آخر 10 مشاركات
تعرف على الآثار الجانبية لحقن الستيرويد التى تخفف التهاب المفاصل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 04:11 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          عوامل تزيد من خطر الإصابة بالشريان التاجى (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 04:11 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          لماذا يحدث تورم فى الغدد الليمفاوية (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 04:11 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          كل ما تريد معرفته عن تمدد الأوعية الدموية (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 04:03 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          ٥ نصائح لمرضى السكر من النوع الثانى لمنع مشاكل الفم وعدوى اللثة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 03:39 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          أعراض سرطان القولون أهمها فقدان الوزن ودم فى البراز (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 05:44 PM - التاريخ: 10-18-2019)           »          كم فائدة يحصل عليها جسمك من تناول موزة واحدة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 05:42 PM - التاريخ: 10-18-2019)           »          كل ما تريد معرفته عن الأرتكاريا أو الطفح الجلدى (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 05:40 PM - التاريخ: 10-18-2019)           »          نصائح للتعامل مع جفاف البشرة من العلاج الكيميائى فى شهر التوعية بسرطان الثدى (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 05:39 PM - التاريخ: 10-18-2019)           »          أمراض تصيب العين بعد سن الـ50 (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 05:38 PM - التاريخ: 10-18-2019)



أضف رد جديد

قديم 06-29-2019, 03:46 AM   #1
ملك قلبي....


الصورة الرمزية ملك قلبي
ملك قلبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351184
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (02:32 PM)
 المشاركات : 4,025 [ + ]
 التقييم :  50
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Dodgerblue
الصورة الرمزية ملك قلبي
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 4,025
التقييم: 50
B15 الفرق بين المكياج العادي والسبيشل



الفرق بين المكياج العادي والسبيشل


الفرق المكياج العادي والسبيشل


الفرق المكياج العادي والسبيشل
الفرق المكياج العادي والسبيشل

المرأة بطبيعتها عاشقة للتجديد خاصة في مظهرها العام ومن بين أكثر الأشياء التي تعمل على تغيير المظهر العام للسيدات هو المكياج، ويوجد أنواع كثيرة من المكياج كل منهم يناسب مع المناسبة أو حتى مكياج الخروج العادي، حيث أن المكياج العادي هو الأكثر استخداما من قبل السيدات بينما المكياج السبيشل هو الذي يتلائم مع المناسبات التي تخص المرأة مثل الفرح والخطوبة.
الفرق المكياج العادي والسبيشل



المكياج العادي مقارنة بالمكياج السبيشل
بالطبع يوجد فرق واضح بين المكياج العادي والمكياج السبشل من حيث الألوان التي يتم اختيارها في ظل العيون على سبيل المثال حيث أن المكياج العادي لا يتطلب الألوان الملفتة ولكن يعتمد على الألوان الهادئة، وعلى الجانب الآخر نجد أن السبيشل يتطلب الألوان الصارخة في بعض الأحيان خاصة أن كانت المناسبة الفرح أو الخطوبة لدى المرأة، والمكياج العادي من الممكن أن يتم وضعه في جميع الأوقات في الجامعة أو الخروج أو حتى السهرات خاصة للسيدات اللائي لا يفضلن المكياج الصارخ.


الفرق المكياج العادي والسبيشل




بينما مكياج السبيشل لا يتناسب إلا مع المناسبات والسهرات فقط ومن الصعب الذهاب به إلى الجامعة أو العمل أو حتى الخروج به في الأماكن العامة حيث أن المرأة تصبح ملفته أكثر بعد وضع ذلك المكياج.


خطوات وضع المكياج العادي
يتم وضع المكياج العادي المناسب للخروج أو الذهاب إلى الجامعة والعمل وفقا للخطوات التالية وبالطبع الألوان يتم اختيارها على حسب لون البشرة والألوان الهادئة التي تتناسب مع الوجه ويتم عمل المكياج العادي وفقا للخطوات التالية.
الفرق المكياج العادي والسبيشل



1- ترطيب الوجه
حيث أن عملية ترطيب الوجه تساعد في الحصول على المكياج الخفيف ومن الأفضل أن يتم وضع مرطب للوجه به نسبة حماية ضد أشعة الشمس خاصة عند الخروج في الصباح، وعلى صاحبات البشرة الدهنية البعد عن استخدام المرطبات التي تزيد من كمية الدهون في البشرة.


2- خافي العيوب
حيث يتوجب استخدام خافي عيوب من نوع جيد حتى يتم التخلص من جميع مشاكل البشرة والتي من بينها الهالات السوداء مع ضرورة وضع كمية قليلة من خافي العيوب تحت العين حيث أن خافي العيوب يعمل على إظهار المكياج بشكل بسيط ورقيق.
الفرق المكياج العادي والسبيشل



3- أحمر الخدود والبودرة
في حالة أن كنتي من أصحاب البشرة اللامعة من الأفضل استخدام البودرة حيث تعمل البودرة على امتصاص الزيوت من البشرة، ومن الممكن وضع البشرة من خلال فرشاة التوزيع وبعدها يتم تطبيق أحمر الخدود على أن يتم اختيار نوع جيد على البشرة ولون هادئ ولطيف.


4- تحديد الشفاه والعيون
يتم تحديد العيون والشفاه بشكل مناسب مع الوجه على أن يتم وضع احمر الشفاه اللامع.
الفرق المكياج العادي والسبيشل



5- ظل العيون
حيث أن ظلال العيون من الأشياء التي تظهر مدى جمال العيون ومن الأفضل اللجوء إلى الدرجات الأغمق من البشرة ولظهور العين بشكل أوضح من الممكن تطبيق الكحل داخل العين بعد الانتهاء من وضع الظلال.


6- الماسكارا
لإظهار جمال العيون وجمال اللون الموضوع على العيون من أعلى من الأفضل وضع الماسكارا ويؤكد خبراء التجميل أن وضع الماسكارا على الرموش من الأشياء التي تزيد من جمال العين.
الفرق المكياج العادي والسبيشل



خطوات وضع المكياج السبيشل
يتم تطبيق المكياج السبيشل والذي يخص حضور المناسبات أو المكياج الخاص بالعروس أو الخطوبة على النحو التالي.


فلابد في بداية الأمر من تجهيز الوجه من أجل تثبيت المكياج عليه أطول فترة ممكنة خاصة في السهرات والحفلات ويتم تجهيز الوجه أولا من خلال تنظيفه من بقايا المكياج السابقة، وبعدها يتم ترطيب البشرة من خلال المرطب المناسب لها على أن لا يتم وضع كريم مرطب لأصحاب البشرة الدهنية، والبرايمر من الأشياء الأساسية على الوجه التي تعمل على تثبيت المكياج على الوجه أطول فترة ممكنة ونتركه فترة قبل وضع كريم الأساس والبودرة وأحمر الخدود ومن الممكن اللجوء إلى الكنتور من أجل تصغير الأنف أو الجنتين.
الفرق المكياج العادي والسبيشل



1- في البداية يتم العمل على تمشيط الحواجب حتى تظهر بحجم كبيرة ومن ثم تحديد الحواجب خاصة الحواجب الرفيعة وأختيار نوعية جيدة للتحديد.


2- وعلى الجفن المتحرك من العين يتم تطبيق اللون الكريمي ووضع لون برونزي على ثنية العين ومن ثم القيام بدمجه بشكل تدريجي وعلى منطقة مدمع العين يتم تطبيق اللون الفضي بشكل جميل.


3- ولتغطية الجفن المتحرك يتم اللجوء إلى ظلال Surface Of The Sun على أن يتم دمجها مع لون مشمشي براق ولتحديد الزاوية الخارجية للعين من الممكن وضع لون نحاسي دافئ حتى يمنح العين الحجم والمساحة الأكبر فهو يعطى مساحة كبيرة للعين.
الفرق المكياج العادي والسبيشل



4- وبعدما يتم العمل على دمج الألوان بشكل متناسق ومن ثم تحديد المنطقة تحت الحاجب من خلال الألوان الفاتحة ومن الممكن تحديد منطقة أسفل الرموش من خلال اللون النحاسي الدافئ.


5- يتم تحديد الشفاة من خلال لون النيود بيج ويتم تغطيتها باللون الزهري المرجاني وبعدها يتم وضع لمسة من براقية من الألوان اللامعة لأحمر الشفاة على أن تكون تلك المنتجات لعلامات تجارية معروفة حتى لا يحدث ضرر بالوجه.




الفرق المكياج العادي والسبيشل



hgtvr fdk hgl;dh[ hguh]d ,hgsfdag



 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2019, 03:56 AM   #2
جميل....


الصورة الرمزية جميل
جميل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351173
 تاريخ التسجيل :  Dec 2018
 أخر زيارة : 09-09-2019 (10:55 PM)
 المشاركات : 8,000 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية جميل
افتراضي رد: الفرق بين المكياج العادي والسبيشل



جزاك الله خيرا
على هذا المجهود الرائع
بارك الله فيك على الموضوع
الى الأمام


 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرق بين المكياج الكريمي والبودرة , كيفية تحديد نوع المكياج المناسب العيون السود عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 08-07-2018 02:09 PM
ازالة المكياج بدون اضرار 2013 ، لازاله المكياج 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 08-01-2014 07:44 PM
اضرار المكياج على بشرتك 2013 ، عيوب المكياج على البشرة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 11-28-2013 03:04 PM
معرفة اساس المكياج العادي و قواعده حكاية عطر عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 03-17-2012 12:49 PM
الفرق بين الهواء العادي والنيتروجين سحر الليل عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 0 10-30-2011 08:56 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 04:31 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان