آخر 10 مشاركات
ملخص محاضرة الشيخ محمد مختار الشنقيطي بعنوان الإلتزام (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 03:54 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          كيفية فرمتة بعض الأجهزة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:14 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          كيفية فرمتة موبايل أندرويد (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:13 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          كيفية فرمتة الموبايل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 01:12 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          أضرار الضوء الأزرق على العين (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:11 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          ضرار أشعة الجوال على العين (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:11 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          إصلاح شروخ شاشة الموبايل باستخدام ملمع الزجاج (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 01:09 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          إصلاح شروخ شاشة الموبايل باستخدام الممحاة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 01:09 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          إصلاح شروخ شاشة الموبايل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:08 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          تسجيل الخروج من جيميل الآيفون (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:07 AM - التاريخ: 11-22-2019)



أضف رد جديد

قديم 08-22-2019, 03:28 AM   #1
عماد....


الصورة الرمزية عماد
عماد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351183
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : اليوم (04:31 AM)
 المشاركات : 4,552 [ + ]
 التقييم :  50
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Hotpink
الصورة الرمزية عماد
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 4,552
التقييم: 50
B15 طريقة رسم الحواجب في البيت



طريقة رسم الحواجب في البيت

طريقة الحواجب البيت

التميز لنا عنوان ومنتديات باسودان هي المكان
يسرنا اعزائنا الاعضاء والسادة الزوار
ان نقدم لكم باقه متألقه من المقالات القيمة
التي تخص حياه المرأه العربيه
في كافه المجالات العامة والشخصية والاسريه
وما يتناسب مع بلداننا العربيه
فقط التميز والحصري والجديد
بمنتديات ال باسودان



سم الحواجب تعد الحواجب طبيعيّة الشكل أكثر جمالاً، وتُعطي مَظهراً أصغر في السّن، وتزيد من جمال بقيّة ملامح الوجه، وتُحسّن من شكل الوجه كذلك، ويمكن رسم الحواجب، إمّا باستخدام الملْقَط في حالة كانت سميكةً جداً، أو القلم في حالة كانت رفيعةً، وصغيرةً، وسيذكر المقال الأُسُس التي يقوم عليها رسم الحواجب.


كيفيّة رسم الحواجب في المنزل يُرسم الحاجب باتباع عدّة خطوات، والخطوات هي


تحديد نهاية الحاجب الداخلية أولاً يجب تحديد النّقطة التي سيبدأ الحاجب منْها، وطريقة تنفيذ هذه الخطوة هي:


المواد المطلوبة: قلم، أو مسطرة. قلم رسم الحواجب. خطوات العمل: يوضع القلم بشكلٍ عامودي بجانب حافة الزّواية الخارجيّة للأنف باتجاه الزاوية الدّاخلية للعين هذا في حالة الرّغبة بحاجبين متباعدين. يوضع القلم عامودي على الحاجز الأنْفي في حالة الرّغبة بحاجبين متقاربين. يُرسم بعد ذلك خط مستقيم يُحدد بداية الحاجب باستخدام قلم الحواجب. تُطبّق الخطوات نَفْسَها على الحاجب الآخر. تحديد قمة قوس الحاجب ثانياً يجب تحديد موقع الحافة البارزة في قوس الحاجب وقِمّتُه، وقَبْل البِدء بهذه الخطوة يجب النّظر إلى المرآة باستقامة، وأنْ يكون الوجه مستقيماً إلى الأمام، والعَيْن مستقيمةً أيضاً، والخطوات هي:


المواد المطلوبة: قلم رسم الحواجب. مسطرة. خطوات العمل: يُوضع القَلَم على حافة الزّاوية الخارجيّة للأنْف، باتجاه بؤبؤ العَيْن، على أنْ يَمُرّ في أبعد زاوية عن زاوية الأنْف الخارجيّة، وثمّ يَمُرّ على بؤبؤ العَيْن. تُوضع علامةٌ باستخدام قلم الحاجب، تُحدّد موقع قِمّة قوس الحاجب بعد ذلك. تُكرر الخطوات ذاتها مع الحاجب الآخر. تحديد نهاية الحاجب الخارجية ثالثاً هذه الخطوة تُبيّن نهاية الحاجب الخارجيّة، والخطوات هي:


المواد المطلوبة: قلم رسم الحواجب. مسطرة. خطوات العمل: يوضع القلم، أو المسطرة، على حافة الأنف الخارجيّة، ليَمُرّ باتجاه نهاية حافة العيْن الخارجيّة، وبهذه الطّريقة يمكن معرفة النّقطة التي ينتهي عنْدها الحاجب، وتوضع علامة لتحديدها. تُكرّر نفس الخطوات على الحاجب الآخر. رسم خط أسفل الحاجب رابعاً، هذه الخطوة تُحدّد سماكة الحاجب، والطّريقة هي:


المواد المطلوبة: قلم رسم الحواجب. خطوات العمل: يُرسم خطٌ أسفل الحاجب يتماشى مع شكل مُنْحنيات الحاجب باستخدام قلم رسم الحواجب. نتف شوارد الشعر خامساً، بعد تحديد شكل الحاجب بالقلم، يمكن لشواردٍ من الشّعر التّواجد خارج العلامات المُحدّدة، وتحت الخطّ الذي رُسِم في الخطوة السّابقة، لذلك في هذه الخطوة يتم نتف شوارد الشّعر، والطّريقة هي:


المواد المطلوبة: مِلْقَط. ثَلْج. خطوات العمل: تُخدّر المنْطقة باستخدام الثّلج في حالة الحواجب الحساسّة. تُنْتَف شوارد الشّعر التي تقع خارج العلامات، وتحت الخطّ، الذي حُدّد في الخطوة السّابقة. يُفضّل أنْ يكون عَرْض الحاجب عند المنْطقة الأكثر سُمْكاً واحد سنتيمتر، ومن المنْطقة الرّفيعة نصف سنتيمتر. يمكن نتف شوارد الشّعر فوق الحاجب مع الحرص على الحفاظ على شكل القوس الطّبيعي للحاجب. تقليم الحواجب سادساً، بعد الحصول على شكل الحاجب، يمكن أنْ يكون شعر الحاجب طويلٌ جداً، ويستوجب التّقليم، والطّريقة هي:


المواد المطلوبة: مِقَصّ تقليم الحواجب. فرشاة الحواجب. خطوات العمل: يمشّط الحاجب إلى أعلى باستخدام فرشاة الحواجب. يُقص الشّعر الذي يتعدى الحدود الطبيعية لخط الشّعر. تُنَفّذ الخطوات ذاتها على الحاجب الآخر. تعبئة الفراغات سابعاً، تعتمد هذه الخطوة على لون شعر الحواجب؛ لاختيار لون القلم الذي يُستخدم لتَعبئة الفراغات في الحاجب، ويمكن استبدال القلم بظلال العيون، على أنْ لا يكون لامعاً، ويمكن تطبيق هذه الطّريقة في حالة الحواجب الفاتحة جداً، أو الدّاكنة جداً، والطّريقة هي:


المواد المطلوبة: قلم الحواجب ويتم اختيار لونه وفقاً لِلَوْن الحاجب، وذلك كما في الآتي: الحواجب الفاتحة؛ يُستخدم قلمٌ حواجب بلونٍ أغمق من لون الشّعر بدرجتين. الحواجب الدّاكنة؛ يُستخدم قلمٌ بلونٍ أفتح من لون الشّعر بدرجتين. خطوات العمل: تُشدّ البشرة عنْد الصّدغ، ويرسم خط ناعم على طول الحافة العلويّة، ثمّ على طول الحافة السّفلية، وعمل ضربات ريشية بالقلم لتعبئة ما بين الحافتين. يُدمَج ما رُسِم بالقلم بعد ذلك. تثبيت شكل الحواجب ثامناً، في هذه الخطوة يمكن استخدام جل الحواجب الشّفاف، أو مسكارا شفافة؛ لمنع تَلطّخ الحواجب، والطّريقة هي


المواد المطلوبة: جلّ الحواجب الشّفاف. فرشاة الماسكارا. خطوات العمل: يُمشّط شعر الحاجب باستخدام الفرشاة، باتجاه استلقاء الشّعر الطبيعي. يُطبّق الجل؛ لتثبيت الشّعر في مكانه. رسم الحواجب المناسبة لشكل الوجه توجد ستّة أشكالٍ للوجه، وطريقة اختيار شكل الحواجب المناسب لها، هي:


الوجه الطّويل: يُناسبه الحواجب المُنْبسطة، مع انحناءٍ بسيطٍ، وطفيف نحو الأسفل، أو دون انحناء. الوجه الدّائري: يُناسبه الحواجب الحادّة عند قوس الحاجب، وفي حالة عدم الرّغبة في ذلك، يمكن أن تكون الحواجب ناعمة التّقوس، لكن يجب أن لا تكون مستديرة الشّكل.


الوجه البيضاوي: يُناسبه قوساً طفيفاً، وتَجنّب الحواجب الدراميّة الشّكل الوجه المربع: يناسب هذا الشكل من الواجه الحواجب ذات الشّكل المُستدير. الوجه على شكل القلب: الحواجب المستديرة مُنخفضة القوس تُناسب هذا الوجه في حالة كان الذقن مُدبّباً، أمّا في حالة كان الوجه قصيراً، فإنّ القوس الحادّ يبدو مناسباً أكثر. الوجه الماسي: يُناسبه الحواجب المُستديرة. نصائح لتصحيح الحواجب توجد عدّة أمور يجب مراعاتها عنْدما يتعلق الامر بالحواجب، ومنْها


عدم توسيع الفجوة بين الحاجبين، عنْد نَتْف الحاجب، ويمكن تحديد ذلك كما ذكر في الخطوة الأولى. عدم مطابقة لون الحواجب مع لون الشّعر، ويُفضّل اختيار اللّون البني بدرجةٍ مائلةٍ بشكلٍ طفيفٍ إلى درجة لون الشّعر. عدم تجاهل التّقوّس الطّبيعي للحاجب، ومطابقة الحافة العلوية للقوس مع الحافة السّفلية له عنْد نَتْف الحاجب. يجب تَعبئة الفراغات في الحاجب، باستخدام قلم الحواجب بدرجة لونٍ مناسبةٍ. عدم الإفراط في نَتْف الحواجب،


بحيْث يَفقد الحاجب شكله الطّبيعيّ. عدم الإفراط في محاولة مطابقة شكل الحاجبين معاً بشكلٍ مثالي، إذْ من المُمكن الانْتهاء بالإفراط بالنّتف. الحواجب الطّويلة جداً تُهيْمن على ملامح الوجه، والحواجب القصيرة جداً تجعل الأنْف والعيون أكبر حجماً، لذلك يُحدّد طول الحاجب تِبعاً للخطوة الثّالثة كما ذكر سابقاً. تَعبئة وتلوين الحواجب يجب أنْ تكون خطوةً أخيرةً بعد وضع المكياج؛ حتى تتناسب مع الوجه بشكلٍ أفضل.

طريقة الحواجب البيتطريقة الحواجب البيت





'vdrm vsl hgp,h[f td hgfdj



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة عمل حنة الحواجب في البيت القيصر عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 08-08-2019 02:49 AM
وصفات طبيعية لعلاج الحواجب الخفيفة , خلطات لتكثيف الحواجب العيون السود عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 10-15-2018 03:41 AM
القرنفل لزيادة شعر الحواجب , وصفة للتخلص من الحواجب الخفيفة الليالي الدافئة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 08-06-2017 05:57 AM
وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب 2013 ، تتقيل الحواجب الخفيفة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 07-10-2014 07:08 PM
طريقه رسم الحواجب 2013 ، وصفه لرسم الحواجب 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 04-14-2014 02:42 AM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 07:43 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان