آخر 10 مشاركات
وصفات زيت اللوز المر للبشرة (الكاتـب : نور الايمان.... - آخر مشاركة : مهرة المصري.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 8 - الوقت: 11:17 PM - التاريخ: 12-15-2019)           »          مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 29 - 10 - 2019 والقنوات الناقلة (الكاتـب : عماد.... - آخر مشاركة : مهرة المصري.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 29 - الوقت: 11:17 PM - التاريخ: 12-15-2019)           »          نوم الأطفال بعد التاسعة مساء يجعلهم أكثر عرضة لزيادة الوزن (الكاتـب : ملك قلبي.... - آخر مشاركة : مهرة المصري.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 37 - الوقت: 11:17 PM - التاريخ: 12-15-2019)           »          أفكار مبتكرة لديكور الحمّامات الصغيرة (الكاتـب : القيصر.... - آخر مشاركة : مهرة المصري.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 29 - الوقت: 11:17 PM - التاريخ: 12-15-2019)           »          مشاريع لاستخدام أحجار القرميد في الديكور (الكاتـب : القيصر.... - آخر مشاركة : مهرة المصري.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 39 - الوقت: 11:16 PM - التاريخ: 12-15-2019)           »          كيفية عمل الفلافل في المنزل (الكاتـب : القيصر.... - آخر مشاركة : مهرة المصري.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 15 - الوقت: 11:16 PM - التاريخ: 12-15-2019)           »          تعليم دورة أساسيات فوتوشوب اون لاين _ السطوع والتباين (الكاتـب : عماد.... - آخر مشاركة : مهرة المصري.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 68 - الوقت: 11:16 PM - التاريخ: 12-15-2019)           »          ضرار أشعة الجوال على العين (الكاتـب : عماد.... - آخر مشاركة : مهرة المصري.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 23 - الوقت: 11:16 PM - التاريخ: 12-15-2019)           »          إعادة ويندوز 10 إلى حالة المصنع (الكاتـب : نور الايمان.... - آخر مشاركة : مهرة المصري.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 30 - الوقت: 11:16 PM - التاريخ: 12-15-2019)           »          شاهد إستمع أون لاين _ الساحر واللص (الكاتـب : نور الايمان.... - آخر مشاركة : مهرة المصري.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 34 - الوقت: 11:16 PM - التاريخ: 12-15-2019)



أضف رد جديد

قديم 06-22-2019, 07:06 PM   #1
عماد....


الصورة الرمزية عماد
عماد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351183
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : 12-01-2019 (11:17 AM)
 المشاركات : 5,000 [ + ]
 التقييم :  50
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Hotpink
الصورة الرمزية عماد
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 5,000
التقييم: 50
افتراضي البدل الرجالية في 2019



البدل الرجالية 2019


البدلات لم تكن من القطع المفضلة لدور الأزياء خلال المواسم الماضية، كما أنها شهدت على تراجع في الإقبال عليها في الحياة اليومية بحيث باتت محصورة في مناسبات معينة تحتم على الرجل إعتمادها. سبب تراجع شعبية البدلات هو أن القواعد المرتبطة بها تم التلاعب بها بشكل كبير خلال السنوات الماضية، وباتت الخيارات «الاخرى» للبدلات هي المفضلة ما جردها من هويتها الأصلية بشكل أو بآخر. ولكن ورغم كل التبدلات لا يمكن القول بأن البدلات ماتت، ولكن ما يمكن قوله هو أنها شهدت على مزيد من التعديلات خلال عروض أزياء ٢٠١٩.


منصات عروض أزياء ٢٠١٩ حفلت بالبدلات، ولكن ليس وفق الأنماط التي نعرفها، بل تم إضافة لمسات كانت حتى الأمس القريب غريبة عنها، فبتنا نلمس لمحات رياضية، وقصات واسعة ومزاج عام يتمحور حول «رسمية» أقل في التصاميم.


السترة بطية مزدوجة كانت من الأنماط التي يتم حصرها بالذين يشغلون مناصب متقدمة في البنوك. ولكن في ضمن موضة ٢٠١٩ فإن السترات هذه تحولت وتبدلت وباتت تجمع بين موضة السبعينات والثمانينات وبات أكثر مرحاً وخفة من أي وقت مضى.
التصاميم التي برزت لهذه النوعية من السترات كانت بالحد الادنى من التفاصيل لناحية التصميم والتنفيذ إذ يمكن القول بانها سترات بطية ونصف الطية وليس بطية مزودجة.


التصاميم الجديدة لسترات البدلات يمكن القول بأنها نسخة فاخرة عن أنماط موضة الشارع التي نعرفها. لإتقان الطلة السر يكمن في موازنة عدد القطع الذكية مع الكاجوال في الطلة الواحدة. النمط هذا من سترات البدلات يتماشى مع الكاجوال مثل الجينز كما انه يتماشى بشكل مثالي مع السروال القماشي ولكن حتى مع السروال القماشي اللمسات الكاجوال يجب أن تكون واضحة كالحذاء الرياضي أو القماشي. ولكن في حال تم إعتمادها مع قطع من الملابس الكاجوال، كالجينز مثلاً فحينها الحذاء يجب ان يكون شبه رسمي.


الأحجام الضخمة
منذ الموسم الماضي وموضة الملابس الواسعة معتمدة على نطاق واسع . الموسم الحالي إستمر على النهج نفسه بحيث ظهرت البدلات واسعة مع سترات بنقوش كانت فيما مضى تعبر عن النمط الرسمي ولكنها حالياً باتت تميل الى الكاجوال.
المقاسات الضخمة ظهرت في كل عروض الازياء وبمختلف النقوش والألوان. بطبيعة الحال المقاس الضخم يعني أن طول السترة سيزيد. المشكلة مع هذا النمط هو صعوبة الإختيار، فالامر لا يتعلق بشراء سترة أكبر بمقاس أو مقاسين بل بسترة بمقاس مثالي يناسبكم تماماً وإنما واسع. لذلك ما عليكم فعله هو التركيز على أمرين، المقاس المثالي والتصميم الواسع.


البني ما زال الأقوى
خلال المواسم الماضية البني وتدرجاته والالوان المستقاة منه كلون الشوكولاته والكراميل وغيرها أزاحت الكحلي والرمادي والأسود عن عرش ألوان البدلات، والهيمنة تستمر لهذا الموسم أيضاَ. البدلات باللون البني لا تشبه البدلات المعتادة لناحية القميص وربطة العنق وغيرها من الخيارات المعتادة للبدلات، فما تم إعتماده هو الكنزات الصوفية بياقةV كبديل عن القميص أو الكنزات الصوفية بياقة مستديرة بالإضافة الى إعتماد السترات القميص أسفل سترة البدلة.


تنسيق البني ليس صعباً كما يخيل للبعض، فاللون هذا شبه رسمي وبالتالي هامش التلاعب به كبير لناحية النقوش التي تضاف الى السترات والسراويل. غالبية البدلات البنية التي ظهرت على منصات العروض صممت لناحية الشكل واللون والنقوش كي يتم إعتمادها مع التيشرت أو مع الكنزات الصوفية وليس مع قميص وربطة عنق.


في الواقع ربطات العنق بالكاد ظهرت على منصات العروض وعليه فإن التوجه العام خلال ٢٠١٩ هو بدلات بلا ربطات عنق.


بدلات النمط الواحد
بدلات النمط الواحد في العام ٢٠١٩ تطبق المعنى الحرفي للكلمة. خلال المواسم الماضية كان يتم التلاعب بين تدرجات الالوان أو يتم إختيار سترة بنقوش مع سروال قماشي خالٍ من الإضافات ولكن هذا الموسم البدلات هي تطابق كلي لناحية اللون والنقوش. أي في حال كانت السترة بنقوش الخطوط فالسروال يجب أن يكون نسخة طبق الأصل عن السترة والقميص بلون البدلة سواء لون الخطوط أو لون السترة. ولكن هكذا طلات يمكنها أن تصبح مملة بلمح البصر لذلك أفضل مقاربة ممكنة لخلق التنوع في هذه الطلة الموحدة هو من خلال التلاعب بنوعية القماش كي يكون هناك إختلاف في الملمس بين البدلة وبين القميص.


عودة معاصرة الى البدلة التقليدية
الجيل المعاصر لم يكبد نفسه عناء التوجه الى البدلات الرسمية وذلك لانها «منمقة» أكثر مما يجب بالنسبة اليه. وعليه كان لا بد من الدمج فتمت العودة الى الجذور مع الإستعارة من انماط ملابس الشارع للخروج ببدلات تدمج بين الكاجوال والذكي والانماط التقليدية للبدلات. وعليه فإن البدلات التقليدية بمقاربة معاصرة باتت تعني الدمج بين سترات التويد وربطة عنق صوفية مع جينز أو مع سروال كارغو. ولكن ورغم الدمج ما زال هامش الإقتراب من النمط التقليدي متاح من خلال الإلتزام بالتنسيق بين السترة والسروال لناحية اللون والنقوش.


سروال البدلات بساقين واسعين
عند الحديث عن البدلات سابقاً النقطة الأساسية التي كان لا مجال للتلاعب فيها أو التحايل عليها هو السروال.. فكان يجب أن يكون بطول يصل الى الكاحل وبمقاس سليم أو فيت، اما حالياَ فما هو رائج مع البدلات هو السروال بساقين عريضين، ما يعني أن الطول حكماً سيتجاوز الكاحل. الطول المثالي لهذه النوعية من السراويل هو الذي بالكاد يغطي الجزء العلوي من الحذاء. عند إعتماد هذا النوع من السروايل فان السترات يجب ان تكون أطول من السترات المعتادة للبدلات كما يفضل أن تكون صندوقة الشكل.


hgf]g hgv[hgdm td 2019



 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2019, 06:13 AM   #2
جميل....


الصورة الرمزية جميل
جميل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351173
 تاريخ التسجيل :  Dec 2018
 أخر زيارة : 12-13-2019 (01:56 AM)
 المشاركات : 8,000 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية جميل
افتراضي رد: البدل الرجالية في 2019



ربي يعطيك العافيه
ولا ننحرم من جديدك الدائم
تحياتي


 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أجمل موديلات البدل الرجالية الكاجوال لصيف 2019 عماد عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 0 06-20-2019 05:55 AM
طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل عماد عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 0 06-20-2019 05:43 AM
بدل رجالية تحفة 2016 , اروع البدل الرجالية 2017 شادن عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 0 10-09-2016 11:38 AM
بدل رجالية روعه 2016 , اروع البدل الرجالية 2017 نور الإيمان عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 1 09-11-2016 03:11 PM
اروع البدل الرجالية 2016 حكاية عطر عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 1 08-05-2015 09:59 AM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 03:31 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان