تحبه، وأن تفعل أيضا ما لا تفضله".

9 ـ ريجيم العضلات

بناء العضلات
تناول الغذاء الغني بالبروتينات النباتية والحيوانية، إضافة إلى الأغذية الغنية بالمعادن، خاصة منها المغنيزيوم الضروري لدعم العضلات.

فقدان الوزن
تناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم والألياف (كلاهما يجنبك السمنة).

تقوية العظام
عليك بتناول الكالسيوم وفيتامين D، فهما يحميان العظام من مرض الهشاشة Osteoporosis.

التقليل من ضغط الدم
تناول الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم أوالمغنيزيوم أو الكالسيوم وقليلة الصوديوم.

محاربة السرطان
تؤكد الكثير من البحوث أن الأشخاص الذين يتناولون وجبات غنية بالألياف وقليلة الدسم، يقل عندهم خطر الإصابة بأنواع السرطان. اختر الأطعمة الغنية بالكالسيوم، والبيتا ـ كاروتين، وفيتامين C، إضافة إلى بعض العناصر الغذائية المحاربة للسرطان، التي توجد في بعض الأنواع من الخضر مثل الملفوف والبصل.

تحسين وظائف الجهاز المناعي
الأغذية الغنية بفيتامينات A وB وE وحمض الفوليك والزنك، تدعم قدرة الجسم في مقاومة الأمراض.

محاربة أمراض القلب
الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة يمكنها أن تسد شرايين القلب، في حين أن الأطعمة الغنية بالدهون الأحادية والمتعددة غير المشبعة، تحمي القلب من المرض وتتحكم في توازن مستويات الكوليسترول في الدم.



اتمنى لكم دوآم الصحه نصائح خاصه للرشاقه الرجال



kwhzp ohwi []h ggvahri uk] hgv[hg hgvdhx ohwi []h uk]



 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 10:14 PM   #2
روح ملائكية....


الصورة الرمزية روح ملائكية
روح ملائكية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1261
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 10-15-2012 (09:48 PM)
 المشاركات : 1,351 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية روح ملائكية
افتراضي رد: نصائح خاصه جدا للرشاقه عند الرجال



يسلمووووووو على الطرح الرائع
في انتظار جديدك
تقبل مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 03-08-2012, 03:38 PM   #3
لحن الغروب....


الصورة الرمزية لحن الغروب
لحن الغروب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 853
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 11-19-2015 (03:00 AM)
 المشاركات : 5,943 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Orangered
الصورة الرمزية لحن الغروب
افتراضي رد: نصائح خاصه جدا للرشاقه عند الرجال



الف شكر لك
على ها الموضوع الرائع


 
 توقيع : لحن الغروب



رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للرشاقه, الرياء, خاصه, جدا, عند, وسائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هديه خاصه لك يا ..... كاسر حكاية عطر مَسَــــاحـَـة بــــَوح 5 04-15-2012 08:39 PM
خاصه !! خلفيات لتصاميمكم صمت الليالي رِيشَـة فَنان 9 02-16-2011 08:35 PM
للشموع لغه خاصه.. درينا عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 01-17-2011 09:33 PM
طائره خاصه للأطفال أبو يزيد الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ 10 09-03-2009 01:46 PM
نصائح للتماسيح لتظهر بشكل جذاب ....الرجاء عدم دخول السحالي Best Girl مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ 4 04-30-2007 01:20 AM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 08:11 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان