آخر 10 مشاركات
أفكار لتنسيق سكارفات للرجال (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 06:14 AM - التاريخ: 06-20-2019)           »          نصائح لإطلالة عصرية للرجال 2019 (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 06:13 AM - التاريخ: 06-20-2019)           »          أساور 2019 للرجل العصري (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 06:11 AM - التاريخ: 06-20-2019)           »          إطلالات مميزة للتألق مع الدنيم (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 06:10 AM - التاريخ: 06-20-2019)           »          المعطف الرمادي سر أناقة الرجل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 06:08 AM - التاريخ: 06-20-2019)           »          السترة الجلد قطعة أساسية في خزانة الرجل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 06:07 AM - التاريخ: 06-20-2019)           »          أساور لإكتمال إناقة الرجل (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 06:04 AM - التاريخ: 06-20-2019)           »          أجمل ساعات اليد الرجالية (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 06:02 AM - التاريخ: 06-20-2019)           »          نظارات شمسية للرجال من ferragamo salvatore (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 05:59 AM - التاريخ: 06-20-2019)           »          تنسيق الجاكيت القصير من العارض إلياس العنداري (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 05:57 AM - التاريخ: 06-20-2019)



أضف رد جديد

قديم 05-14-2018, 10:40 PM   #1
همسة أمل....


الصورة الرمزية همسة أمل
همسة أمل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 350941
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : 06-21-2018 (04:35 PM)
 المشاركات : 5,000 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية همسة أمل
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 5,000
التقييم: 50
افتراضي تنقية البشرة ، نصائح لبشرة نقية



مرحباً ,, كيف حالكم احلى اعضاء ,, عساكم طيبين
جيت أليكم أيها الكرام الأكارم
بكل ما هو جديد ومفيد على موقعنا الحبيب
آملة من الله عز وجل ان تستفادوا مما اقدمة لكم
ولاتنسوا تواصلكم معانا


تنقية البشرة نصائح لبشرة نقية





عتقد علماء التجميل اليوم ان لون البشرة الموحد الصافى *وليس الوجة الخالى من التجاعيد *هو السر الحقيقى للبشرة الهابةفى المرة المقبلة التى ترين فيها تجاعيد على وجهك حين ت

نظرين إلى المرآة، دققى النظر أكثر قبل أن تمدى يدك لتناول كريم مكافحة التجاعيد. فهل هذه الخطوط الرقيقة هى فعلاً ما يجعلك تبدين أكبر سناً؟
فرط تصبغ الجلد
يقول الدكتور David Orentreich، أخصائى الأمراض الجلدية لدى Clinique، أن عدو المرأة الحقيقى الذى يسبب الشيخوخة هو فرط تصبغ الجلد. وفرط تصبغ الجلد هو وجود كمية أكبر من اللون من تلك الموجودة عادة فى منطقة معينة.
وإذا كان من الصعب ملاحظتها إذا كنت ذات بشرة فاتحة، لأن البشرة الفاتحة تحتوى على كمية أقل من الميلانين (المادة التى تجعل لون جلدك بنياً)‘ فمن السهل رؤيتها لدى ذوات البشرة الأغمق.
وكشفت الدراسات العلمية أن السر وراء البشرة الشابة هى أن تبدو صافية وموحدة اللون، وليس فقط خالية من التجاعيد، مما يعنى أنه علينا تركيز اهتمامنا على منع ظهور بقع التصبغ والبقع الناتجة عن التقدم فى العمر، وليس فقط خالية من التجاعيد، مما يعنى أنه علينا تركيز اهتمامنا على منع ظهور بقع التصبغ والبقع الناتجة عن التقدم فى العمر، وليس فقط منع ظهور الخطوط الرقيقة.
ووفقاً لبحث قامت به شركة Clinique العالمية: يشعر واحد من بين كل 4 أشخاص بالقلق بشأن فرط التصبغ، فى حين أن أطباء الجلد يقولون أن عدداً أكبر من النساء بدأن يطلبن النصائح بشأن التلطخات.
وتقول استشارية الأمراض الجلدية لدى مختبرات Vichy Laboratoies، الدكتورة Kay Baxter: “إنها ليست حالة جديدة. ولكن بسبب زيادة التعرض للشمس وتعرض عدد أكبر من النساء للاختلالات الهورمونية، وهما عاملان قد يؤديان إلى فرط التصبغ، يعانى المزيد من المرضى من تلطخات داكنة من أى وقت مضى.”
أسبابه
1- التعرض المفرط للشمس.
تشرح الدكتورة Baxter بالقول: “إن أشعة الشمس هى أحد الأسباب الرئيسية، ولهذا تظهر التلطخات البنية غالباً على المناطق المعرضة للشمس، مثل الوجه واليدين. وبما أن ظهور أضرار التعرض للشمس يستغرق 30 عاماً، فإن الجيل الحالى من النساء فى الثلاثينات من العمر اللواتى تعرضن كثيراً للشمس أثناء طفولتهن، يعانين بشدة اليوم
2-- الهورمونات
توضح الدكتورة Baxter: “تناول الهورمونات فى جسمك، مما قد يحفز الخلايا الصبغية ويؤدى بالتالى إلى حالة تدعى الكلف، وتظهر عند النساء الحوامل أيضاً وتسمى “قناع الحمل أو كلف الحمل”.
ووفقاً للدكتورة Baxter، تظهر عادة البقع الصبغية الناتجة عن الهرمونات تختفى مع الزمن حين تنظم الهرمونات نفسها مرة أخرى.
3- الإصابات والجروح الجلدية.
تقول الدكتورة Baxter: “يحدث التصبغ اللونى بعد الالتهابات الجلدية حين تتفاقم حالة الجلد. لذا قد يتسبب التقشير القاسى للبشرة وإزالة الحبوب باليد أو إزالة شعر الوجه بالشمع بمثل هذه الحالة.
وقد تؤدى أيضاً مشاكل الجلد، مثل حب الشباب والأكزيما إلى تفاقم البقع الصبغية، وتحدث هذه الحالات عادة حين يتعرض الجلد لسبب آخر يؤدى إلى التصبغ المفرط، مثل أشعة الشمس أو اضطراب الهرمونات.
وتشرح الدكتورة Baxter: “تحفز البقع الملتهبة المتهيجة الخلايا الصبغية، وتظل العلامات الداكنة بعد زوال الاحمرار.”
أماكن تمركز التصبغات
الجبهة
إذا كنت تعانين من حب الشباب أو الأكزيما، قد تكون بشرتك مصابة أيضاً بفرط التصبغ فى مناطق الجلد المتهيجة الملتهبة.
الجزء العلوى من الخد
غالباً ما يكون فرط التصبغ هنا ناتجاً عن التعرض للشمس لأن عظمتى الخدين هما الأكثر تعرضاً للشمس. امنعى ذلك عن طريق وضع كريم مرطب يحتوى على عامل وقاية SPF30 ووضع عريضة.
الشفه العلوية
إذا كنت تزيلين شعر الشارب بالشمع بصورة منتظمة، من الضرورى حماية هذه المنطقة من أشعة الشمس لمنع تهيجها، مما قد يؤدى إلى فرط التصبغ.
الذقن
قد تكون البقع الصبغية الداكنة على الذقن ناتجة عن اختلالات هرمونية أو الإضرار بالبشرة عن طريق الضغط على الحبوب ومحاولة استخراجها.
طرق وتقنيات للحد من إصطباغ البشرة
أحمى بشرتك باستخدام واق شمسى بعامل SPF 15. ضعى واقياً شمسياً
بعامل SPF 15. ضعى واقياً شمسياً لا يقل عامل الحماية فيه عن 15 كل يوم، واستخدمى واقى يحتوى على عامل وقاية 30 فى أشهر الصيف.اختارى واقياً شمسياً يحمى من أشعة ال


شمس فوق البنفسجية الطويلة UVA والمتوسطة UVB. وتقول الدكتورة Baxter: “إذا لم تستخدمى واقياً شمسياً جيداً ومناسباً طوال العام، فإن أشعة الشمس فوق البنفسجية من أى نوع قد تؤدى إلى زيادة إنتاج التصبغ وظهور البقع الداكنة.”


قشرى بشرتك بلطف.
يساعد تقشير الوجه بمقشر لطيف خاص بالوجه على إزالة الخلايا الميتة على سطح البشرة والتخلص من التصبغ الزائد. ولكن لا تبالغى فى تقشير بشرتك بل استخدمى التدليك اللطيف وليس القوى.وإذا كانت المقشرات “التى تحتوى على حبوب” قوية على بشرتك، جربى مقشراً يحتوى على مواد كيماوية شبيهة بالأحماض الطبيعية التى تأتى من الفواكه، مثل Darphin Age-Defying Dermabrasion.
ولا تقشرى بشرتك كثيراً- يكفى مرة واحدة فى الأسبوع – لكى لا تستجيب بشرتك للتقشير القاسى عن طريق إنتاج المزيد من اللون.
ضعى مستحضرات “تمنح البريق للبشرة”. جربى المصل والكريمات التىتحتوى على مكونات تضفى البريق على البشرة، مثل فيتامين C، ومستخلص عرق السوس، ومستخلص التوت، وحمض niacinamide.
وتوضح الدكتورة Baxter: “تساعد هذه المكونات على وقف عملية إنتاج الصبغ الذى يسبب تشكل البقع الداكنة.” لا تتوقعى أن ترى نتائج بين عشية وضحاها. فمعظم هذه المستحضرات تفيد أنك ستلاحظين فرقاً فى مدة لا تقل عن ثمانية أسابيع.
غيرى نظامك الغذائى.
تقول أخصائية التغذية Vicki Edgson: “يجب التقليل أو التوقف عن تناول منتجات الألبان إلا إذا كانت عضوية، لأنها قد تؤدى إلى تفاقم مشاكل التصبغ.” وهى تقترح تخليص الجسم من السموم عن طريق تناول أطعمة تقوى الكبد مثل الهليون والبصل والثوم والبيض والزنجبيل، لمساعدة الجسم على تنظيم نفسه وتخفيف الأعراض.
جربى إزالتها بالليزر.



تنقية البشرة نصائح لبشرة نقية










jkrdm hgfavm K kwhzp gfavm krdm hgfavm jkrdm ,shz]



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبشرة, البشرة, تنقية, وسائد, نقية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلطات لبشره ناعمه ، وصفات لبشرة نقية اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 04-03-2016 01:25 PM
وصفات لبشرة نقية 2016 حكاية عطر عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 09-20-2015 06:14 PM
وصفات لبشرة نقية 2015 شادن عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 3 01-22-2015 03:18 PM
خطوات تنظيف البشرة 2014 ، لبشرة نقية 2015 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 11-22-2014 02:11 AM
اطعمة تغذى البشرة 2013, لبشرة نقية خالية من اى شوائب2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 01-25-2013 03:56 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 11:48 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان