آخر 10 مشاركات
ملخص محاضرة الشيخ محمد مختار الشنقيطي بعنوان الإلتزام (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 03:54 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          كيفية فرمتة بعض الأجهزة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:14 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          كيفية فرمتة موبايل أندرويد (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:13 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          كيفية فرمتة الموبايل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 01:12 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          أضرار الضوء الأزرق على العين (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:11 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          ضرار أشعة الجوال على العين (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:11 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          إصلاح شروخ شاشة الموبايل باستخدام ملمع الزجاج (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 01:09 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          إصلاح شروخ شاشة الموبايل باستخدام الممحاة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 01:09 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          إصلاح شروخ شاشة الموبايل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:08 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          تسجيل الخروج من جيميل الآيفون (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:07 AM - التاريخ: 11-22-2019)



أضف رد جديد

قديم 08-22-2019, 02:26 AM   #1
عماد....


الصورة الرمزية عماد
عماد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351183
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : اليوم (04:31 AM)
 المشاركات : 4,552 [ + ]
 التقييم :  50
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Hotpink
الصورة الرمزية عماد
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 4,552
التقييم: 50
B15 كيف اصبغ حواجبي



كيف اصبغ حواجبي

اصبغ حواجبي

التميز لنا عنوان ومنتديات باسودان هي المكان
يسرنا اعزائنا الاعضاء والسادة الزوار
ان نقدم لكم باقه متألقه من المقالات القيمة
التي تخص حياه المرأه العربيه
في كافه المجالات العامة والشخصية والاسريه
وما يتناسب مع بلداننا العربيه
فقط التميز والحصري والجديد

صبغ الحواجب تغيير لون الحاجبين عن طريق صبغهما يُؤثر على مظهر الشخص، فالحواجب داكنة اللون تظهر أكثر سُمكاً، وكلما كان لون الحواجب مشابهاً للون الشعر، أعطى ذلك منظراً طبيعياً. قد تكون عملية صبغ الحواجب سهلةً وبسيطةً، ولكنها قد تكون خطرة إذا استُعملت فيها الأصباغ الكيميائية التي قد تؤذي منطقة ما حول العينين لكونها حساسة، لذا يجب أخذ كافة الاحتياطات والتعليمات لتجنّب أي خطر عند صبغ الحواجب.


طرق صبغ الحواجب صبغ الحواجب باستعمال القهوة يُعتبر استخدام المواد الكيميائية لصبغ الحاجبين خطراً في بعض الأحيان، لذا يُفضّل اللجوء إلى الطرق الطبيعيّة الآمنة، ومنها استعمال القهوة التي قد تساعد بإضافة بعض المكونات عليها على تغميق لون الحاجبين، ولصنع هذه الصبغة يلزم ما يلي


المكونات: ملعقتان كبيرتان من بقايا القهوة. ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو. ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند. كمية من العسل. طريقة التحضير: يُحضّر الوعاء، وتُوضع بداخله القهوة مع مسحوق الكاكاو. تُمزج المكونات مع بعضها جيداً. يُضاف زيت جوز الهند إلى الخليط، ثُم يُحرّك جيداً للحصول على خليط سائل.


مُلاحظة: يُمكن استبدال زيت جوز الهند بزيت الزيتون، أو زيت الجوجوبا. يُضاف القليل من العسل إلى الخليط، لأن العسل يساعد على التصاق الصبغة بالحواجب. يُترك الخليط في الوعاء جانباً لمدة تتراوح من ثلاث إلى خمس دقائق، لتمتزج المكونات مع بعضها جيداً قبل الاستعمال. يُغسل الوجه بالماء وبمنظف الوجه كالمعتاد لضمان إزالة أي بقايا لمستحضرات التجميل والأوساخ عن البشرة وشعر الحاجب فذلك يؤثر على الصّبغة، ثم يُجفّف الوجه بمنشفة نظيفة


. تُمشّط الحواجب باستعمال فرشاة الحواجب قبل البدء بالصبغة لإعطائها الشكل المناسب. يُزال أي شعر خارج عن مسار شكل الحاجب باستعمال ملقط الحاجبين. تُوضع فرشاة الحواجب بخليط القهوة، وتُمشط بها الحواجب بلطف، مع الحرص على دهن طبقة ثانية من الصبغة فوق الحاجب لضمان تغطية المنطقة بالكامل. تُنظف أي بقع أصابت البشَرة بالخطأ عن طريق استخدام قطعة قطن مبلّلة بالماء. تُترك الصبغة على الحواجب مدّة 20 دقيقة. -يُفضل إبقاء الصبغة على الحاجب مدّة أطول للحصول على اللون المطلوب-. تُزال الصبغة عن الحواجب بمسحها بقطعة قطن، والتأكد من إزالتها بالكامل. صبغ الحواجب بالحنّاء تُعتبر الحنّاء من الأصباغ الطبيعية التي تستخدم لصبغ الشعر والجلد، وهي لا تحتوي أيّ موادّ كيميائيّة ضارّة، لذا يمكن استعمالها في صبغ الحواجب.


المكونات: ملعقة كبيرة من مسحوق الحناء. بعضٌ من قطرات عصير الليمون. ملعقة بلاستيكيّة. منشفة قديمة. زوج من القفازات البلاستيكيّة. فازلين (بالإنجليزية: petroleum jelly). فرشاة حواجب. قطعة من القطن. طريقة التحضير: يُوضع مسحوق الحنّاء وعصير الليمون داخل وعاء الخلط. يُحرّك الخليط بالملعقة حتى يصبح ملمسه مثل معجون الأسنان.


يُترك الخليط ليلة كاملة لتنشيط الصبغة. تُلبس القفازات البلاستيكية باليدين، وتُوضع منشفة قديمة حول الأكتاف لمنع أي تلطيخ للصبغة على اليدين أو الملابس. يُمكن اختبار الحناء بوضع القليل منها على بعض خصل شعر الرأس للتحقق من اللون المطلوب. يُدهن القليل من الفازلين (بالإنجليزية: petroleum jelly) حول الحاجبين لمنع وصول الحنّاء إلى منطقة الجلد حول الحاجبين. تُغمس فرشاة الحواجب بمعجون الحنّاء، ويُفرشى الحاجب بلطف بدءاً من الداخل، بحيث يكون شعر الحاجب مغطّىً تماماً بالصبغة، ثم تُكرر العملية على الحاجب الآخر. تُمسح بلطف أي تلطخات للحنّاء خارج شكل الحاجب بقطعة من القطن. تُترك الصبغة على الحاجبين لمدة 30 دقيقة. استعمال الصبغات الكيماوية يُنصح باستعمال صبغة مناسبة للون شعر الرأس قدر الإمكان، مع الحرص على اتّباع كافة احتياطات السلامة لحماية العينين من أي ضرر ممكن. ولصبغ الحاجبين يلزم:


الأدوات: صبغة حواجب. فرشاة حواجب. القليل من الفازلين (بالإنجليزية: petroleum jelly). الطريقة:
تُغسل الحواجب بالماء والصابون لإزالة أي بقايا أوساخ أو مستحضرات تجميل، ثم تُجفف بمنشفة. يُمشط الحاجبان بفرشاة الحواجب، ابتداءً من الجانب القريب من الأنف باتجاه الأذن. تُوضع طبقة من الفازلين (بالإنجليزية: petroleum jelly) لحماية البشرة من تلطخات الصبغة. تُفرغ الصبغة بالوعاء باتباع التّعليمات المرفقة معها. تُوضع فرشاة الحواجب بالصبغة، ويُصبغ النصف السفلي من الحاجبين الأقرب للعينين أولاً، لأنها تُعتبر الجزء الأكثر كثافة بالحاجبين. يُصبغ النصف الخارجي من الحاجبين، مع عدم الرجوع إلى النصف الدّاخلي مرة أخرى، لأن ذلك يجعل الشّعر داكناً بشكل غير متساوٍ. يُغسل الوجه بالماء الدافئ، ويُجفف بمنشفة داكنة اللون. استعمال مستحضرات التجميل يُعتبر تعتيم لون الحاجبين أمراً سهلاً ويحسن من المنظر العام، ويُمكن إنجاز ذلك باستعمال مستحضرات التجميل، ومنها


استعمال قلم الحواجب الأدوات: قلم حواجب. ملقط حواجب. فرشاة حواجب. أعواد قطن الأُذن. الطريقة: يُختار قلم حواجب لونه قريبٌ من لون الشعر قدر الإمكان، مع مراعاة عدم اختيار لون أغمق من لون الحواجب، كما يُعتبر اللون البني مناسباً لكل ألوان الحواجب بشكل عام. تُغسل الحواجب بالماء والصابون لإزالة أيّ أوساخ متراكمة عليها. التأكد من أن الحواجب مهيَّأة بالشكل المناسب لإزالة أي شعر خارج عن الشكل باستعمال المِلقط. تُرسم الحواجب بالقلم، ابتداءً من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجيّة للعين. يُمزج اللون باستعمال فرشاة الحواجب، وذلك بالتمشيط باتجاه شعر الحاجب. تُزال أي صبغة خارجة عن حدود الحاجب، باستعمال عود قطن مُغمس بالقليل من مُزيل مستحضرات التجميل.


استعمال الماسكارا أو ظلال العيون الأدوات:
ماسكارا أو ظلال عيون. الطريقة: في حالة استخدام الماسكارا: تُوضع الماسكارا على الحاجبين باستخدام الفرشاة، ابتداءً من الزاوية الداخلية إلى الخارجية من العين، بحيث تُغمّس فرشاة الماسكارا مرة واحدة في الأنبوب قبل وضعها على الحاجب. في حالة استخدام ظلال العيون: تُغمّس فرشاة الظلال بلون أغمق قليلاً من لون الحواجب، وتُوضع بلطف فوق الحواجب، تُعتبر هذه الطريقة الأسهل لصبغ الحواجب، لكنها تزول بسرعة


استعمال أحمر الشفاه لا يقتصر استخدام أحمر الشفاه على الشفتين، بل يمكن استخدامه لتغيير لون الحاجبين وإعطائهما لوناً مشرقاً.


الأدوات: أحمر شفاه. فرشاة حواجب. الطّريقة: تُغمس الفرشاة بالقليل من أحمر الشفاه. تُوضع على الحواجب مع اتجاه نمو الشعر، يُنصح بتجنب استعمال أحمر الشفاه اللامع. نصائح يوصَى بها أثناء صبغ الحواجب هناك بعض النصائح التي يفضل توخّيها أثناء صبغ الحواجب، ومنها:


يُوصى بتمشيط الحواجب بِعصا الماسكارا بعد الصبغ، لتظهر الحواجب أكثر وضوحاً ودقّة. يُوصى بوضع بعض من قطرات زيت الخروع على الحواجب قبل النوم كل ليلة وغسلها في الصباح التالي بالماء البارد، فذلك يُساعد على جعل الحواجب صحيّة وفاتنة أكثر. يُوصَى بعدم استخدام صبغات الشعر الكيميائية، فهي تتضمن موادّ كيميائية قاسية تضرّ الجلد وشعر الوجه. تجنب مُلامسة الصبغة للعينين لأنها قد تسبب العمى. في حال لامست الصبغة العينين عن طريق الخطأ يجب غسلهما بالماء البارد لطرد المواد الكيماوية منهما، ويُفضّل استشارة الطبيب فوراً إذا كان هنالك التهاب أو احمرار.




;dt hwfy p,h[fd



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعادة اصبع بترت عند اصلاح دراجه صمت الليالي آخر الأخبــــــــــــار 0 07-18-2014 05:22 PM
ازار ارسم حواجبى 2013 ، رسوم الحواجب بكل سهولة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 06-15-2014 09:06 PM
تعالوا شوفو اكبر اصبع كت كات ..!! حبوبـة لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ 8 05-12-2009 10:28 PM
كل خاتم في اصبع البنت له معنـــــــــــــــى ؟؟؟؟؟ امونه المزيونه مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر 7 09-16-2007 02:11 AM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 08:01 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان