آخر 10 مشاركات
بر الوالدين ومكانتهما في الإسلام (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 01:49 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          الإيمان بالقدر وآثاره (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 01:48 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          تفسير قوله تعالى: وكم من ملك في السماوات لا تغني شفاعتهم شيئا (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 01:47 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          الركن الخامس من أركان الإيمان (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 01:46 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          تذكير الساجد بآداب المساجد (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 01:45 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          الابتلاء بالموت وفقد الأحبة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 01:43 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          حكم تارك الصلاة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 01:43 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          حكم من قال لأخيه الذي لا يصلي: يا كافر (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 01:41 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          النهي عن الالتفات في الصلاة [1] (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 01:41 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          تفسير قوله تعالى: ﴿ أَفَرَأَيْتُمُ اللَّاتَ وَالْعُزَّى ﴾ (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 01:40 PM - التاريخ: 10-21-2019)



أضف رد جديد

قديم 06-23-2019, 11:07 PM   #1
ملك قلبي....


الصورة الرمزية ملك قلبي
ملك قلبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351184
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : اليوم (12:16 PM)
 المشاركات : 4,100 [ + ]
 التقييم :  50
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Dodgerblue
الصورة الرمزية ملك قلبي
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 4,100
التقييم: 50
B12 تجهيزات العروس من الالف الى الياء



تجهيزات العروس من الالف الى الياء



تجهيزات العروس الالف الياء




تجهيزات العروس الالف الياء


تجهيزات العروس الالف الياء






تُعد تجهيزات العروس قبل الزواج من أهم المسائل التي لابد من الاهتمام بها ومراعتها وجدولتها لتلافي الوقوع في أخطاء كبيرة أو نسيان الأمور الهامة، وذلك نظرًا لكثرة المشاغل أثناء تحضير العروس للزواج، ولذلك فأنه لابد أن تقوم كل عروس بجدولة التحضيرات قبل الزواج بشهر على الأقل ، سواء كانت تحضيرات جمالية أو خاصة بيوم الزفاف .


الزواج هو حلم كل فتاة في العالم، حيث أنها تنتظر اليوم الذي سيأتي فيه فارس أحلامها ليخطف ويكون لها بيتها الخاص وأسرتها التي دائمًا ما تحلم بها، وتعيش العروس على أمل اختيار الفستان الأبيض للزفاف لتكون ملكة الليلة، ولكن قبل تلك الأشياء لابد لها من معرفة تجهيزات العروس من الالف الى الياء تلك التجهيزات الهامة والضرورية والتي لابد من إعدادها قبل الزفاف بوقت كافي.
تجهيزات العروس الالف الياء






تجهيزات العروس
من المعروف أنه لابد من تحديد مكان الزفاف قبل شهر أو شهرين من موعده ، وذلك للترتيب والتجهيز للطريقة التي سيتم بها الزفاف، كاختيار الزهور أو ترتيب الموائد، وفي حالة كان الحفل سيكون في المنزل فأنه لابد من معرفة كيفية تنظيم جلوس الضيوف، وطباعة دعوات الزفاف وكتابة قوائم المدعوين، ولكن هناك تجهيزات إضافية ضمن تجهيزات العروس من الالف الى الياء لابد من القيام بها ومنها :
تجهيزات العروس الالف الياء



الملابس المثيرة والمتنوعة
عند عرض تجهيزات العروس من الالف الى الياء لابد أن نهتم بجزء الملابس سواء المثيرة أو الملابس العادية التي ستحتاجها العروس في منزلها أثناء شهر العسل وبعد العودة من شهر العسل، فمن المهم أن تحرص العروس على اختيار الملابس المناسبة للاستقبال والسهرات والمناسبات المختلفة سواء العائلية أو الكبرى، بالإضافة إلى الملابس الخاصة الداخلية وملابس البيت والتي يجعل أن تتنوع ما بين القصير والطويل والمغري والطبيعي.


أحذية لجميع المناسبات
من الأساسيات الهامة للعروس لابد من أخذها في الاعتبار عن تحضير مستلزماتها ، فلابد أن تحرص العروس على اختيار الأحذية المتنوعة والمناسبة للخروجات العادية والسهرات والحفلات، والأحذية الرياضية والخاصة بالتسوق، وعليها أن تنوع تلك الأحذية ما بين الكعب العالي والمنخفض والأحذية الرياضية.
تجهيزات العروس الالف الياء



الحقائب المتنوعة
حقائب اليد من الأشياء الهامة التي لا تستغنى عنها أي فتاة أو عروس، ولابد من إعطائها أهمية كبرى عند تجهيز أشيائها، فلابد أن تتنوع الحقائب ما بين القصيرة والطويلة والكبيرة والصغيرة، والحقائب المناسبة للخروجات العادية والنوادي والسهرات.


مستحضرات التجميل
من أهم الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار عند عرض تجهيزات العروس من الالف الى الياء حيث أن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من الأشياء الأساسية التي ستبقى مع العروس دائمًا طوال حياتها الزوجية، فعليها أن تحرص على شراء كريم البشرة المناسب لبشرتها واللوشن الخاص بالجسم ومرطب الشفاه ومزيل العرق، بالإضافة إلى الكثير من العطور المفضلة لديها ومعطر الشعر، ومعطر المنزل، مع الأنواع المختلفة للمكياج ما بين كحل وأقلام روج وغيرها.
تجهيزات العروس الالف الياء



مستلزمات شهر العسل
تحتاج العروس في شهر العسل أشياء إضافية خاصة لابد من أخذها في الإعتبار عند تجهيز متطلباتها للزفاف، وهي تعتمد على مدى الأشياء التي ستحتاجها معها في تجهيز شنطة شهر العسل والمدة التي ستقيضها في تلك الإجازة، فلابد أن تراعي أن تكون تلك الأشياء منفصلة عن باقي أشياءها حتى لا تعاني عندما تجهز تلك الشنطة، وهي تتنوع ما بين الحقائب والملابس المثيرة والخاصة والملابس الرياضية وملابس السهرات، مع مستحضرات التجميل وغيرها.
تجهيزات العروس الالف الياء



تجهيزات إضافية للعروس
تحتاج العروس أيضًا إلى تجهيز مجموعة من النضارات الشمسية الأنيقة التي تحتاجها في خروجاتها مع زوجها، بالإضافة إلى سشوار الشعر، ومجموعة من الشامبوهات والعطور والأدوية التي تحتاجها بصفة دائمًة كالمسكنات، وأيضًا يمكنها شراء كاميرا لتستخدمها في إلتقاط أفضل الصور.


تجهيزات العروس لليلة الدخلة
من الأمور الهامة التي يجب أن تراعيها كل عروس، حيث أنها تحتاج لبعض الأشياء ومن بينها :


ملابس النوم البيضاء، وتعتبر من الأشياء الضرورية التي لابد أن تحصل عليها وهو فستان النوم الأبيض، وذلك نظرًا لأن اللون الأبيض يدل على الطهارة ويتفائل بها العروسين لبدء حياتهم الزوجية.


بعض أنواع الملابس المثيرة، على العروس أن تحرص على وجود روب الاستحمام بالقرب منها في ليلة دخلتها وروب ملابس النوم، وذلك للتحضير والاستعداد لتلك الليلة الرومانسية، بالإضافة إلى ذلك فأنها لابد من اختيار مجموعة مميزة من ملابس النوم المثيرة.
تجهيزات العروس الالف الياء



غسول نسائي ملطف، تحتاج العروس بالطبع إلى غسول نسائي وخاصة للمناطق الحساسة، للشعور برائحة منعشة ومثيرة، فعليها أن تحرص على وجود هذا الغسول في حقيبتها وتستخدمه باستمرار قبل وبعد العلاقة الحميمة.


الفوط الصحية، تحتاج العروس بالطبع إلى الفوط الصحية المناسبة لطبيعة جسدها بعد العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة، وأيضًا هناك فتيات يحتاجن إلى الفوط الصحية الخفيفة والغير سميكة للعناية اليومية، وعلى العروس حتى تشعر بالأمان أن تحتفظ بالنوعين معها في حقيبتها الخاصة لاستخدامها عند الحاجة.


كريم مرطب للعلاقة الحميمة، غالبا ما يقوم بشراءه المقربون من أهل العروسين كالأم، لكي تصبح الليلة كلها بسيطة ورومانسية بين الزوجين، ولكن لابد أن يكون من أفضل الأنواع والماركات العالمية المعروفة.





تجهيزات العروس الالف الياء





j[id.hj hguv,s lk hghgt hgn hgdhx



 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2019, 04:08 AM   #2
جميل....


الصورة الرمزية جميل
جميل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351173
 تاريخ التسجيل :  Dec 2018
 أخر زيارة : 09-09-2019 (10:55 PM)
 المشاركات : 8,000 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية جميل
افتراضي رد: تجهيزات العروس من الالف الى الياء



كالعادة ابداع
موضوع رائع يستحق المتابعة
شكراً لك


 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات بحرف الالف , كلام حرف الالف مها مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر 1 08-13-2014 03:20 PM
معانى اسماء بنات بحرف الالف 2015 , اسماء بحرف الالف 2016 حكاية عطر الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ 0 06-06-2014 12:29 PM
كيف تعطرى جسم العروس 2013 , طرق طبيعية لتعطير جسم العروس 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 02-13-2013 06:59 PM
نصائح حواء 2013, تجهيزات العروس 2013, تجهيزات العروس بالصور2013 دانه عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 11-18-2012 04:54 AM
طلبات الحريم من الالف الى الياء almohib4 مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ 7 11-04-2006 02:37 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 04:54 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان