آخر 10 مشاركات
كيف يصبح طفلك سميناً (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 05:00 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          كيفية تهدئة الطفل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 04:59 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          كيف نعالج الطفل العنيد (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 04:58 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          كيفية المحافظة على شعر طفلتي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 04:51 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          كيف أشجع طفلي على الأكل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 04:50 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          كيفية تطعيم الاطفال (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          كيف تعتني بطفلك (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 04:48 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          كيف أعتني بطفلي المولود (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 04:46 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          كيفية اللعب مع الطفل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 04:45 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          كيفية علاج غيرة الأطفال (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 04:38 AM - التاريخ: 08-20-2019)



أضف رد جديد

قديم 06-29-2019, 12:36 AM   #1
ملك قلبي....


الصورة الرمزية ملك قلبي
ملك قلبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351184
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (09:12 PM)
 المشاركات : 3,044 [ + ]
 التقييم :  50
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Dodgerblue
الصورة الرمزية ملك قلبي
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 3,044
التقييم: 50
B15 كيف أعرف كريم منيرفا الأصلي من التقليد



كيف أعرف كريم منيرفا الأصلي من التقليد



أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد


أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد


أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد






كريم منيرفا الأصلي من التقليد، من الكريمات المبيضة للبشرة والتي تعطي البياض الناصع والبشرة النقية بفعل المواد الطبيعية المستخدمة في تصنيعه، ويعد من الكريمات الفعالة بالفعل ولكن الأصلي منها وليس التقليد، وهنا سنوضح الطرق المختلفة للتعرف على النوع الأصلي لاستخدامه وتجنب التقليد الذي يضر البشرة.
أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد



الأنواع المتعددة لكريم منيرفا
كريم منيرفا المبتكر للتبييض يوجد منه عدد من الأنواع فمنه الذي يخفف التجاعيد ومنه ما يفتح البشرة ومنه ما يرطبها، وسوف نتطرق إلى الأنواع بشيء من التفصيل.


أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد




1- كريم منيرفا البرتقالي للتبييض
يتم استخدام هذا الكريم لعلاج البقع الغامقة والكلف وتفتيح البشرة، وهو النوع الذي يحتوي على فيتامين E وفيتامين B ومادة والبانثينول وكل هذه المكونات مجتمعة تعمل على تفتيح البشرة وتغذيتها مما يجعلها مشرقة طوال الوقت.


أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد





2- كريم منيرفا الأسباني لمقاومة التجاعيد
يتم استخدام هذا النوع من الكريم لتخفيف علامات التجاعيد والخطوط التي تظهر على الوجه مع التقدم في العمر، وذلك من خلال الفيتامينات والمواد الأخرى التي ترطب البشرة وتزيد من مرونتها وبالتالي تجعلها أصغر في السن وأكثر نضارة.


أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد





3- كريم منيرفا مرطب للوجه والجسم
هذا النوع من كريم منيرفا يساعد على ترطيب البشرة لأنه يشتمل على زبده الشيا والجلسرين والعديد من المواد الملطفة للبشرة.


أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد





4- كريم منيرفا الأصلي للوجه
وهو النوع المخصص لعلاج التجاعيد والخطوط التي تظهر على الوجه بحكم عامل السن، وهو النوع الذي يحتوي على بعض الفيتامينات وشمع العسل واللينولين والروزماري، وكل هذه المكونات تعمل على تغذية وتنظيف البشرة وهو ما يجعلها تتنفس وتقاوم علامات التجاعيد فتظهر أصغر مما هي عليه.


أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد





5- كريم منيرفا لعلاج تشققات حلمة الصدر
يتم استخدام هذا النوع خلال فترة الرضاعة لعلاج التشققات الموجودة بالحلمة، وذلك لاحتوائه على فيتامين B5 وزبده الكاكاو وهو الأمر الذي يخفف من حدة التشققات لأن هذه المكونات تساعد على ترطيب البشرة.


أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد





6- كريم منيرفا للتشقير
يتم استخدام هذا النوع لتشقير كل من الجسم والوجه، ويحتوي على كحول سيتيلي وبيرو كسيد الهيدروجين وبروبيلين جليكول البرافين والفازلين والماء، وكل هذه العناصر مجتمعة تعمل على تشقير بشرة الوجه والجسم، وتحتوى العبوة على أنبوبتين من الكريم الأولى كريم التشقير والثانية كريم يسرع من التشقير.
أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد



7- كريم منيرفا الوردي
يتم استخدام هذا النوع لعلاج التشققات الناتجة من عملية تمدد البشرة أثناء الحمل، و يحتوي على فيتامين A وفيتامين E وخلاصة النباتات وحمض الهيالورونيك وكل هذه المواد مجتمعة تعمل علي ليونة ومرونة البشرة.






من كل هذه الأنواع يتبين لنا أن مجموعة كريمات منيرفا تعمل على تفتيح البشرة وتخفف التجاعيد، وتساعد البشرة على استعادة نضارتها لانها ترطب وتغذي في نفس الوقت، ولكن بشرط استخدامه بعد تنظيف البشرة وتدليكها بالكريم كل يوم قبل الخلود للنوم.


أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد




الفرق ما بين كريم منيرفا الأصلي والتقليد
أولاً الرائحة:- يتم التفريق بين النوعين عن طريق الرائحة فالتقليد رائحته مغايرة بالمرة للأصلي ويعود السبب لاستخدام بعض المكونات الإضافية، والكريم الأصلي رائحته منعشة ولا يحتوي على المواد الإضافية كعنصر الزئبق الذي أشيع أنه من مكونات الكريم ولكنه موجود فقط بالكريم التقليد، وذلك لأن الأصلي من الكريمات الطبيعية 100%، وكذلك يختلف الأصلي عن التقليد في اللون.


ثانياً العبوة:- الكريم الأصلي متاح في عبوة حجمها 30 جم وتستخدم لتفتيح وتغذية وترطيب البشرة.


ثالثاً الكلام المكتوب على العبوة:- الكريم الأصلي مكتوب عليه باللغة الأسبانية وبالغة العربية وتم صنعه بأسبانيا ( كريم منيرفا الغني بزيت اللوز يساعد على إزالة أثار حب الشباب والنمش والبقع والكلف، ويغذي البشرة ويوحد لونها ويجدد خلاياها ليجعلها أكثر صفاء)، ولا يوجد هذا الكلام على العبوة التقليد ويكون الكلام المكتوب بالعربي فقط.
أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد



الأضرار والموانع عند استخدام كريم منيرفا
لا توجد أي أثار جانبية ناتجة عن استخدام كريم منيرفا للبشرة فيما عدا حدوث بعض الحالات النادرة من الحساسية، ويكون ذلك لدى الأشخاص الذين يعانون من الحساسية من أحد مكونات الكريم، ولكن لا يتم استخدام الكريم عندما يكون الجلد ملتهب أو مصاب ببعض الجروح، ولا يتم استخدامه للأطفال دون سن الثالثة.


بعض الكريمات الأخرى التي تبيض البشرة السمراء
يتم اللجوء لبعض الكريمات للتخلص من البقع الداكنة وعودة البشرة لما كانت عليه قبل التعرض لأشعة الشمس، أو التعرض للنمش والعيوب الأخرى الناتجة من فترة الحمل أو التقدم في السن، ولكن علينا معرفة أن هذه الكريمات لا تفتح اللون الطبيعي للبشرة ولكنها فقط تحاول عودة البشرة للون الطبيعي.
أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد



أولاً كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف: يحتوي هذا الكريم على تركيبة مكونة من فيتامين C وفيتامين A وخلاصة العرقسوس، وهى من المواد التي تقشر البشرة وتعمل على تبيضها.


ثانياً كريم ألفا بلس: يتميز هذا الكريم بالمكونات العشبية والمواد الفعالة على البشرة مثل جلبريدين وألفا اربيوتين.
أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد



ثالثاً كريم أنوبيس: يعد هذا الكريم من الكريمات الآمنة على البشرة نظراً لأنه لا يحتوي على المواد الضارة والسلفات، بل يحتوي على المواد الطبيعية مثل حمض السالسليك وهو الذي يقاوم الحبوب ويخلص البشرة من البقع، ويحتوي على الصبار الغني الذي يهدي البشرة علاوة على بعض الفيتامينات وخلاصة التوت التي تغذي البشرة.





أعرف كريم منيرفا الأصلي التقليد






;dt Huvt ;vdl lkdvth hgHwgd lk hgjrgd]



 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2019, 04:01 AM   #2
جميل....


الصورة الرمزية جميل
جميل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351173
 تاريخ التسجيل :  Dec 2018
 أخر زيارة : 08-04-2019 (04:52 AM)
 المشاركات : 8,000 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية جميل
افتراضي رد: كيف أعرف كريم منيرفا الأصلي من التقليد



الله يعطيك الف عافيه
تسلم يمينك عالطرح الرائع
ودي لك


 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نحاتو الفاكهة في تايلاند يسعون إلى المحافظة على هذا التقليد الملكي القديم صمت الليالي آخر الأخبــــــــــــار 0 08-07-2017 05:00 AM
ادخل وتعرف كيف تعرف العطر الاصلي من التقليد نورا عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 2 05-26-2013 09:03 PM
التقليد والتفكير عطر الغلا مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر 1 12-22-2011 02:51 AM
عقول عربية ... غُسِلتْ بـماء التقليد زهرة الحب مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر 2 11-29-2011 12:13 AM
المقصِد الأسمى للحيــاة حسنية تدركيت المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة 1 12-29-2010 03:47 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 07:23 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان