آخر 10 مشاركات
دعوة أون لاين _عمر بن الخطاب والرجل الذي جلس في المسجد - عمر عبد الكافي ‬ (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 02:33 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _علاج القلق - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 02:33 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _قصة توبة طبال لراقصة - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 02:33 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _دعاء لمن لم يرزق بالأبناء - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 02:31 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _اترك ما لا يعنيك - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 02:31 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _أهل الأعراف‬ - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 02:31 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _في الإبتلاء وعدم إستجابة الدعاء - الشيخ عمر عبدالكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 02:30 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _قصة زواج نبينا ﷺ بحفصة بنت عمر - الشيخ عمر عبدالكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 02:30 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _صدق الله وكذب بطن أخيك - الشيخ عمر عبدالكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 - الوقت: 02:28 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _كلمات من ذهب في الرزق و اليقين بالله - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 22 - الوقت: 02:28 PM - التاريخ: 11-16-2019)



أضف رد جديد

قديم 08-22-2019, 03:32 AM   #1
عماد....


الصورة الرمزية عماد
عماد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351183
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (02:33 PM)
 المشاركات : 4,456 [ + ]
 التقييم :  50
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Hotpink
الصورة الرمزية عماد
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 4,456
التقييم: 50
B15 كيفية وضع المكياج الناعم



كيفية وضع المكياج الناعم

كيفية المكياج الناعم

التميز لنا عنوان ومنتديات باسودان هي المكان
يسرنا اعزائنا الاعضاء والسادة الزوار
ان نقدم لكم باقه متألقه من المقالات القيمة
التي تخص حياه المرأه العربيه
في كافه المجالات العامة والشخصية والاسريه
وما يتناسب مع بلداننا العربيه
فقط التميز والحصري والجديد
بمنتديات ال باسودان



المكياج الناعم المكياج النّاعم هو المكياج الذي يعطي مظهراً طبيعيّاً للبشرة، وهو أمرٌ معقد قليلاً؛ فالمرأة تريد أن تحسّن جمالها دون أن تضع المكياج السّاطع أو الدّاكن بحيث يبدو جمالها طبيعيّاً، وفي الحقيقة تكمن الحيلة بوضع المكياج الذي يحسّن مظهر البشرة ويجعلها خاليّة من العيوب بالإضافة إلى استخدام ألوان قريبة من لون البشرة الطّبيعي، وسيذكر المقال الطّرق الممكنة من أجل تحقيق مظهر المكياج النّاعم.


طرق وضع المكياج الناعم توجد أكثر من طريقة لوضع المكياج النّاعم وعلى السّيدة اختيار ما يناسبها، ومنها: الطريقة الأولى تعتمد هذه الطّريقة على تحسين جمال البشرة واستخدام الألوان الطّبيعيّة، وهي
المكونات: مرطّب للبشرة. خافي العيوب (كونسيلر). بودرة أو كريم الأساس. أحمر خدود مشمشي اللّون. ظلال العيون. ملمّع الشّفاه (بالإنجليزية: Lip gloss). ماسكارا. طريقة وضع المكياج:


وضع مرطّب البشرة، ويرطب البشرة ويكون أساساً لوضع المكياج. ويساعد أيضاً على مكافحة التقدم في العمر. إخفاء عيوب البشرة مثل الهالات السّوداء والخطوط الدقيقة، باستخدام خافي العيوب بحيث تبدو البشرة خالية من العيوب. وضع البودرة أو كريم الأساس الخفيف لتحسين مظهر البشرة وللحصول على المظهر النّاعم الطّبيعي. توزيع كريم الأساس بالتّساوي على البشرة باستخدام الفرشاة أو الإسفنجة . استخدام أحمر خدود مناسب للبشرة، لكن عادة يبدو اللون المشمشي جميلاً ومناسباً للجميع،


وفرك أحمر الخدود على عظام الوجنتين حتى تصبح البشرة بلون وردي طبيعي. وضع ظلال العيون بلونٍ أغمق بدرجة إلى درجتين من لون البشرة الطّبيعي على الجفن العلوي للعين. وضع أحمر الشّفاه باللّون الوردي الفاتح أو المشمشي أو التّرابي والقليل من ملمّع الشّفاه بحيث يبدو مظهر الشّفاه بسيطاً. وضع طبقة خفيفة جداً من الماسكارا إذا كانت الرّموش خفيفة أمّا الرّموش الكثيفة داكنة اللّون يجب أن تتخطّى هذه الخطوة. عدم وضع الكحل. الطريقة الثانية تحتاج هذه الطّريقة إلى الكثير من الممارسة وبعض الجهد لإتقان فن المكياج الناعم والطبيعي:


المكونات: مرطّب خفيف على البشرة. البرايمر (بالإنجليزية: Primer). كريم الأساس. خافي العيوب (كونسيلر). مكبس الرّموش (بالإنجليزية: Eyelash curler). ماسكارا. قلم كحل أسود. برونزر. أحمر الخدود. أحمر الشّفاه. طريقة وضع المكياج: البدء بتجهيز البشرة عن طريق تنظيفها ووضع التونر ثمّ المرطّب الخفيف.


وضع كريم أساس خفيف ومطابق للون البشرة، وإذا لم يتوافر اللون المناسب يمكن دمج لونين للحصول على الدرجة المطلوبة، واستخدام الفرشاة في ذلك للتأكد من دمجه جيّداً وظهور البشرة بشكل طبيعي. وضع خافي العيوب على الهالات السّوداء إن وجدت، وعلى الاحمرار، أو أيّ عيوب موجودة على البشرة، وذلك برسم شكل V تحت العينين، أي مثلث مقلوب وخلطه جيّداً باستخدام الفرشاة. لف الرموش استخدام مكبس الرموش. وضع طبقة واحدة من الماسكارا على الرّموش العلوية والسّفلية. استخدام قلم الكحل على خط الرّموش العلوي


؛ لإعطاء الرّموش المظهر الكثيف والدّاكن. تنظيم مظهر الحواجب باستخدام بودرة الحواجب لتعبئة الفراغات فيها باستخدام الفرشاة الرّفيعة المسطّحة. وضع البرونزر بالفرشاة بشكلٍ طفيفٍ على عظام الوجنتين وحدود الشّعر على الجبهة. وضع القليل من أحمر الخدود الكريمي المطفي الخالي من اللّمعان ويمكن استخدام اللّون الوردي، وذلك باستخدام فرشاة أحمر الخدود ودمجه جيّداً. وضع أحمر الشّفاه بلونٍ قريبٍ من أحمر الخدود الذي تم وضعه على أن يكون قريباً من درجة لون الشّفاه الطّبيعي. نصائح للمكياج الناعم هذه النّصائح لزيادة جمال المظهر الطّبيعي عند وضع المكياج النّاعم، منها:


شراء منتجات جيدة من العناية بالبشرة والحفاظ على ترطيب البشرة دائماً. اتّباع نظام غذائي صحي مغذٍّ يضمن الحفاظ على صحة البشرة. تقشير الشّفاه للتّخلّص من خلايا الجلد الميتة قبل وضع المكياج باستخدام فرشاة أسنان ومرطّب الشّفاه. الهدف من المكياج النّاعم هو الحصول على المظهر الجذّاب والطّبيعي، وبالتّالي عدم وضع المكياج بشكلٍ ثقيل.


الهدف من الكحل في هذا النّوع من المكياج هو إعطاء العين مظهراً مُحدّداً وليس رسمها وإعطاءها المظهر الدّراماتيكي، ويمكن اتّباع هذه الحيلة للحصول على المكياج النّاعم على العيون وهي (وضع قلم كحل أسود أو بني على الخطّ المائي العلوي للعين، ثمّ إغماض العين بشدّة حتى يتسرّب اللّون إلى جذور الرّموش، ثمّ استخدام قطعة من القطن لإزالة أغلب آثار الكحل عن الخطّ المائي للعين). عدم وضع البرونزر على كافة أنحاء الوجه، والاكتفاء بوضعه على الحواف الخارجية للوجه وبشكلٍ طفيفٍ على عظام الوجنتين. عدم وضع أحمر شفاه جريء اللّون ويمكن تخفيف اللّون بوضع القليل منه على الشّفاه وتوزيعه بطرف الأصبع.


الاهتمام بمظهر الحواجب وترتيبها بالإضافة إلى تثبيتها باستخدام جل الحواجب الشّفاف. استخدام أحمر خدود مناسب للون البشرة الطبيعي، وذلك باستخدام لون الشّفاه كدليل، مثل استخدام اللّون الوردي للبشرة الفاتحة، والوردي المشمشي للبشرة الحنطية، والوردي البني للبشرة الدّاكنة. كما ويمكن أيضاً وضع أحمر الخدود المتمثل بالألوان المذكورة وتطبيقه على المناطق التي تسفط عليها للشّمس مثل عظام الوجنتين والذّقن والجبهة ومقدمة الأنف.
تجنّب المكياج الذي يحتوي على البريق واللّمعان عند وضع المكياج النّاعم

كيفية المكياج الناعمكيفية المكياج الناعم





;dtdm ,qu hgl;dh[ hgkhul



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرق بين المكياج الكريمي والبودرة , كيفية تحديد نوع المكياج المناسب العيون السود عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 08-07-2018 02:09 PM
كيفية تنظيف فرش المكياج , وصفة للعناية بفرش المكياج العيون السود عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 07-27-2018 03:57 AM
كيفية تنظييف فرش المكياج , نصائح لتنظييف فرش المكياج الليالي الدافئة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 09-06-2017 08:27 PM
كيفية استخدام اسفنجة المكياج , الطريقة الصحيحة لاستخدام اسفنجة المكياج الليالي الدافئة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 08-13-2017 03:54 PM
أفكار للتنظيم فرش المكياج , كيفية ترتيب فرش المكياج زهرة البنفسج 2 عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 12-30-2016 09:06 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 03:06 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان