آخر 10 مشاركات
طريقة عمل سلطة خضراء بالصوص الفرنسي (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 03:19 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          انتظرتك (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 02:50 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          احبني كي لا يكون لك الا حبي (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 02:49 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          رجعنا كبار تنمنى لو إنا بس بقينا صغار (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 02:47 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          بقيت وحدي اراقب ميل ساعاتي (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 02:45 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          أشتاقكِ بحجم الأمان (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 02:44 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          ان كان الحب لغيرك ما اردته (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 02:41 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          في عينيك تتجلى أمنياتي (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 02:38 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          أتاني صوتك الخجول من فناء الذكريات (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 02:36 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          همس الخاطر (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 02:34 PM - التاريخ: 08-23-2019)



أضف رد جديد

قديم 08-08-2019, 12:21 AM   #1
القيصر....


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351181
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : 08-17-2019 (01:35 PM)
 المشاركات : 3,503 [ + ]
 التقييم :  50
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
الصورة الرمزية القيصر
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 3,503
التقييم: 50
ElLy 20060311211 وصفة لتصفية الوجه



وصفة لتصفية الوجه


وصفة لتصفية الوجه



وصفة لتصفية الوجه

التميز لنا عنوان ومنتديات باسودان هي المكان
يسرنا اعزائنا الاعضاء والسادة الزوار
ان نقدم لكم باقه متألقه من المقالات القيمة
التي تخص حياه المرأه العربيه
في كافه المجالات العامة والشخصية والاسريه
وما يتناسب مع بلداننا العربيه
فقط التميز والحصري والجديد
بمنتديات ال باسودان

تصفية الوجه تحلم كل امرأة بأن تكون جميلة، وبأن تمتلك بشرة خالية من العيوب، فالبشرة الصافية واحدة من العناصر المهمة لتحديد جمال الشخص، فهي تمنحه المظهر الجميل، وللحصول على البشرة الصافية لا بد من اتباع نظام خاص للعناية بها، وتغيير بعض السلوكيات في الحياة.


وتوجد عوامل تُقلل من جمال البشرة وصفاءها، وتُؤثر عليها بشكل سلبي، ومن أهم هذه العوامل الإجهاد، وقلة النوم، وسوء التغذية، والتلوث، والأضرار الناجمة عن أشعة الشمس فوق البنفسجي، والإفراط في التدخين، ولحل هذه المُشكلة فإن هناك الآلاف من منتجات العناية بالبشرة والجمال التي تمنح البشرة الصفاء المطلوب، كما توجد العديد من العلاجات المنزلية السهلة لتحسن مظهر البشرة وصحتها.


وصفات لتصفية الوجه عصير الليمون هو واحد من أفضل المواد الطبيعية المستخدمة لتعزيز صحة البشرة، والحفاظ على نقاءها، إذ يحتوي على حمض الساليسيك الذي يُبقي البشرة نظيفة، كما أن محتواه العالي من فيتامين C، يُقلل من البقع الداكنة، ويُجدد خلايا البشرة، كما يحتوي الليمون على خواص لتبييض البشرة، ويُستخدم حسب الطرق الآتية:


المكونات: عصير ليمون. الطريقة: يوزع عصير الليمون على كامل الوجه والرقبة. يُترك عصير الليمون مدة 10 دقائق. يُغسل الوجه بالماء الفاتر. يُفرك الوجه بشرائح من الخيار للحفاظ على ترطيبه. يُترك عصير الخيار لمدة 15-20 دقيقة، ثُم يُغسل الوجه. طريقة ثانية: المكونات: ملعقة كبيرة من عصير الليمون. ملعقتان كبيرتان من العسل. الطريقة: تُخلط المكونات ثُم يوضع القناع على الوجه. يُترك القناع لمدة 15-20 دقيقة. يُغسل الوجه بالماء الفاتر. البطاطا تحتوي البطاطا على إنزيمات طبيعية لها خصائص تبييض، وتُستخدم شرائح البطاطا لعلاج البقع والشوائب وتوحيد لون البشرة، ولهذا فهي تُستخدم لتصفية الوجه حسب الطريقة الآتية


المكونات:حبة من البطاطا. الطريقة: تُؤخذ حبة من البطاطا وتُقطع إلى شرائح مستديرة. تُؤخذ شريحة تلو الأخرى وتُدلك بها البشرة بحركات دائرية. يُفرك بها الوجه لمدة 5 دقائق. يُغسل الوجه بالماء البارد. تُكرر الطريقة مرة واحدة يوميًا للحصول على أفضل النتائج. الكركم الكركم هو مطهر ممتاز للبشرة، كما يُقلل من الندوب والعلامات الموجودة فيها، إضافة لذلك فهو يُقلل من الحساسية والتهابات الجلد ويجعل البشرة تبدو صحية ونضرة، ويُمكن استخدامه حسب الطريقة الآتية


المكونات: ملعقة كبيرة من الكركم المطحون. كمية من عصير الأناناس. الطريقة: يُخلط الكركم مع كمية كافية من عصير الأناناس لصُنع قناع شبيه بالعجينة. يوضع القناع على الوجه والرقبة. يُترك القناع حتى يجف تمامُا. يُغسل الوجه بالماء الفاتر. تُكرر الطريقة مرتبين إلى ثلاث مرات في الأسبوع. طريقة ثانية: تُخلط كميات متساوية من كل من الكركم والحليب أو الماء، مع القليل من الدقيق. يوضع القناع على البشرة ويُدلك بحركات دائرية، ثُم يُترك حتى يجف. يُغسل الوجه بالماء الفاتر. تُكرر الطريقة مرة واحدة في الأسبوع، وهذا للحصول على بشرة أفتح وخالية من العيوب. الألوفيرا من المعروف أن الألوفيرا تحتوي على مواد مطهرة، كما أنه مرطب طبيعي للبشرة، ويُسهم في تنظيفها وإزالة البقع لجعلها صافية ونضرة، ويتم استخدامها حسب الطريقة الآتية:


المكونات: ورقة من الصبار. الطريقة: تُزال الأشواك من ورقة الصبار. تُقطع الورقة إلى قطع صغيرة. تُطحن أوراق الصبار للحصول على الهلام الموجود بداخلها. تكرر هذه الطريقة يومياً. ملاحظة: يجب إجراء فحص على جزء غير واضح من الجلد قبل وضع الصبار على الوجه، للتأكد من عدم وجود حساسية تجاهه. زيت الزيتون يحتوي زيت الزيتون على فيتامين E الذي يرطب البشرة ويعيد نضارتها ومرونتها، وسوف يمتص الزيت جميع الشوائب، ويترك البشرة نظيفة وصافية، ولاستخدام زيت الزيتون في تصفية الوجه يتم اتباع ما يأتي:


المكونات: زيت زيتون بكر. منشفة ناعمة. ماء ساخن. الطريقة: تُؤخذ بضع قطرات من زيت الزيتون ويُدلك الوجه بحركات دائرية. يُترك الزيت لبضع دقائق، ومن ثم يتم مسحه باستخدام المنشفة بعد غمرها في الماء الساخن (يجب ألا يكون الماء ساخن جدًا). تُكرر الطريقة يوميًا قبل النوم. الشوفان يُعتبر الشوفان مُقشراً طبيعياً للبشرة، كما أنه يُهدئها ويرطبها أيضًا، وبالتالي يُبقيها بصحة جيدة، ويحتوي الشوفان على مواد مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة، ويُستخدم لتصفية الوجه حسب الطريقة الآتية:


المكونات: ملعقتان كبيرتان من دقيق الشوفان. ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ملعقة صغيرة من العسل. الطريقة: تُخلط جميع المكونات لتشكيل عجينة سميكة. يُضاف القليل من الماء. يُوزع القناع على الوجه والرقبة. يُترك لمدة 15 دقيقة. يُغسل الوجه بالماء الفاتر. تُكرر الطريقة مرتين في الأسبوع. ماء الورد يُعتبر ماء الورد علاجاً ممتازاً للبشرة، إذ يُعزز نشاط الدورة الدموية فيها ويوازن الحموضة مما يجعلها صافية، كما أنه يُغلق المسامات ويُعتبر تونراً طبيعياً، ويُمكن استخدامه لتصفية الوجه حسب الطريقة الآتية:


المكونات: ماء الورد. قطعة من القطن. الطريقة: يوضع ماء الورد في الثلاجة لمدة نصف ساعة. باستخدام قطعة القطن يوزع ماء الورد على الوجه والرقبة. يُترك حتى يجف تلقائيًا. يُستخدم كريم مرطب للبشرة. نصائح العناية بالبشرة فيما يأتي أهم النصائح للعناية بالبشرة:


اختيار المنظف المناسب لنوع البشرة، وفي حال عدم معرفة نوع البشرة يُفضل استخدام المنظف الخفيف الخاص بالبشرة الحساسة، كما يجب غسل الوجه مرتين مرة في الصباح وأخرى في المساء. ترطيب البشرة يوميًا وذلك بعد كل مرة يتم فيها غسل الوجه وتنظيفه، وقبل وضع المكياج أيضًا، كما يجب اختيار المرطب المخصص لنوع البشرة، والذي يحتوي على نسبة من الحماية ضد أشهة الشمس. تقشير البشرة وذلك ليش بشكل يومي وإنما عدة مرات في الأسبوع، وفي حال وجود حب الشباب على البشرة فإنه لا يُنصح بتقشيرها، لأن التقشير قد يزيد الأمر سوءًا



وصفة لتصفية الوجه



,wtm gjwtdm hg,[i



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلطة لتصفية الوجه بسهوله ، تفتيح البشرة همسة أمل عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 04-11-2019 01:12 AM
ماسك لتصفية الوجه ، تفتيح البشرة همسة أمل عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 05-21-2018 04:25 PM
افضل خلطة لتصفية الوجه 2013 ، طريقه لتصفية وجهك 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 12-18-2013 04:29 PM
طريقة تبييض الوجه والجسم 2013 ، وصفة لتبييض الوجه والجسم2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 10-20-2013 11:38 PM
وصفة لتدوير الوجه 2013 , وصفة لإستدارة الوجه 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 02-11-2013 01:04 AM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 03:20 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان