آخر 10 مشاركات
لا يجوز خلع النقاب بسبب الدراسة واعتراض الوالدين (الكاتـب : نور الايمان.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:42 PM - التاريخ: 10-17-2019)           »          حكم لبس عباءة الكتف والحج بها (الكاتـب : نور الايمان.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:41 PM - التاريخ: 10-17-2019)           »          حكم لباس البنت لزي مشترك بين الطلاب والطالبات (الكاتـب : نور الايمان.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:41 PM - التاريخ: 10-17-2019)           »          حكم كشف المرأة لوجهها وأذنيها لأجل التصوير (الكاتـب : نور الايمان.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:41 PM - التاريخ: 10-17-2019)           »          لباس المرأة أمام المحارم (الكاتـب : نور الايمان.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 07:40 PM - التاريخ: 10-17-2019)           »          هل يصحب الأخ أخواته وإن كن يلبسن النقاب الذي يظهر العينين ويكشفن أكفهن (الكاتـب : نور الايمان.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 07:40 PM - التاريخ: 10-17-2019)           »          واجب الزوج تجاه زوجته التي تخرج متطيبة ويبدو رأسها كالكعكة (الكاتـب : نور الايمان.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 07:40 PM - التاريخ: 10-17-2019)           »          نظرات في نصح طبيب لامرأة بخلع النقاب لتفادي الضرر (الكاتـب : نور الايمان.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:39 PM - التاريخ: 10-17-2019)           »          الأحوط ألا تظهر المرأة عند المرأة إلا ما يظهر غالبا (الكاتـب : نور الايمان.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 07:39 PM - التاريخ: 10-17-2019)           »          الاحتياط والتستر واجب على المرأة إن خيفت الفتنة من محارمها (الكاتـب : نور الايمان.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 07:39 PM - التاريخ: 10-17-2019)



أضف رد جديد

قديم 08-08-2019, 12:34 AM   #1
القيصر....


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351181
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : 10-16-2019 (03:10 AM)
 المشاركات : 4,100 [ + ]
 التقييم :  50
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
الصورة الرمزية القيصر
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 4,100
التقييم: 50
ElLy 20060311211 فوائد خميرة البيرة لتسمين الوجه






التميز لنا عنوان ومنتديات باسودان هي المكان
يسرنا اعزائنا الاعضاء والسادة الزوار
ان نقدم لكم باقه متألقه من المقالات القيمة
التي تخص حياه المرأه العربيه
في كافه المجالات العامة والشخصية والاسريه
وما يتناسب مع بلداننا العربيه
فقط التميز والحصري والجديد
بمنتديات ال باسودان

خميرة البيرة تسمّى خميرة البيرة بهذا الاسم لأنّها تستعمل في صنع البيرة، وتنتج من فطرٍ وحيد الخلية المسمّى (بالإنجليزية: Saccharomyces cerevisiae)، وتتعدد الفوائد الصحيّة والجماليّة لخميرة البيرة بالإضافة إلى وفرة العناصر الغذائيّة الضروريّة لصحة الجسم فيها، وفي هذا المقال سنتطرّق إلى الحديث عن خميرة البيرة وفوائدها خصوصاً لتسمين الوجه.


القيمة الغذائيّة لخميرة البيرة تعتبر خميرة البيرة من المصادر الغنيّة بالكثير من العناصر الغذائيّة المهمة، فهي تحتوي على البروتينات والفيتامينات كفيتامينات مجموعة ب التي تشمل: الثيامين (B1)، وريبوفلافين (B2)، والنياسين (B3)، وحمض البانتوثنيك (B5)، والبيريدوكسين (B6)، وحمض الفوليك (B9)، والبيوتين (B7)، بالإضافة إلى احتوائها على المعادن مثل: الكروم، وعنصر السيلينيوم، والبوتاسيوم، والحديد، والزنك، والمغنيسيوم.


فوائد خميرة البيرة تعمل خميرة البيرة على فتح الشهية فيؤدي ذلك إلى زيادة الوزن، وحتى يتحقق ذلك عند تناول الخميرة قبل تناول الطعام بساعتين.


تقلل من مشاكل البشرة كحبّ الشباب والأكزيما، ويرجع ذلك بسبب احتواء خميرة البيرة على مجموعة فيتامينات ب، والمعادن الضروريّة للتخفيف من الالتهابات التي قد تحدث بالبشرة.


تساعد خميرة البيرة على بناء الجسم وجعل تكوينه أكثر قوةً، فالخميرة تحتوي على نسبٍ عاليةٍ من الأحماض الأمينية والبروتينات.


تخفف خميرة البيرة من الجهد الواقع على الجسم، ويرجع الفضل إلى احتوائها على مضادات الأكسدة بالإضافة إلى السيلينيوم الضروري للحد من تفاعلات التأكسد بالجسم.


تكافح خميرة البيرة من نزلات البرد والإنفلونزا وتجعل التنفس صحياً أكثر بالأخصّ خلال موسم البرد والحساسية.


تساهم خميرة البيرة بعلاج الاضطرابات النفسيّة كالاكتئاب والأرق والقلق والتوتر، فهي تعمل كمهدئ للأعصاب وتجعل الجسم في حالة استرخاءٍ، وتحسّن القدرة على النوم الطويل الهادئ.


تساعد خميرة البيرة على خفض مستويات الكوليسترول الضارّ بالدّم، والذي بدوره يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكوليسترول النافع بالدم، وبالتالي تقليل خطر الإصابة بالجلطات وتصلّب الأوردة والشرايين وغيرها من أمراض القلب.


تخفف من أعراض الدورة الشهريّة والأوجاع التي قد تحدث للنساء، والتي تشمل التشنجات والانتفاخ وتغييراتٍ في الشهية.


تساعد خميرة البيرة على التخفيف من مشاكل الجهاز الهضميّ واضطراباته، كالإمساك فهي تعمل على تليين الأمعاء والقضاء على البكتيريا، بالإضافة إلى علاج التهابات القولون.


تحد من فرص الإصابة بمرض هشاشة العظام بالإضافة إلى دعم الأسنان وتقويتها، ويرجع ذلك بسبب وفرة خميرة البيرة بالفسفور الذي يعزز من عملية امتصاص الجسم للكالسيوم.


تعزز وتدعم جهاز المناعة، فهي مصدر غنياً بالمعادن كالسيلينيوم الذي يعمل كمضادٍ قوي للأكسدة ومكافحة الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة.


تتحكم بمستويات السكر بالدم، فهي تحتوي على الكروم الضروري للحفاظ على كميةٍ مناسبةٍ من الجلوكوز بالدم، بالإضافة إلى أنّه يعمل على خفض مستويات الجلوكوز في الدّم مع تعزيز تحمّل الجلوكوز وبالتالي تقليل كمية الأنسولين التي يحتاجها مريض السكري.


كيفية استعمال خميرة البيرة لتسمين الوجه هذه أبرز طرق تسمين الوجه وجعله أكثر امتلاءً باستخدام خميرة البيرة: خميرة البيرة والماء المكونات ملعقة كبيرة من خميرة البيرة. ربع كوب من ماء الورد.


طريقة التحضير والاستعمال: تخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ حتى يتم الحصول على قوام يشبه الكريم. ثم يوضع الخليط على الوجه ويترك لمدة 15 دقيقة. بعدها يغسل الوجه جيداً بالماء الدافئ ثم تمرر عليه قطعة مبللة بماء الورد. للحصول على أفضل النتائج ينصح باستمرار تطبيق هذه الطريقة والمواظبة عليها. الخميرة والحليب والعسل المكونات كوب من الحليب الدافئ. ملعقة من خميرة البيرة. ملعقة من العسل. زيت الزيتون. طريقة التحضير والاستعمال تُخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ عدا زيت الزيتون. يتم شرب الخليط يومياً على الريق لمدة شهر كامل مع الحرص على تدليك الوجه كل يوم بزيت الزيتون لمدة 15 دقيقة خلال هذا الشهر


الخميرة والعسل وزيت اللوز المكونات ملعقة من خميرة البيرة. ملعقة من العسل. زيت اللوز الحلو. كمياتٍ متساويةٍ من زيت دوار الشمس، وزيت الذرة، وزيت الحلبة. طريقة التحضير والاستعمال تُخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ عدا زيت دوار الشمس، وزيت الذرة، وزيت الحلبة. يوضع الخليط على الوجه ويترك لمدة ساعة. ثم يغسل بالماء الدافئ وينشف جيداً. بعد ذلك يتم تدليك الوجه بالزيوت المذكورة أعلاه.


الخميرة ولبن الزبادي المكونات ملعقة كبيرة من خميرة البيرة. ملعقتان من لبن الزبادي. طريقة التحضير والاستعمال تخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ. يوضع الخليط على الوجه لمدة 15 دقيقة مع التركيز على منطقة الخدود. ثم يغسل الوجه بالماء وينشف جيداً. يكرر هذا القناع يومياً للحصول على أفضل النتائج.


الخميرة والعسل والليمون المكونات ملعقة من الخميرة. ملعقة من العسل. ليمونة. ملعقة من لبن الزبادي. طريقة التحضير والاستعمال تخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ للحصول على قوامٍ متماسك. ثم يوضع الخليط على الوجه ويترك لمدة 30 دقيقة. ثم يفرك وبعدها يغسل بالماء الفاتر وينشّف جيداً. ثم يرطّب بالكريم المرطب. ينصح بالمداومة على وضع هذا القناع حتى يتم الحصول على وجه ممتلئ ونضر.


نصائح وإرشادات هذه بعض النصائح والإرشادات التي ينصح بأخذها بعين الاعتبار قبل وضع الخميرة على الوجه لغاية تسمينه:


الحرص على استشارة طبيب الأمراض الجلديّة حتى يتم تحديد نوع البشرة ومشاكلها وعلاجها وللتأكد إذا كانت الخميرة ملائمة لنوع البشرة. الحرص على تنظيف الوجه بشكلٍ جيدٍ قبل تطبيق الخميرة عليه، وذلك لتسهيل امتصاص العناصر الغذائية من القناع. عدم تطبيق الخميرة على الوجه إذا كانت البشرة تالفة وتحتوي على جروح أو خدوش، أو إذا تعرّضت للتقشير بالليزر. الحرص على إجراء فحص حساسية الوجه لخميرة البيرة قبل تطبيقها، ويتم ذلك عن طريق فرد كميةٍ ضئيلةٍ من الخميرة أو القناع على منطقة محددة بالجلد، فإذا تمت ملاحظة احمرارٍ أو تهيّجٍ فذلك يعد دليلاً على حساسية البشرة لخميرة البيرة ويتم إيقاف العمل به حتى لا تتفاقم الحالة. الحرص على وضع خميرة البيرة وتحضير ماسكاتها قبل انتهاء فترة صلاحية الخميرة. يمنع استخدام الخميرة للأشخاص المصابين بأمراضٍ معديّة وفطريّة مثل مرض الهربس النطاقي.





فوائد خميرة البيرة لتسمين الوجه



t,hz] oldvm hgfdvm gjsldk hg,[i



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خميرة البيرة لتسمين الوجه عماد عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 06-19-2019 02:04 AM
خميرة البيرة لتسمين الوجه عماد عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 05-29-2019 01:56 AM
فوائد خميرة البيرة، اهمية خميرة البيرة للطفل همسة أمل الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ 2 01-08-2019 04:12 PM
فوائد حبوب خميرة البيرة للوجه صدى المشاعر عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 09-03-2018 03:02 PM
استخدام خميرة البيرة لتسمين الوجه صدى المشاعر عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 01-07-2018 12:38 AM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 08:04 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان