آخر 10 مشاركات
دعوة أون لاين _الظالم يلف الحبل حول رقبته بنفسه - الشيخ عمر عبدالكافي‬ (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 08:52 PM - التاريخ: 11-18-2019)           »          دعوة أون لاين _إنما الشؤم في ثلاث - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 08:51 PM - التاريخ: 11-18-2019)           »          دعوة أون لاين _قصة الأعرابي مع أمير المؤمنين - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 08:51 PM - التاريخ: 11-18-2019)           »          دعوة أون لاين _اروع قصة والد الإمام ابو حنيفة ‫- الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 08:51 PM - التاريخ: 11-18-2019)           »          دعوة أون لاين _نبضة - ما هو القلب السليم - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 08:51 PM - التاريخ: 11-18-2019)           »          دعوة أون لاين _من شعر أن في حياتة شيء غير طبيعي - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 08:51 PM - التاريخ: 11-18-2019)           »          دعوة أون لاين _ابليس مخير أو مسير ولماذا عصى الله تعالى - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 08:51 PM - التاريخ: 11-18-2019)           »          دعوة أون لاين _وصف إسرافيل والنفخة الثانية - الشيخ عمر عبدالكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 - الوقت: 08:47 PM - التاريخ: 11-18-2019)           »          دعوة أون لاين _قصة زواج سيدنا موسى عليه السلام - الشيخ عمر عبدالكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 21 - الوقت: 08:46 PM - التاريخ: 11-18-2019)           »          دعوة أون لاين _النظرة الشرعية للخاطب - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 08:46 PM - التاريخ: 11-18-2019)



أضف رد جديد

قديم 08-22-2019, 03:43 AM   #1
عماد....


الصورة الرمزية عماد
عماد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351183
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (08:52 PM)
 المشاركات : 4,483 [ + ]
 التقييم :  50
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Hotpink
الصورة الرمزية عماد
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 4,483
التقييم: 50
B15 كيف تضعين المكياج



كيف تضعين المكياج

تضعين المكياج

التميز لنا عنوان ومنتديات باسودان هي المكان
يسرنا اعزائنا الاعضاء والسادة الزوار
ان نقدم لكم باقه متألقه من المقالات القيمة
التي تخص حياه المرأه العربيه
في كافه المجالات العامة والشخصية والاسريه
وما يتناسب مع بلداننا العربيه
فقط التميز والحصري والجديد
بمنتديات ال باسودان



المكياج يعتبر المكياج شكلاً من أشكال الفن ومن أشكال التعبير، ويكون من خلال تجربة وضع أشياء مختلفة من المكياج على الوجه، وذلك بسبب وجود الحرية الإبداعية لتجربة ما هو مفضل، فالبعض يعتبر المكياج امتداداً للشخصية، ويمكن تفضيل نوع محدد من المكياج للحصول على الجمال، وظهور النتائج النهائية للبشرة، لكن يجب اتباع خطوات قبل وضع المكياج للحصول على بشرة صحية، ومتوهجة، وخالية من العيوب، كغلسها، وترطيبها، ووضع واقي الشمس. وسنتحدث عن احتياطات يجب اتباعها عند وضع المكياج، وطرق وضع المكياج.


كيفية وضع المكياج طريقة وضع المكياج المثالي يسعى الكثير إلى تطبيق المكياج بشكل صحيح، والحصول على مكياج لا تشوبه شائبة من خلال اتباع خطوات أساسية لوضع المكياج. وطريقته هي:


تنظيف الوجه وترطيبه: إذ يجب التأكد من نظافة الوجه وترطيبه قبل استخدام أي من المنتجات على البشرة، ووضع البرايمر باستخدام الأصابع لضمان بقاء المكياج طول اليوم.
استخدام فرشاة الألياف الثنائي: حيث يجب تطبيق الأساس على جميع أنحاء البشرة والرقبة باستخدام فرشاة من الألياف الثنائية.


وضع الكونسيلر تحت العينين: ويجب تطبيق الكونسيلر على شكل مثلث تحت العينين، للحصول على مظهر طبيعي ووجه مشرق.


استخدام قلم كونتور للخدود: حيث يجب استخدام قلم تمييز لعظام الخد، ولمنطقة الذقن، وبين الحواجب، وبعدها يسحب مسحوق الكونتور إلى جانب الأنف على طول الجبهة بالقرب من الشعر، وعظام الخد.
استخدام أحمر الخدود: ويجب تطبيق أحمر الخدود على الخدين، مع الامتداد إلى الأعلى.
وضع ظل العيون: إذ يجب وضع ظل العيون ذي اللون الذهبي الخفيف، أو أي ظل مناسب على جفن العين، وتكون أقل بقليل من خط الرموش من خلال استخدام فرشاة زغبية ممزوجة، ووضع ظل بني ناعم في الثنية ومزجه للخارج، وملء الحواجب بقلم الحواجب أو المسحوق، ثم وضع بعض الماسكارا وتعيين مكياج العين.


استخدام فرشاة الشفاه: ويجب وضع أحمر شفاه وردي طبيعي، للحصول على بشرة جميلة


طريقة وضع مكياج خالٍ من الشوائب يمكن تطبيق مكياج لا تشوبه شائبة عن طريق استخدام المنتجات المناسبة للبشرة من خلال غسل الوجه وترطيبه، وتطبيق كريم الأساس، والبودرة، للحصول على نعومة للبشرة وجعلها خالية من العيوب، واستخدام أحمر الخدود، وظلال العيون، وكحل العيون، وأحمر الشفاه، لتحسن من ميزات المكياج. وطريقته هي:
نظافة البشرة: وتكون من خلال غسل الوجه لإزالة الزيوت غير المرغوب بها، أو إزالة المكياج القديم عن طريق استخدم منظف لطيف ومناسب لنوع البشرة، ويجب الحرص على ألّا تهيج هذه المنظفات البشرة، ولا تؤدي إلى جفافها.


ترطيب البشرة: إذ يجب ترطيب الوجه دائماً بعد غسله من خلال اختيار مرطبات مناسبة للبشرة، ففي حال قضاء الكثير من الوقت في الخارج يجب اختيار مرطب يحتوي على واقٍ شمسي لحماية البشرة، أما إذا كانت البشرة دهنية يجب اختيار مرطب جل خالٍ من الزيوت ينعم البشرة دون زيادة إنتاج الزيت، أما إذا كانت البشرة جافة فيجب اختيار كريم مرطب خفيف الوزن، أما إذا كانت البشرة تعاني من ظهور حب الشباب فيجب اختيار مرطب يحتوي على حمض الساليسيليك.


تطبيق البرايمر: والبرايمر هو منتج من المكياج يملأ المسام وينعم البشرة، ويتم وضعه على البشرة من خلال استخدام كمية صغيرة على الخدين، ومنطقة الجبين، والذقن، ويمزج بشكل تمهيدي على الجلد باستخدام أطراف الأصابع أو فرشاة الأساس، ويمكن استخدام البرايمر الملوَّن لتصحيح مشاكل الألوان على الجلد، فإذا كانت البشرة فاتحة فيستخدم برايمر فاتح اللون وردي يساعد على إعطاء البشرة وهجاً صحياً، وأما إذا كانت البشرة شاحبة فيستخدم اللون الأرجواني، وأما إذا كانت تحتوي على حب الشباب أو الاحمرار فاللون الأخضر مناسب.


تطبيق كريم الأساس: ويستخدم كريم الأساس لتوحيد لون البشرة وإعطائها توهجاً جميلاً من خلال وضع كمية صغيرة من كريم الأساس على الخدين، ومنطقة الجبين، والذقن، ومنطقة جسر الأنف، وتستخدم أطراف الأصابع لمزج كريم الأساس نحو حواف الوجه لتغطية خفيفة، ويمكن استخدام إسفنجة رطبة لخلط الأساس على البشرة، وبالتالي الحصول على تغطية أكثر كثافة، والتأكد من استخدام لون الأساس المناسب للون البشرة، ويجب التأكد من توحيد لون الوجه والرقبة معاً


استخدام كونسيلر: ويستخدم الكونسيلر لإخفاء العيوب مثل، حب الشباب، والهالات السوداء تحت العين. ويمكن وضع الكونسيلر من خلال استخدام أطراف الأصابع أو استخدام فرشاة مكياج لمزج خافي العيوب
استخدام مثبت المكياج: فتطبيق مسحوق مثبت المكياج الشفاف اللون يثبت الأساس، ويمتص أي زيوت زائدة في الجلد من خلال وضع طبقة رقيقة من البودرة على الوجه باستخدام فرشاة مكياج كبيرة ومزجها بالمناطق المحيطة بالعينين والفم.


استخدام قلم الحواجب: ويكون ملء الحاجبين من خلال استخدام قلم، فإذا كان لون الحاجبين مظلماً فعندها يمكن تخطي هذه الخطوة، وغير ذلك يستخدم قلم الحواجب الذي يطابق لون الشعر لملء الحاجبين عن طريق استخدام ضربات قصيرة تشبه اللمسة لعمل ظل على الشعر، واستخدم فرشاة مكياج جافة لخلط قلم الحواجب برفق مع الحاجب الطبيعي، وبعد ذلك يمشط الحاجبان باستخدام هلام لونه مناسب


استخدام فرشاة أحمر الخدود: إذ يجب وضع أحمر الخدود على الخدين بواسطة حركات طويلة وناعمة لمزج أحمر الخدود مع التركيز على عدم وضوح حواف الخدود، ويجب استخدام أحمر الخدود المطابق للون البشرة للحصول على وهج طبيعي المظهر.


استخدام كحل للعين: وذلك لتحسين مظهر العينين، ويتم وضع كمية صغيرة من الكحل على كل عين، وإضافة المزيد من الكحل عند الحاجة لجعل العينين متطابقتين، ويمكن استخدامه بأكثر من طريقة، ورسم خط رفيع على طول خط الرموش لجعل الرموش تبدو سميكة.


استخدام الماسكارا: ويجب وضع الماسكارا من خلال بقاء الرموش بعيدة عن الوجه، وتحريك عصا الماسكارا من جانب إلى آخر للضغط على الشعيرات، ورسمها على طول الرموش لتغطي طولها بالكامل، ويمكن اختيار الماسكارا بنية اللون للمظهر الطبيعي، أو السوداء للمظهر الجريء.


استخدام أحمر الشفاه أو لمعان الشفاه: ويكون استخدام لون الشفاه لجعلها مشرقة وجريئة باستخدام أحمر الشفاه، ويمكن الحصول على لون لامع وأخف من خلال استخدم ملمع الشفاه، ويمكن استخدم فرشاة المكياج لوضع أحمر الشفاه.
احتياطات عند وضع المكياج احتياطات يجب الأخذ بها أثناء وضع المكياج على البشرة. ومنها:
المحافظة على النظافة عند وضع المكياج وإزالته، للحصول على بشرة صحية


. استخدام منتجات المكياج ذات جودة عالية، والتأكد من احتفاظ المنتجات بتاريخ انتهاء صلاحيتها لتجنب الأضرار، والتخلص من المنتجات القديمة. غسل اليدين بصابون مضادة للبكتيريا قبل البدء بوضع المكياج. غسل فرش المكياج والإسفنج كل أسبوع، وذلك لأنّ هذه الأدوات يتجمع فيها الكثير من الأوساخ. عدم مشاركة المكياج الخاص مع الآخرين مثل، أحمر الشفاه، لأنّ ذلك سوف يؤدي إلى انتشار البكتيريا والالتهابات. التعامل مع العينين بلطف، والابتعاد عن الأدوات الحادة، أو أقلام الرصاص في رسم العينين، لذلك يجب أخذ الحذر عند التعامل مع العين. الاحتفاظ بالمكياج في مكان جاف وبارد.

تضعين المكياجتضعين المكياج





;dt jqudk hgl;dh[



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تضعين المناكير القيصر عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 08-06-2019 12:08 AM
الفرق بين المكياج الكريمي والبودرة , كيفية تحديد نوع المكياج المناسب العيون السود عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 08-07-2018 02:09 PM
ازالة المكياج بدون اضرار 2013 ، لازاله المكياج 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 08-01-2014 07:44 PM
اضرار المكياج على بشرتك 2013 ، عيوب المكياج على البشرة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 11-28-2013 03:04 PM
كيف تضعين المكياج بطريقه صحيحه, استخدام كريما ت البشرة اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 07-19-2013 05:56 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 06:27 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان