آخر 10 مشاركات
الاستحمام يوميًا.. فوائد أم أضرار (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 05:38 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          المشي ساعة يوميًا يقي جسمك من هذه الأمراض (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 05:36 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          فوائد القسط الهندي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 - الوقت: 05:32 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          مرضى السكري: اكتشاف علاجي جديد يسيطر على مستوى السكر في الدم (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 05:30 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          أعراض التصلب اللويحي بالتفصيل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 05:28 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          حصى المرارة: شرب القهوة له علاقة بالأمر (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 05:23 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          السعرات الحرارية في التمر.. منجم الفوائد (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 05:22 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          فوائد التفاح الاحمر على الصحة لا تصدّق (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 21 - الوقت: 05:20 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          في اليوم العالمي للسمنة... لن تصدقوا ما تفعله بأجسامكم! (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20 - الوقت: 05:18 PM - التاريخ: 10-19-2019)           »          ما هي أعراض ارتفاع نسبة الأملاح في الجسم؟ وكيفية التخلص منها (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 05:16 PM - التاريخ: 10-19-2019)



أضف رد جديد

قديم 06-02-2018, 02:38 PM   #1
همسة أمل....


الصورة الرمزية همسة أمل
همسة أمل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 350941
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : 06-21-2018 (04:35 PM)
 المشاركات : 5,000 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية همسة أمل
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 5,000
التقييم: 50
افتراضي طرق الاهتمام بالبشرة ، بشرة روعة



السلام عليكم احبتي
نرحب بكم جميعا بمنتدانا الحبيب


ويهمنا تواصلكم معنا




الاهتمام بالبشرة بشرة روعة


عندما تخططين لأرتداء صندل أو شبشب فى هذا الصيف، عليك أن تتفقدى جيداً قدميك وأظافرك، ربما تحتاجان لمزيد من العناية والجمال لتكتمل أناقة صندلك.
نصائح لنجاح خطوات البديكيور
* لا تتركى أظافر قدميك طويلة جداً، بل لابد من قصها بانتظام. افعلى ذلك عندما تكونالأظافر جافة حتى تتمكنى من التحكم فى شكلها، لأن قص الأظافر وهى طرية ( بعد الحمام مباشرة ) يسبب تقصفها وصعوبة التحكم فى بردها.
* بعد خطوة القص، أبردى أظافرك بمبرد ناعم File، حيث تكون مقوسة على الجانبين، ثم لمعى سطحها بالملمع Buffer. وبواسطة عود البرتقال نظفيها من الداخل للتخلص من الأوساخ العالقة تحتها.
* حضرى حماماً دافئاً لقدميك، اغمريهما فى الماء لمدة لا تقل عن 10 دقائق. يمكنك خلال ذلك ولمزيد من الدلال، فركهما بمستحضر التقشير لتخليصهما من بقايا الخلايا الميتة والكشف عن طبقة ناعمة ونقية، كما يمكنك اضافة قطرات الزيوت الأساسية أو الطحالب البحرية التى تمتص السموم من الجسم. وبالتالى تشعرين بانتعاش ونشاط وتجدد. بعدها افركيهما بحجر المساء أو بمبرد خاص لغرض التخلص من طبقات البشرة القوية.
* لا تهملى ترطيب قدميك، فبشرة القدمين كباقى بشرة الجسم تحتاج إلى عناية خاصة وترطيب كاف لتحافظ على جمالها ونعومتها. ركزى أثناء الترطيب على المناطق حول الأظافر وقفى عند كل أظفر وافركى المنطقة حوله جيداً.
* مررى قطعة من الكتان على الأظافر للتخلص من الكريم الزائد عليها قبل طلائها، تجنبى القطن لأنه قد يخلف شعيرات غير مرئية، تظهر تحت الطلاء لاحقاً، لا تكثرى من ترطيب المنطقة بين الأصابع لأن ذلك قد يسبب التهابها.
* ثبتى قطعا قطنية بين أصابع قدميك Toe Separators. لكى تتجنبى تلطيخها أثناء الطلاء. واستعينى بالطلاء الأساسى أولاً قبل توزيع اللون لأن ذلك يحمى الأظافر ويعزز قوتها ومتانتها.
* أخيراً، وبعد أن يجف الطلاء الأساسى، وزعى اللون المختار وامنحيه وقتاً كافيا ليجف بشكل جيد. حاولى تمرير فرشاة الطلاء مرة واحدة فقط ولا تعيدى الطلاء مرة ثانية إلا بعد جفاف الطبقة الأولى من الطلاء لمظهر أكثر أناقة.
نصيحة ذهبية
إذا كان صندلك بلون ساطع كاللون الأحمر أو الأصفر، اختارى أصبغة الأظافر الحيادية اللون، وتجنبى فكرة انتقاء لون الطلاء بلون الصندل أو الشبشب. هكذا ظهرت أناقة صندل منصات العروض العالمية لربيع / صيف 2005.
ماذا تحاول أظافرك أن تقول؟
بعض الأضطرابات التى تحدث فى الجسم، والتى يمكنها أن تدل على وجود أمراض، تبدى أعراضاً واضحة على الأظافر يمكن تفسيرها كالتالى:
اللون الأزرق: قد يكون دليلاً على وجود مشكلة الربو.
الأظافر الهشة: قد تكون دليلاً على نقص فى الحديد أو الكالسيوم أو فيتامين A أو مشكلة فى الكلى أو الغدة الدرقية.
تكسر أو تشقق أو انفطار الأظافر: قد يكون دليلاً على عدم وجود توازن فى الوجبات الغذائية اليومية.
اللون الداكن: قد يكون دليلاً على نقص فى فيتامين B.
ليونة الأظافر: قد تكون دليلاً على ارتفاع نشاط الغدة الدرقية.
الخطوط البيضاء: قد تكون دليلاً على اضطراب فى نبضات القلب أو مشاكل الكبد أو حمى.
الشرائط البيضاء: قد تكون دليلاً على عجز فى البروتينات.
النقاط البيضاء: قد تكون دليلاً على نقص فى الزنك.
توصيات خبراء العناية بجمال الأظافر
* لا تختارى ألوان الأظافر حسب موضة الموسم فحسب، بل عليك أن تنتقى الدرجة اللونية التى تليق بلون بشرتك.
* أثناء التخلص من طلاء الأظافر القديم، استخدمى مزيل الأظافر ذا القاعدة الدهنية Oil Base لأن قاعدة الأسيتون تسبب جفاف الأظافر وتكسرها.
* إذا كانت قدماك تعانيان من جفاف شديد، يمكنك ليلاً تغطيتهما بكريم غنى أو زيوت معالجة ولفهما بقطع من الكتان، فذلك يساعد على تليينهما وترطيبهما. جربى Sandal Scandal Bathina من Benefits.
* الجلاتين غير المطعم يمكن أن يحسن من حالة الأظافر المتقصفة، إذا تم تناوله بانتظام لمدة 6 أسابيع.
* تجنبى الأحذية الضيقة والجوارب الضيقة، ولا تشاركى أفراد عائلتك المناشف. وإذا كنت تفضلين ارتداء الأحذية المغلقة فى الصيف، فعليك بتهوية الحذاء كل يوم مع تغيير الجوارب كل يوم للتقليل من خطر الإصابة بأى نوع من الالتهابات.
* من أهم مقويات الأظافر فيتامين C و B Complex وحمض الفوليك، لذا لابد من الأكثار من تناول الأطعمة الغنية بهذة العناصر.
* إذا نفد عند كريم العناية بالقدمين، يمكنك استخدام كريم العناية بالجسم إلى حين الحصول على واحد جدي








تنتاب صاحبة البشرة الجافة حالةٌ من الأرق والقلق نتيجة تعرض بشرتها نقص الدهون وتأثرها سريعاً بالمؤثرات الخارجية خاصةً في فصل الشتاء، وهنا سنساعد صاحبات البشرة الجافة بإمدادهم بماسك لتنعيم البشرة الجافة في وقتٍ قصيرٍ ولكن يجب المداومة عليه أسبوعياً لكي تظهر نتيجته.
ماسك العسل وزيت الزيتون لتنعيم البشرة الجافة:
المكونات:
ملعقة كبيرة من الخميرة المذابة في مقدار ملعقتي طعام من الماء الفاتر+ ملعقة صغيرة من العسل+ نصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون+ ملعقة صغيرة من خل التفاح+ قليل من (الدقيق)
الطريقة:
امزجي المكونات الخميرة والعسل معاً، ثم أضيفي إليهم زيت الزيتون وخل التفاح وكذلك الدقيق، وبعد مزجهم جيداً، ليتكون لديك عجينة كريميه متماسكة ضعي المزيج على بشرتك لمدة 7 دقائق، ثم أزيله بالماء الفاتر، واحرصي على تكرار هذا القناع أسبوعياً وستجدين بشرتك الجافة أكثر جمالاً وإشراقاً ونعومة.
نصيحة أخيرة، استخدمي زيت الزيتون كدهان على بشرتك ليلاً، فقد أوضح العديد من خبراء التجميل أن زيت الزيتون له فائدة كبيرة في تنعيم البشرة الجافة، فيمكن أن تضعيه على بشرتك قبل النوم، فهو يسهم بشكل كبير في تنعيم البشرة وإشراقها.



الاهتمام بالبشرة بشرة روعة













'vr hghijlhl fhgfavm K favm v,um fhgfavm javf v,um



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاهتمام, بالبشرة, تشرب, روعة, طرق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماسك الاهتمام بالبشرة 2013 ، وصفه للاهتمام بالبشرة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 03-31-2014 06:17 PM
ماسك الاهتمام بالبشرة 2013 ، طريقه للاهتمام بالبشرة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 03-01-2014 09:01 PM
الشعر جافا ومتقصفا 2014 ، كيفية الاهتمام بالبشرة 2014 ، بشرة كيوت 2014 نورا عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 11-23-2013 12:58 AM
الاهتمام والعنايه بالبشرة 2013 ، وصفة للعنايه بالبشرة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 10-30-2013 10:24 AM
طرق العناية بالبشرة السمراء 2013 ، كيفية الاهتمام بالبشرة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 02-01-2013 03:22 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 09:29 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان