آخر 10 مشاركات
نصائح دينية أون لاين _ كيف يرزقك الله . (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 06:16 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ إسم الله المعطي (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 06:16 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ استيقضوا ياعباد الله (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 06:15 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ عند فساد الزمان (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 06:15 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ ‫الحل السري لجميع مشاكل الحياة (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 06:13 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ غير حياتك لأنك لن تمنح حياة أخرى ولن تولد من جديد (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 06:08 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ ظاهرة الخجل (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 06:08 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ التربية الاجتماعية -15- صلة الرحم -2 (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20 - الوقت: 06:07 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ التربية الاجتماعية -16- الإحسان إلى الجار (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20 - الوقت: 06:07 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ التربية الاجتماعية -17- خلق الإيثار (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 22 - الوقت: 06:07 PM - التاريخ: 10-21-2019)



أضف رد جديد

قديم 08-08-2019, 12:08 AM   #1
القيصر....


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351181
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (12:26 PM)
 المشاركات : 4,143 [ + ]
 التقييم :  50
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
الصورة الرمزية القيصر
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 4,143
التقييم: 50
ElLy 20060311211 أكلات تسمن الوجه



أكلات تسمن الوجه


أكلات تسمن الوجه

أكلات تسمن الوجه

أكلات تسمن الوجه

التميز لنا عنوان ومنتديات باسودان هي المكان
يسرنا اعزائنا الاعضاء والسادة الزوار
ان نقدم لكم باقه متألقه من المقالات القيمة
التي تخص حياه المرأه العربيه
في كافه المجالات العامة والشخصية والاسريه
وما يتناسب مع بلداننا العربيه
فقط التميز والحصري والجديد
بمنتديات ال باسودان

نحافة الوجه يعتبر الوجه عنوان جمال المرأة، لذلك فهي تحرص دائماً على جعله أكثر نضارةً وجمالاً، ويحدث أحياناً أن يخسر الوجه امتلاءه عند فقدان الوزن بشكلٍ كبيرٍ، ويصبح شاحباً في بعض الأحيان، مما يسبب التوتر والإزعاج الكبير للمرأة، فالوجه الممتلئ والسمين علامة من علامات نضارة البشرة وجمالها وهذه الصفة تسعى المرأة جاهدةً للحصول عليها، ومن أبرز الطرق البسيطة لتسمين الوجه هي اللجوء إلى الأطعمة والمأكولات التي تعيد للوجه اكتماله والتي سنتحدث عنها في المقال.
أسباب نحافة الوجه هذه أبرز الأمور التي تسبب نحافة الوجه ونحوله:


أسباب وراثية قد تؤدي إلى نحول الوجه وشحوبه. الإرهاق والتعب الشديد والمجهود العالي والقلق الشديد. سوء التغذية والعادات الصحيّة الخاطئة، فعدم اتباع نظامٍ غذائيٍّ متوازنٍ يؤدي في نهاية المطاف إلى نحافة الوجه. اتباع حمياتٍ غذائية قاسية لتخفيف الوزن، فيسبب نحافة الوجه وشحوبه نظراً لقسوة النظام، وبالأخصّ إذا استمر لفترةٍ طويلة، ومن هذه الحميات، الحمية الكيميائية التي تحرم الجسم الكثير من العناصر الغذائية الضرورية. الإصابة بفقر الدم. كثرة السهر الدائم وقلة النوم. الإصابة بالاكتئاب. الخضوع إلى العلاج الكيميائي. الإصابة بأمراضٍ نفسيةٍ مثل مرض النهام العصبي، الذي يؤدي إلى الإكثار من تناول الطعام ثم التقيؤ الذاتي، الأمر الذي يجعل الجسم غير مستفيدٍ من الطعام المتناول أبداً. كثرة وضع مساحيق ومستحضرات التجميل على الوجه، وبالأخصّ تلك التي تكون مجهولة المصدر فقد تحتوي على مواد كيميائية ضارّة بالبشرة والجسم. قلة تناول الفواكه والخضروات الغنيّة بالعناصر الغذائية المهمة للجسم والبشرة. قلة شرب الماء الذي يؤدي إلى جفاف الجلد وشحوبه، فيجب شرب ما لا يقل عن لترينّ من الماء يومياً. قلة ممارسة الرياضة. انخفاض نسبة فيتامين C وفيتامين A بالجسم. أكلات ووصفات لتسمين الوجه الحلبة والعسل الأسود تعد هذه الخلطة من الخلطات المميزة لعلاج نحافة الوجه، وللحصول على أفضل النتائج يجب المداومة عليها يومياً قبل النوم ولمدة شهرٍ كامل.


المكونات: 4 أكواب من الماء، ملعقة من العسل الأسود، 5 ملاعق من الحلبة. طريقة التحضير والاستعمال: يتم غلي الماء ثم يضاف إليه العسل الأسود ويحرّك جيداً، ويترك لمدة 10 دقائق مع التحريك المستمر، بعد ذلك تضاف كمية الحلبة ويترك الخليط مرة أخرى على النار لمدة 5 دقائق، ثم يرفع عن النار ويصب بالكوب ويضاف إليه السكر ويفضل شربه ساخناً قبل النوم. خلطة الحليب والعسل والخميرة وتتم هذه الخلطة من خلال الطريقة الآتية


المكونات: كوب من الحليب الدافئ، ملعقة من العسل، ملعقة من الخميرة. طريقة التحضير والاستعمال: تخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ، ويتم شرب الخليط يومياً على الريق كل صباح لمدة شهرٍ كاملٍ. الحليب يعد الحليب من أفضل الخيارات للأنظمة الغذائية المتبعة من قبل كافة الفئات العمرية، فهو غنيٌّ بالفيتامينات والمعادن والبروتينات الضرورية لتلبية احتياجات الجسم اليومية، وللحصول على وجهٍ ممتلئٍ ينصح بشرب كوبٍ واحدٍ من الحليب مرتين يومياً لمدة 3 أشهر.


الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات تعد الكربوهيدرات من العناصر الغذائية الضرورية لمنح الجسم الطاقة الضرورية، فعند نقص نسبة الكربوهيدرات يصبح حرق الدهون تحت الجلد أكبر، لذلك يجب تناول كميات مناسبة من هذه الأطعمة لضمان سمنة الوجه، ومن أبرز هذه الأطعمة: الخبز، والأرز، والمعكرونة.
خميرة البيرة تعد خميرة البيرة من المواد التي تسمن الوجه، وذلك عن طريق تناول ملعقة منها كل يوم لمدة شهرٍ كاملٍ للحصول على أفضل النتائج.


لبن الزبادي و العسل تعمل هذه الخلطة على تسمين الوجه بشكلٍ فعّالٍ، ويتم ذلك عن طريق خلط ملعقة من عسل النحل أو النحل الأسود، مع ملعقة من خميرة البيرة وكوب من لبن الزبادي، ويتم أكله يومياً لمدة شهر كامل.


عصير البرتقال والحليب والشوفان هذه الوصفة فعالة جداً للحصول على وجهٍ وخدودٍ ممتلئةٍ، ويتم ذلك من خلال مزج ملعقة صغيرة من الزبدة، وملعقة صغيرة من العسل، وملعقة صغيرة من الشوفان، وكوب من الحليب، وملعقة صغيرة من عصير البرتقال وأخيراً قطعتان صغيرتان من الجبن، وتمزج هذه المكونات مع بعضها جيداً، ويتم تناول المزيج يومياً للحصول على أفضل النتائج.


التفاح والجزر والليمون هذه الوصفة من أهم الوصفات التي تساعد على تسمين الوجه، ويتم ذلك من خلال خلط عصير كل من 3-4 شرائح من التفاح مع عصير 4 شرائح من الجزر وملعقة واحدة من عصير الليمون، ويشرب هذا العصير يومياً كل صباح للحصول على أفضل النتائج.


العسل تتعدد فوائد العسل التي تعود على البشرة، فهو يحافظ على رطوبتها ويجعلها تبدو أكثر صحةً وامتلاءً، وذلك لاحتواءه على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من أضرار الجذور الحرّة، ويتم استخدام العسل لتسمين الوجه عن طريق إضافة ملعقة كبيرة من العسل الخام إلى كوب ماءٍ دافئٍ ويشرب مرة واحدة يومياً.


الفواكه والخضروات تحتوي الخضروات والفواكه على الكثير من المعادن، والفيتامينات، والبروتينات، ومضادات الأكسدة التي تعود بالفائدة على البشرة، والتي ينصح بتناولها يومياً للحصول على أفضل النتائج، ومن أبرز هذه الفواكه: الموز، والعنب، والبرتقال، والكيوي الغنية بفيتامين سي، أما الخضروات مثل: الخيار، والبازيلاء التي تحتوي على نسبٍ عاليةٍ من فيتامين ب، بالإضافة إلى تناول البطاطا التي تساعد على علاج مشكلة نحافة الوجه.
السمسم والزبيب ينصح بتناول الزبيب والسمسم على مدار اليوم بفتراتٍ مختلفة، فهي فعالة لتسمين الوجه.


نصائح وإرشادات لتسمين الوجه التقليل من وضع المكياج على الوجه للسماح له بالتنفس، بالإضافة إلى ضرورة مسحه عن الوجه قبل الذهاب إلى النوم.
تجنب التدخين وشرب الكحول؛ لأنّ هذه العادات يمكن أن تقلل من مرونة الجلد وتجعل البشرة تبدو أقدم من عمرها.


الحرص على شرب كميةٍ وافرة من الماء طوال اليوم للحفاظ على رطوبة الجسم.
الحرص على وضع واقي الشمس على الوجه لحماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
الحرص على إبقاء الخدود والوجه مرطبة جيداً لمنع ترهّل الجلد.


تناول الأطعمة مثل المكسرات، والبذور مع الدهون الصحية للحصول على بشرة ناعمةٍ وصحية.
تجنب استخدام القشة لشرب العصائر؛ لأنها يسبب شفط الخدين إلى الداخل وبالتالي نحافة الوجه.


ممارسة تمارين خاصة للوجه والتي تساعد على تسمينه، مثل نفخ البالون حيث إنّه يعمل على شد عضلات الوجه.
الحرص على النوم لساعاتٍ كافيةٍ، حيث لا تقل عن 8 ساعات يومياً، والابتعاد قدر الإمكان عن السهر الكثير.
الابتعاد عن الحميات والأنظمة الغذائية القاسية لتخفيف الوزن، واتباع أنظمةً صحيةً مع ممارسة الرياضة



أكلات تسمن الوجه



H;ghj jslk hg,[i



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكلات كورية , طريقه أكلات كورية اصاله لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ 0 09-18-2018 03:32 PM
أكلات كورية , مقادير عمل أكلات كورية الشموخ لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ 0 07-10-2018 07:34 PM
طريقه عمل أكلات تركية , مكونات عمل أكلات تركية الشموخ لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ 0 07-10-2018 07:20 PM
معلومات عن أطعمة تسمن الوزن , أطعمة تسمن الطفل النحيف الليالي الدافئة الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ 1 12-12-2017 03:48 AM
اكلة تسمن الوجه 2013 ، طريقة عمل الاكلة 2014 اللهم توفيني ساجدة لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ 1 10-17-2014 04:08 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 12:18 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان