آخر 10 مشاركات
أسرار وروتين العناية بالأظافر للمرأة العاملة (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 08:48 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          طرق تنظيف الطاسة المقاومة للصدأ (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 08:46 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          اعرفى فوائد المانيكير لنفسيتك وأظافرك (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 08:44 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          10 نصائح لاختيار ملابس وألوان مناسبة بعد الخمسين (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 08:18 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          غسل البنطلون الجينز بخطوات سهلة وبسيطة (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 08:13 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          خطوات للتخلص من بقع الشاى والطعام فى دقائق (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 08:00 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          4 علامات على إنك محتاجة تغيرى روتينك فى العناية بالبشرة (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:54 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          دراسة: السيدات أكثر تذكراً ليوم الزفاف من أزواجهن (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 07:42 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          5 وصفات طبيعية لعلاج تشققات القدمين (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 03:55 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          اعرف أغلى أنواع أحمر الشفاه فى العالم (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 03:52 PM - التاريخ: 10-20-2019)



أضف رد جديد

قديم 01-04-2012, 10:35 PM   #1
ماسه....


الصورة الرمزية ماسه
ماسه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 989
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 10-16-2012 (09:55 PM)
 المشاركات : 1,216 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية ماسه
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,216
التقييم: 50
افتراضي غلطات تسويها قدام زوجك



غلطات تسويها قدام زوجك

هذي نصايح من خلال تجربتي وخبرتي المتواضعة كتبتها لكل زوجه تحرص على ان تكون حياتها سعيدة ومميزة..اتمنى ان تكون واضحه ومفيدة..

غلطات تسويها قدام زوجك






· رفع الصوت سواء بزعل او مزح او حتى الكلام معه بصوت عالي ومزعج...

· مزح بكثره وبدون حدود لدرجة توصل استهزاء في شخصيته وشكله بكذا ينعدم احترامه لكي ويبدأ يجرح فيكي

· الكلام عن الناس وخاصة عن اخواتك وحريم اخوانك وسلفاتك ووصفهم تخليه يعجب او يتعلق بوحده فيهم وانتي ياغافل لك الله

· توصفي نفسك قدامه بوصف قبيح مع الايامم حيشوفك بنفس القبح الي وصفتي نفسك فيه مثلا (سرت دبه..او كرشتي كبيره او لوني اسمر..الخ..او تسبي نفسك اوتشتميها قدامه..مثلا:انا هبله ..انا غبيه..انا خواافه..انا شكلي غير عن البنات..






· كثرة الكلام والشكوى على راسه من يوم يجي ومن الدوام الين ينااام تخليه ينفر منك(حاولي تلخصي كلامك في كلمتين مختصره ومفيده وحاولي تنهي الحديث انتي قبله )


· عدم احترام اهله وسبهم وشتمهم واظهار كراهيتك لهم سواء بسبب او بدون..

· تقولي له رأي صديقتك او اختك او أي احد فيه..مثلا(صديقتي تقول عنك حلو ولا كريم ولا سألتني عن عطرك...انتبهي


· تقولي له رأي صديقاتك وصحباتك او حتى اخواتك او حتى اخواته فيكي..مثلا اخواتك يقولولي اني مرره قصيره و دبه او سمرره او نحيفه او ما يحبوني..

· تتكلمي قدامه في الناس بمشاعرك الحقيقيه (السلبيه) ..بكذه حتكوني دائما خسرانه وراح يكون بصف خصمك دائما لأنه حيقول في نفسه :هذي ما تحب احد وشكلها حقوده وحسوده..ولا تنسي انه العكس افضل



· انتبهي تمدحي زوجك في شكله..وايضا لا تنتقديه في شكله خليكي وسط معاه دايما حتى لو اخذ رأيك في شكله خلي ردك بسيط وقليل مثلا..شكلك انيق..وبس ما تكثري

· لا تحاولي تعبري و تشرحي لزوجك كل احاسيسك تجاهه اتركيله مساحه يفكر فيك شويه ويكتشف ويبحث

ويستنتج



· لاتحاولي تستدري عطف زوجك وتمثلي عليه دور الحزينه ولا المريضه ولا الباكيه.. حتى لو نجحتي في ذلك لأنه راح يعيش معاكي اكثر ويعرفك اكثر ويكتشفك ..

· لاتتنازلي عن أي حق من حقوقك ابدا مهما كان والا اصبحتي انتي الخسرانه دائما..

· سؤالك لزوجك عن شكلك ورأيه في لبسك ولوكك وطبخك او أي شي..يشعره بعدم ثقتك بنفسك..



· العبوس عند الاستيقاظ من النوم..انتبهي..ولابد من الابتسامه..

· وضع المكياج المبالغ فيه..او في اوقات غير مناسبه..

· الاطاله في التحدث في التلفون اثناء تواجده..حاولي الاختصار في المكالمه قدر الاستطاعه..

· تكرار الحديث والقصص نفسها يجعل من حديثك ممل· فتح مواضيع مع زوجك في وقت غير مناسب..والنقاش والجدال ايضا على مواضيع تكون تافهه وما تستاهل كل هذا الجدل..


غلطات تسويها قدام زوجك




· عند ذهابك لآي مناسبه سواء عزومه او عرس او حفله احذري التأخر في الخروج و زوجك ينتظرك في الخارج هذا الشي يخليه يحرم يطلعك او يوديك أي مكان بعد كذه


· عند الذهاب للسوق مع زوجك لاتسأليه ايش اخذ..لكن ممكن تسأليه ايش رايك في هذا بس مو كل شي تمسكيه تسأليه عنه لأنه راح يلاحظ عليكي عدم ثقتك نفسك وقلة خبرتك في الشراء.حاولي تكتبي ايش محتاجه في ورقه وحاولي تحطي مواصفات معينه في بالك تبحثي عنها عشان تختصري الوقت وتسألي البائع عن شي محدد مو تقعدي ضايعه وما انتي داريه تدوري عن ايش بالضبط..؟؟تختاري الشي الاول الي جا تحت يدك ويكون عجبك ومو تلفي السوق كله وترجعي لأول لبس اخترتيه..عشان يقول عنك ماشاء الله تعرف تختار وذوقها حلو..وحتى عند ذهابك للسوبر ماركت حاولي تكوني كاتبه كل شي في ورقه مرتبه من دون ما تقعدي تحوسي انتي وياه..


غلطات تسويها قدام زوجك

· اذا جلستي معه سواء في السيارة او قدام التلفزيون لاتحاولي تتكلمي وتعلقي على كل شي شفتيه..خليه يواصل تركيزه..(مثلا :لوشفتي الفلم قبله لا تحرقي عليه الفلم وتقوليله الاحداث قبل ما يشوفها ..واذا انتي بالسياره لا تحاولي تتلفتي في السيارات الي حواليك وتأشري على الناس خليكي رزينه وثقيله بس مرحه ونفسك حلوه..




غلطات تسويها قدام زوجك







· لاتطلبي زوجك كل شويه طلب..:مثلا نقص عليكي أي غرض من اغراض البيت لاتتصلي عليه كل شويه وتقولي له نسيت اقولك جيب معاك ملح ونسيت اقولك جيب معاك زيت ونسيت اقولك ..الخ ..لازم تشوفي كل الاغراض الي ناقصه وترسلي له رساله كاتبه فيها كل النواقص ولا تنسي في النهايه تدعي له دعوة حلوة تنسيه كل التعب..



· انتبهي تتكلمي عن مشاكل اهلك قدام زوجك وتقولي له عيوب اهلك واخوانك..لأنك راح تهيني نفسك و راح تندمي وهو راح يمسك عليكي نقاط ضعف..خليكي بنت اصول لا تتكلمي عن اهلك الا بكل خير وحب وفخر.. ولا تخلي لسانك يهينك ويوديكي في داهيه

· لاتتكلمي عن ماضيك قبل الزواج قدام زوجك وحتى لو هو اعترفلك..و لو سألك لا تقولي عن نفسك الا كل شي يشرف..انتبهي في بناات كثيرر وقعوا واطلقوا في ثاني يوم من زواجهم..لأنه في رجال عندهم اسلوووب مررره خطيرريستدرج الوحده ويخليها تعترف على نفسها ومهما كان الرجال متحررومنفتح لاتقولي..لأنه الرجال الشرقي عاداته هي هي ما تتغير.


.

· لا تخلي أي احد من اهل زوجك صديق لك تقولي لهم احزانك واسرارك الزوجيه لأنه ممكن كل شي ينقلب ضدك حتى لو كانوا معاكي مررره عسل.. وعشان ما تندمي في يوم من الايام..

· لاتدخلي في بيتك ناس ما تعرفيهم وخاصة الي تكون مو متزوجه او مطلقه..



· اذا جاء زوجك من العمل لا تحاولي تتشكي من الاولاد وتتذمري او تسألي عن الاغراض الي نسي يجيبها ..خليه ياخذ انفاسه ويجلس يرتاح..وبعدين يسير خير

· التدقيق على كل ردة فعل من زوجك سواء في الكلام او الفعل..



· اسئله ما يحبها الزوج مثل:ايش فيك ساكت؟(تخليه يصر ما يقولك شي..تفكر في ايش؟(تخليه يحسك ملقوفه ) فين كنت(تخليه يحسك شكاكه ومريضه)؟ انت تحبني(تخليه يحسك ماعندك ثقه في نفسك)؟ فين رايح؟(تخليه يعاندك ويسير يخبي عليكي او يكذب عليكي)ليش انتظار؟تخليه يقول انتي مراقبته وكاتمه على نفسه)؟وبرضولمن يسألك احيانا ايش اجيب غداء او عشاء؟؟وانتي تردي له وتقولي له جيب أي شي؟(تخليه يقول هذي ما عندها رأي)؟ وبعض الرجال ما يحب الزوجه تسأله ايش اسوي لك فطور او ايش تبغى عالغدا؟(يحس انها مو فاهمه ايش يحب..وانها مو حرمه شاطره ؟ممكن تعطيه خيارات وهو يختار وممكن تسوي الي يحبه دايما بدون ما تسأليه..



· بعض الحريم تبغى رأي زوجها في أي شي تسويه بسرعه وفي نفس اللحظه تبغا تعرف رده واذا ما قال شي او ماسوى ردة فعل.. تزعل وتنكد..وهذا الشي يخليه يحس انك مو واثقه من نفسك اولا وثانيا يخليه يقول عنك نكديه صح..


غلطات تسويها قدام زوجك




· بعض الحريم ما تلبس ولا تتعطر الا وقت الخروج او اذا جاء الضيوف..اكيد الزوج بيلاحظ كل هذا وماراح يتكلم..بس بعدين بيسير يدور وحده ثانيه تعطيه الي فاقده..



· تقليد الزوجه لبعض الشخصيات الي يعرفهم زوجها سواء بالصوت او الحركات او في اللبس اوجهات النظر..مثلا تقلد اخته بطريقة الكلام او اختها او صديقتها ويكون الزوج عارفها واصلا عارف حركات زوجته فيحس انه عقلها صغير وما عندها شخصية مستقله ويقلل من احترامه لها..



· اذا كنتي مع زوجك في مكان مختلط وشفتي بنت متبرجه وقاعده تحاول تلفت نظر زوجك انتبهي تحاولي تطنيشها..اوالتغاضي عنها لأنك بصراحه راح تعطي لزوجك عنك صوره انك ضعيفه وما تقدري تدافعي عن حبك له..(حاولي تعطيها كلمتين مختصره وبأدب توقفيها عند حدها قدام زوجك عشان يحس بالفخر وهو ماشي معاكي ويحس بغيرتك عليه..



غلطات تسويها قدام زوجك




· لاتفتشي جوال زوجك او لاب توب حقته اومحفظته او ملابسه او شنطته او مكتبه او أي شي يخصه..لأنه راح يحس انك ماتثقي فيه وانك ما تحترمي اشياءه الخاصه وممتلكاته االشخصيته ويحس انك انسانه شكاكه ومريضه ومراقبتك له راح تخليه بينك وبينه فجوه راح تكبر مع الايام ويسير يخبي اشياء عنك ويكذب عليكي..(حاولي تلاقي لك حل غير هذا)



· لاتعبري لزوجك عن حالتك النفسيه بشكل مستمر طوول اليوم..مثلا:اوووف انا طفشانه..اوووف انا تعبانه..اوووف انا قرفانه..انتبهي راح يحس بالملل معاكي وبتحسسيه بالمسؤليه والذنب بالي انتي فيه وهو ماله ذنب اصلا..


· لا تكون كلماتك وارائك سلبيه ومتشائمة لمن يكون رايح زوجك يقدم على مشروع او رايح يجيب نتيجة او أي شي في المستقبل خليكي متفائله وادعميه بدعائك له بكلمات تعطيه الامل وتشجعه انه يقولك على أي شي راح يسويه للمستقبل..

· اصرار الزوجه على اعطاءها كلمات الحب والمديح من الزوج..(تخليه يكره الحب)

· احذري من البكاء اليومي والكثير والحساسيه المفرطه لأنها اسلحتك الفتاكه ضده..ولو استخدمتيها دايما معه ماراح تسير تأثر فيه لأنه تعود عليها..




غلطات تسويها قدام زوجك


· احذري عندما يطلبكي زوجكي للسرير ان تظهري عدم رغبتك في كل مرره بدافع انك مؤدبه وانه عيب ..لاانتبهي ترا الزوج يكره الجنس اذا ما جا برغبة الزوجه..

· واخيرا لا تكوني سطحية جدا في حديثك مع زوجك خليكي انسانه مثقفه تتكلمي وتعلقي على اخر الاخبار سواء السياسيه او الرياضيه او العامه لأنه بكذا راح تخليه مايمل الحديث معك ويرتاح لاارائك..ويحسك كصديقه له..




واخيرا اتمنى لكل زوجه السعاده والتوفيق في حياتها..وصلى اللهم وبارك على افضل الخلق سيدنا محمد..عليه افضل الصلاة





yg'hj js,dih r]hl .,[; .,[; yg'hj



 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 03:26 AM   #2
لحن الغروب....


الصورة الرمزية لحن الغروب
لحن الغروب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 853
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 11-19-2015 (03:00 AM)
 المشاركات : 5,943 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Orangered
الصورة الرمزية لحن الغروب
افتراضي رد: غلطات تسويها قدام زوجك



سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك


 
 توقيع : لحن الغروب



رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 03:32 PM   #3
Rose....


الصورة الرمزية Rose
Rose غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 251
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 04-07-2015 (10:30 PM)
 المشاركات : 5,578 [ + ]
 التقييم :  476
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
الصورة الرمزية Rose
افتراضي مشاركة: غلطات تسويها قدام زوجك



هههههه الصور معبره

يعطيك العافيه على الموضوع


 
 توقيع : Rose

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 01-10-2012, 12:12 AM   #4
نبض الحياة....


الصورة الرمزية نبض الحياة
نبض الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1094
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 03-12-2012 (10:31 AM)
 المشاركات : 150 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية نبض الحياة
افتراضي رد: غلطات تسويها قدام زوجك



موضوع مميز ورائع للغاية
وجزاك الله كل خير
تستحقي التقييم وبقوه + التميز
وجزاك الله بكل خير



 

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2012, 03:30 AM   #5
عطر الغلا....


الصورة الرمزية عطر الغلا
عطر الغلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1073
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-10-2012 (04:55 AM)
 المشاركات : 400 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية عطر الغلا
افتراضي رد: غلطات تسويها قدام زوجك



يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق


 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تسويها, زوجك, غلطات, قيام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالعطر اجذبي زوجك- روائح طبيعية تثير زوجك وتجعله راغباً بكِ زهرة بريه عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 4 01-10-2012 04:36 AM
محروم من فاته قيام الليل قلب الاسد المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة 3 11-18-2011 08:51 PM
أعمال تعادل قيام الليل‏ أريج الورد المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة 6 10-02-2011 01:17 AM
قيام الليل والدعاء الخيال المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة 4 06-02-2011 03:48 PM
فضل قيام الليل ميراد المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة 8 06-28-2009 10:34 AM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 11:12 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان