آخر 10 مشاركات
وزير الخارجية الكويتى يبحث عودة الكويتيين من الخارج بسبب كورونا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 - الوقت: 06:45 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          ارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في بريطانيا إلى 1228 حالة (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 06:44 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          200 ألف وفاة متوقعة في الولايات المتحدة بسبب كورونا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 06:44 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          متى يمكن أن يتوفر لقاح لفيروس كورونا؟ (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 06:44 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          العضايلة ينفي تسجيل إصابات بكورونا في الطفيلة وتصاريح الكترونية قريبا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 - الوقت: 06:43 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          أطباء يهود وعرب معاً ضد الـكورونا والكراهية (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 - الوقت: 06:43 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          بريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس لمحاربة كورونا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 06:43 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          الغارديان يكشف موعد توفر لقاح لفيروس كورونا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 25 - الوقت: 06:39 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          التحفظ على 7 آلاف عبوة من مستلزمات الطبية بالإسكندرية (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 25 - الوقت: 06:38 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          كورونا يجبر عريساً يمنياً على الاحتفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 24 - الوقت: 06:38 PM - التاريخ: 03-29-2020)



أضف رد جديد

قديم 01-08-2012, 02:53 PM   #1
نداء الروح....


الصورة الرمزية نداء الروح
نداء الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1070
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 02-10-2015 (12:11 AM)
 المشاركات : 2,593 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية نداء الروح
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,593
التقييم: 50
افتراضي شــبآآآآب السعود يـــة >>>وهـ فديتــها.....



شــبآآآآب السعود يـــة >>>وهـ فديتــها.....




كيفكم شباب \صبايا



موضوعي اليوم عن (شباب السعوديه وما ادراك ما شباب السعوديه )




شـــــباب مكــــــة :



معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو
سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .... صدقني وقتها راح
ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا.. وعاد مااحرق عليكم الباقي .
بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطييين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر ..
يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام"
ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيت ي تيتي .. زي
ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل !!"
وفيه مثل اعجبني يقول "اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين < يدحكوووو عليك "


ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" . .
" استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا "

ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ....وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف .
اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها
كل الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..


نصحية مكاوية:
لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود !!





شـــــبـاب الطــــائف



:
عاد من السهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..
راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه .... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون
إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوااار.. لما تمشي بينهم تحس انك ماش ي بين
ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي ..

مشاء الله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل
ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في
عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير!! ايش فيك تطالع ؟؟

وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم ... تحس انهم
جالسين يلعبو درايفر ( بلاوي ستيشن على قول ابو شنكت)
وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه ف ي الشوارع
.... او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة!!.. التخرج من الثانوية العامة
بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه ((سياااره صغيره حقه تحميل ))< ما الؤمهم نظراً لتدني سعر

صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب )!!
او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات
والصدام ....بزيت فرامل <
ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او
فهد بن سعيد ويكون مسرررررع <( ارجع وحط شده على حرف الراء )..

نصيحة :
إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه؟؟





شـــــباب جـــــدة :




اهلا وسهلاً ... بما أني اعرفكم عز المعرفة فما راح اوفيكم حقكم من الحش ..
قصدي الحديث عنكم ..
منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا :
امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! ( احسن ياريكي مارتن الغفله (

وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل !!

وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارته Eminem او
< ليه انا اسم امي ماكتبته على سيارتي Nana!!
وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا . . whathab man او hi brother !!
دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم
< وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله مضاد للصواريخ ]
وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش
معناها

اما اهتماماتهم :
الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان + تشجيع الاتحاد + سرقة الايميلات

نصيحة :
لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !!





شــــباب المدينـــــة :







مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...
على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!

وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..
ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم . .

نصيحه
بطلووو غزل ..





شــــباب ينـــبــــع :





يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الى
ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على رجلك في ينبع
( تلفها في خمسة دقائق !! ) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش
واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..

نصيحة :
انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في
البيت .. ولاتفكر تطلع مره!!





شبـــــاب الريـــــــاض :







رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت
وفي كل مكان < صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند
الحلاق ....عند الاشارة تكون الساعة .....
وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه
واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها ..

وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..
وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك

بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان ..
اهتماماتهم . .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه

التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظار ته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ ( ....
الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها . .

نصيحه :
لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوني عشاني سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.





شـــــباب القصيــــــم :





90% بالمية منهم اسمه صالح أو سليمان , وال 10% يلبقبون بأبو صالح وأبو سليمان.

بريدة وعنيزة شريران على التنافس مجتمعان (على وزن بلوط وعلقم) , وبريدة تمثل الاشتراكية وعنيزة الرأس مالية , وسمعت إن عنيزة تطالب بجهود عالمية لايقاف مشروع بريدة النووي.(كوريا الشمالية والجنوبية )}}}}} على غفلة)

بريدة تبرر موقفها بمحاولتها معادلة وتوازن القوى بينها وبين الشماسية حيث أن كل فرد منهم يمتلك نووي فردي معدم (يورانيوم منظل) أي العين.

وهناك شباب قرى ومحافظات أخرى في القصيم : طيبين حلوين بيحبونكم.

غريبي الأطوار يمرون بثلاث مراحل غالباً المرحلة الاولى حلوو وينخاف عليه , والمرحلة الثانية : عربجي والعافية , المرحلة الثالثة : ملتزم , وأحياناً طالب علم , فيه مرحلة نادرة وهي المرحلة الأخيرة ولكن بنسبة .2% من أهل القصيم تصير عندهم يلحدون.

اهتماماتهم :

الذب (التهزيء) الذي يميت من الضحك , طعوس , هيلي (هايلكس) وأحياناً ربع للمطنوخ , والعجيب في الأمر انعدام ظاهرة الغزل عندهم.

نصيحة :

لا تحاول تذب أو على بالك خفيف دم عند القصمان ؛ لأنك أنت اللي بتصير المضحكة في الأخير (إلا إذا كنت خفيف دم وذبيب بالفطرة)
شــبآآآآب السعود يـــة >>>وهـ فديتــها.....





شــــــــــــباب الدمــــــــــــام :





رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ...
ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد ..
اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة





شــــــــــــــباب البــــــــــــــاحة :




ونعم الشباب .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام !!..
" سعييييييييد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه < يقصد جرس السرعة!!
واليوم الثاني المسكين سعيييد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته !!"
واذا مثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك
اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتصدع؟؟؟

نصيحه :
في كلمة جمله لازم تستخدموها اذا شفتو اي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله "!!





شــــــــــــــباب جيــــــــــــــــــزان :




ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ...
عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون
بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله
نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !!
في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه ..
والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم "
ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .. ولكن العينات
السابقة بتغطي عليهم وتعطي صورة سيئه عن البقية ..

نصحية:
الوصول إلى هذه النصيحة غير مسموح به .. الرجاء منك أنك تأخذ لفه وتحط ملفك عندنا .. وهذا وجهي لواتصلنا عليك

اتمنى محد يااااااااخذ بخاااطره



aJJfNNNNf hgsu,] dJJJm >>>,iJ t]djJJih>>>>> hgsu,] dJJJm aJJfNNNNf



 

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 03:11 PM   #2
Rose....


الصورة الرمزية Rose
Rose غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 251
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 04-07-2015 (10:30 PM)
 المشاركات : 5,578 [ + ]
 التقييم :  476
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
الصورة الرمزية Rose
افتراضي مشاركة: شــبآآآآب السعود يـــة >>>وهـ فديتــها.....



ههههه فلللله أهم شئ اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه هههههه

يعطيك العافيه على الموضوع


 
 توقيع : Rose

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 01-10-2012, 10:31 PM   #3
لحن الغروب....


الصورة الرمزية لحن الغروب
لحن الغروب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 853
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 11-19-2015 (03:00 AM)
 المشاركات : 5,943 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Orangered
الصورة الرمزية لحن الغروب
افتراضي رد: شــبآآآآب السعود يـــة >>>وهـ فديتــها.....



يِسْلَمُوْوْو عالموضوع
يعطيك الف عافيه يارب


 
 توقيع : لحن الغروب



رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 12:11 PM   #4
لميس....


الصورة الرمزية لميس
لميس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1107
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 06-01-2017 (12:40 AM)
 المشاركات : 11,200 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Tomato
الصورة الرمزية لميس
افتراضي رد: شــبآآآآب السعود يـــة >>>وهـ فديتــها.....



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعطيك العافيه علي الطرح ) ...
ب إنتظآر جديدك وعذب أطروحآتك...)
إحترآمي وتقديري...)
لميس
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
>>>وهـ, السعود, يـــة, شــبآآآآب, فديتــها.....


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمــــ قـــصة حـــب ــــل بالصــور نور القمر مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ 3 01-17-2009 10:50 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 07:54 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان