آخر 10 مشاركات
سلبيات وإيجابيات الهاتف (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 10:01 PM - التاريخ: 11-20-2019)           »          المقارنة بين الجيل الثالث والجيل الرابع (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 10:00 PM - التاريخ: 11-20-2019)           »          مميزات هواتف الجيل الثالث (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 09:59 PM - التاريخ: 11-20-2019)           »          تفسير قوله تعالى : ( إني نذرت لك ما في بطني محرراً ) (الكاتـب : جمانة.... - آخر مشاركة : رميصاء.... - مشاركات : 4 - المشاهدات : 601 - الوقت: 12:24 AM - التاريخ: 11-20-2019)           »          تفسير قوله تعالى: (وقال نسوة في المدينة امرأة العزيز تراود فتاها عن نفسه...) (الكاتـب : اسير غربتي.... - آخر مشاركة : رميصاء.... - مشاركات : 2 - المشاهدات : 540 - الوقت: 12:23 AM - التاريخ: 11-20-2019)           »          تفسير قوله تعالى: {فأنساه الشيطان ذكر ربه}~ (الكاتـب : دلوعة المنتدى.... - آخر مشاركة : رميصاء.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 70 - الوقت: 12:23 AM - التاريخ: 11-20-2019)           »          تفسير قوله تعالى ( فَاْليَوْمَ نُنَجِّيْكَ بِبَدَنِكَ 2017 (الكاتـب : عزي ايماني.... - آخر مشاركة : رميصاء.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 86 - الوقت: 12:22 AM - التاريخ: 11-20-2019)           »          تفسير قوله تعالى: ﴿ أَفَرَأَيْتُمُ اللَّاتَ وَالْعُزَّى ﴾ (الكاتـب : عماد.... - آخر مشاركة : رميصاء.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 20 - الوقت: 12:22 AM - التاريخ: 11-20-2019)           »          تفسير قوله تعالى: وكم من ملك في السماوات لا تغني شفاعتهم شيئا (الكاتـب : عماد.... - آخر مشاركة : رميصاء.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 20 - الوقت: 12:22 AM - التاريخ: 11-20-2019)           »          تفسير قوله تعالى: يوم يكشف عن ساق (الكاتـب : عماد.... - آخر مشاركة : رميصاء.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 21 - الوقت: 12:21 AM - التاريخ: 11-20-2019)



أضف رد جديد

قديم 08-24-2019, 03:19 AM   #1
عماد....


الصورة الرمزية عماد
عماد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351183
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (10:01 PM)
 المشاركات : 4,524 [ + ]
 التقييم :  50
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Hotpink
الصورة الرمزية عماد
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 4,524
التقييم: 50
B15 طريقة مكياج العروس



طريقة مكياج العروس
طريقة مكياج العروس



طريقة مكياج العروس

طريقة مكياج العروس
طريقة مكياج العروسطريقة مكياج العروس

التميز لنا عنوان ومنتديات باسودان هي المكان
يسرنا اعزائنا الاعضاء والسادة الزوار
ان نقدم لكم باقه متألقه من المقالات القيمة
التي تخص حياه المرأه العربيه
في كافه المجالات العامة والشخصية والاسريه
وما يتناسب مع بلداننا العربيه
فقط التميز والحصري والجديد
بمنتديات ال باسودان

مكياج العروس من المفترض أن يكون يوم الزفاف أفضل الأيام في حياة أيّ فتاة، ولكنّ عدم تنظيمه والتخطيط له يتحول إلى كابوس، ولأنّ كل عروس تستحق أن تبدو خالية من العيوب في يوم زفافها، يجب التفكير جيداً والتخطيط قبل هذه الحفلة التي لا تتعدى يوماً واحداً، وسيذكر المقال طريقة وضع واختيار مكياج العروس المناسب كي تبدو بأبهى حلة.


تحضير البشرة قبل وضع المكياج يجب تحضير البشرة والعناية بها مسبقاً لتكوين قاعدة مناسبة للمكياج قبل وضعه عليها، ويتمّ تحضير البشرة باتباع الآتي
غسل البشرة جيداً مرتين يومياً، مرةً في الصباح وأخرى في المساء للتخلص من المكياج. تقشير البشرة لإزالة الجلد الميت وتوحيد لونها. ترطيب الوجه وشرب الكثير من الماء.


عدم إزالة شعر الحواجب أو أيّ شعر في الوجه باستخدام الشمع قبل أسبوع على الأقل من حفل الزفاف؛ لتجنّب الطفح الجلدي أو ظهور أيّ علامات على الوجه. تبييض الأسنان، إمّا عند طبيب الأسنان وإمّا باستخدام المنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية والتي يجب البدء باستخدامها قبل ثلاثة إلى أربعة أشهر من يوم الزفاف. طريقة مكياج العروس يمكن اتباع هذه الخطوات للحصول على مكياج جميل يُناسب يوم الزفاف، وهي كالآتي


تحضير البشرة: وذلك باستخدام مرطب خفيف على البشرة، ثمّ استخدام البرايمر (بالإنجليزية: Primer) وتركهما على البشرة لمدّة دقيقة حتّى تمتصهما، وذلك يسمح للمكياج بالثبات على البشرة لوقت أطول. استخدام كريم الأساس: يجب أخذ نوع البشرة بعين الاعتبار عند اختيار كريم الأساس، كما يُنصح بالابتعاد عن الكريمات التي تحتوي على عامل حماية (بالإنجليزية: SPF) لأنّها ستعكس أضواء الكاميرات عن الوجه. استخدام البودرة:


يجب استخدام بودرة نصف شفافة بالفرشاة، وذلك لتثبيت المكياج وتلطيف مظهر الخطوط الدقيقة والمسامات على الوجه. استخدام أحمر الخدود (بالإنجليزية: Blusher): ويوجد نوعان من أحمر الخدود: الكريمي الذي يعطي مظهراً طبيعياً، وأحمر الخدود البودرة الذي يمكن إضافته إلى الكريمي لبقائه فترةً أطول، ويلعب نوع البشرة دوراً مهماً لمعرفة أحمر الخدود المطلوب، فللبشرة الدهنية يُنصح باستخدم البودرة، أمّا للبشرة الجافة فيُنصح باستخدام الكريمي،


ويتمّ وضع أحمر الخدود على تفاحة الخد (الجزء الذي يرتفع عند الابتسام) مع البدء من منطقة الأنف وعدم تجاوز الحاجب. استخدام الكنتور والإضاءة تحت العين (بالإنجليزية: Highlighter): يُستخدم الكونتور (بالإنجليزية: Contour) والهايلايتر في تقنية نحت الوجه، فيجب وضع الإضاءة على المناطق المراد إبرازها، ووضع الكنتور على المناطق التي تُشكّل ظلاً عند تعرضها للشمس بشكل طبيعي. رسم الحواجب: وتُرسم الجواجب بقلم دقيق بخطوط صغيرة تشبه الشعر لملء الفراغات، ثمّ استخدام جل الحواجب لإبقائها ثابتة وجذابة. مكياج العيون:


يُفضّل استخدام الرموش المُستعارة التي تبدو طبيعية، إذ تُحدّد خط الرموش ولكنّ مظهرها طبيعي، ويُستخدم قلم تحديد العين والمسكارا مع التأكد من أنّ جميع منتجات مكياج العيون مقاومة للماء. مكياج الشفاه: يمُكن استخدام أحمر الشفاه السائل، وذلك لأنّه يدوم لفتراتٍ أطول. نصائح لعمل مكياج العروس هناك عدّة نصائح يجب أخذها بعين الاعتبار عند عمل مكياج العروس، ومنها ما يأتي: أخذ الحالة الجوية والطقس بعين الاعتبار لاختيار الألوان المطلوبة وحتّى الموقع المناسب


عدم وضع المكياج بطريقة غير المعتاد عليها، فإذا كنتِ تضعين عادة مكياجً خفيفاً، فينبغي أن تركزي على تحديد عينيكِ، أمّا إذا كنتِ معتادة على المكياج الكامل فلا بأس من وضعه يوم الزفاف أيضاً.
الابتعاد عن الظلال السوداء وأيّ شيء يمكن أن يبدو ثقيلاً في الصور


وضع مكياج مناسب لموقع الحفل، فعلى سبيل المثال يُفضّل وضع مكياج طبيعي وخفيف.
تجربة المكياج قبل يوم الزفاف بشهرين تقريباً والتقاط الكثير من الصور، وذلك لإمكانية مراجعتها أو طلب إجراء أيّ تعديل عليها، وهذا أمرٌ مهم جداً خاصةً بالنسبة للنساء اللواتي لا يستخدمن المكياج بشكل كبير، كما يُوفر الجهد يوم الزفاف، ومن المهم الانتباه إلى الموقع لهذه الخطوة، فإذا كان الزفاف سيُقام في الهواء الطلق، يجب التأكد من أخذ الصور كذلك أيضاً.


إجراء تجربة عدّة مرات قبل يوم الزفاف لمدّة ساعة ونصف إذا كانت العروس هي من ستقوم بوضع المكياج لنفسها، ويتمّ البدء بمكياج العيون أولاً، وذلك لسهولة تعديله دون العبث بباقي المكياج.
وضع المكياج قبل ارتداء الملابس لتجنب إراقة أيّ شيء عليها، وتغطية الوجه قبل ارتداء الفستان لعدم تلطيخه.
عمل تسريحة الشعر قبل وضع المكياج.


خلط المكياج جيداً وذلك لأنّ أكبر مشاكل مكياج العرائس هي عدم مزجه بشكل جيد.


عدم المبالغة بوضع مساحيق التجميل ورسم العيون والشفاه واستخدام طبقات كريمات الأساس، وذلك لأنّ لا أحد يريد أن ينظر إلى صوره فلا يعرف نفسه.


الابتعاد عن استخدام اللمعان أو البريق، وذلك لأنّه يرتد عن أضواء الكاميرات تاركاً بقعاً بيضاء على البشرة، ويمكن إزالة هذه البقع من الصور ولكن بتكلفة أعلى.


من تطابق المكياج مع الشعر واللباس، فثوب الزفاف سيكون أبيضاً على الأرجح، لذا سيحتاج إلى بعض الألوان لتعويض نقص لونه مع عدم المبالغة في ذلك.


النظر إلى مجلات الزفاف وصور نجوم السجادة الحمراء على وجه التحديد، لرؤية كيف يصنع المصممون مظهراً كاملاً ومتناسقاً


طريقة مكياج العروسطريقة مكياج العروس



'vdrm l;dh[ hguv,s



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكياج للعرايس روعه 2015 , اجمل ميك اب العروس 2015 دلوعة المنتدى عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 06-04-2014 12:30 PM
طريقة كعكة العروس 2014 , كعكة العروس 2014 , مقادير كعكة العروس 2014 دلوعة المنتدى لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ 0 12-18-2013 01:14 AM
كيف تعطرى جسم العروس 2013 , طرق طبيعية لتعطير جسم العروس 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 02-13-2013 06:59 PM
شنط مكياج 2012 ، شنط مكياج انيقة 2013 ، صور شنط مكياج روعة دانه عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 06-30-2012 04:20 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 10:58 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان