آخر 10 مشاركات
نصائح دينية أون لاين _ كيف يرزقك الله . (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 06:16 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ إسم الله المعطي (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 06:16 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ استيقضوا ياعباد الله (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 06:15 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ عند فساد الزمان (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 06:15 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ ‫الحل السري لجميع مشاكل الحياة (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 06:13 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ غير حياتك لأنك لن تمنح حياة أخرى ولن تولد من جديد (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 06:08 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ ظاهرة الخجل (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 06:08 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ التربية الاجتماعية -15- صلة الرحم -2 (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 06:07 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ التربية الاجتماعية -16- الإحسان إلى الجار (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 06:07 PM - التاريخ: 10-21-2019)           »          نصائح دينية أون لاين _ التربية الاجتماعية -17- خلق الإيثار (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 06:07 PM - التاريخ: 10-21-2019)



أضف رد جديد

قديم 04-14-2018, 05:12 PM   #1
همسة أمل....


الصورة الرمزية همسة أمل
همسة أمل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 350941
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : 06-21-2018 (04:35 PM)
 المشاركات : 5,000 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية همسة أمل
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 5,000
التقييم: 50
افتراضي وصفات روعه لشد البشره جيدا , عضلات البشرة المسترخية



مرحباً ,, كيف حالكم احلى اعضاء ,, عساكم طيبين
جيت أليكم أيها الكرام الأكارم
بكل ما هو جديد ومفيد على موقعنا الحبيب
آملة من الله عز وجل ان تستفادوا مما اقدمة لكم
ولاتنسوا تواصلكم معانا




وصفات روعه البشره جيدا عضلات



لشد البشرة أساليب متعددة. ولكل شخص أسباب تدفعه إلى إجراء هذه الجراحة التجميلية. قبل أن تتخذي أي قرار إليك لمحة عن أساليب شد البشرة، فهذه ليست خطوة خالية من المخاطر نفسيا وجسديا.
هدف جراحات شد البشرة أو ما يسمى بالـ Liftings، شد عضلات البشرة المسترخية. والواقع أن عبء التقدم في السن يظهر إلى حد كبير على مستوى الوجه، ومن أبرز مظاهره: تجاعيد في منطقة الجبين وما بين الحاجبين وحول العينين، وجنتان مترهلتان، خطوط عميقة، ترهل تحت الذقن. يمثل هذا الارتخاء في عضلات البشرة أبرز دعوة الى الخضوع لأساليب شد البشرة. عموما، متوسط عمر إجراء جراحة شد البشرة 50 عاما.
أساليب مختلفة لا داعي للاستغراب، فالرجال كما النساء يتمنون التمتع بشباب دائم والحفاظ على بشرة نضرة وجميلة. لهذا ظهرت الحاجة إلى أساليب شد البشرة المختلفة. وشد البشرة جراحة دقيقة تتطلب إدراكا عميقا مسبقا لما سيخضع له المرء وذلك قبل المبادرة إليها.
من المهم جدا معرفة أن ثمة ثلاثة أساليب لشد البشرة:
شد البشرة في منطقة العنق والوجه، في منطقة الجبين، وفي منطقة الصدغين.
1- في منطقة العنق والوجه ينصح عادة باللجوء إلى هذه الطريقة في حال كانت الوجنتان مترهلتين وعندما يظهر استرخاء في عضلات البشرة التي تشد الوجه، الأمر الذي يؤدي إلى ظهور تجاعيد عمودية في منطقة العنق. تجرى هذه الجراحة في ظل تخدير موضعي عميق أو عمومي إذا أراد المريض ذلك. تمتد الجراحة عموما على ساعتين وتتطلب من المريض البقاء ما بين يومين إلى أربعة أيام في المستشفى. يبدأ الشق في شعر منطقة الجبين وينتقل إلى الصدغين ثم يصل إلى الأذنين لينتهي بشعيرات العنق. وبعدئذ تسحب بشرة الوجه والعنق إلى الأمام .
تسمح جراحة ابتكرت حديثا بالحصول على نتائج تمتد لوقت أطول. يتعلق الأمر بشد العضلات العميقة من دون التلاعب إلى حد كبير ببشرة الوجه؛ وبذلك نتجنب المظهر المشدود والتعابير التي تبدو محفورة في الوجه كما هي الحال بالنسبة إلى نساء كثيرات أجرين هذا النوع من الجراحات. وقد تضاف إلى شد الوجه جراحة نزع للدهون تحصل من خلال امتصاص الدهون Lipo-aspiration (عملية امتصاص الدهون الفائضة تحت الجلد) وخصوصا في منطقة الذقن لتجنب ظهور ترهل وطبقتين في الذقن. بعدئذ يعاد لصق البشرة أو تقطيبها بعد التخلص من الكمية الفائضة.
يلي هذا النوع من الجراحات عموما بعض الكدمات أو حالات انتفاخ ستختفي بعد مرور الشهر الأول على إجراء الجراحة. تفك القطب بعد مرور 15 يوما. في معظم الأحيان تخفى الجروح تحت الشعر إلا تلك الموجودة أمام الأذن والتي ستختفي تدريجيا مع الوقت (بعد مرور 6 أشهر إلى سنة).
تعتمد النتائج التي تحصلين عليها، على أسلوب شد البشرة الذي خضعت له، نوع البشرة، والعلاجات التي تقدمينها لها. لكن كمتوسط تحصلين على نتيجة تمتد على مدى 10 إلى 12 عاما.
2- في منطقة الجبين تساعد هذه الجراحة في جعل الوجه يبدو أكثر إشراقا ونعومة، ومن بين أمور أخرى تساعد هذه التقنية في التخفيف من المظهر الصارم والمزعج للتجاعيد العمودية ما بين الحاجبين والتجاعيد الأفقية في منطقة الجبين. عموما تجرى هذه الجراحة في مرحلة أبكر من تلك الخاصة بشد الوجه في منطق العنق والوجه (أي ما بين 35 و40 عاما)، ما إن يميل الجبين إلى إظهار بعض الخطوط والتجاعيد والثنيات. تجرى هذه الجراحة في ظل تخدير موضعي عميق أو عمومي بحسب رغبة المريض. تمتد الجراحة لساعة وتتطلب بقاء المرء 24 ساعة في المستشفى.
يمر الجرح إما في شعر الجبين عندما نرغب في تعريض الجبين، أو إذا دعت الحاجة ما بين الشعر وبشرة الجبين إذا كان الأخير عريضا. تسحب ألياف عضلات الجبين والعضلة التي بين الحاجبين. ومن خلال هذه الطريقة تخف قدرة العضلة ونتفادى انغراس التجاعيد مجددا. لا داعي للقلق لأن ذلك لا يزعج حركة الجبين. بعدئذ يعاد تقطيب بشرة الجبين نحو الأعلى ويتخلص الطبيب من الفائض في البشرة.
يخفى الجرح بالشعر، كذلك تزول الكدمات والتورم والوذمات بسرعة. تستمر فاعلية جراحة شد الوجه هذه ما بين 7 إلى 8 سنوات.
3- في منطقة الصدغين هذه الجراحة فاعلة جدا بالنسبة إلى التجاعيد التي تحيط بزاوية العينين الخارجية وتلك التي في منطقة الوجنتين. وتجرى في ظل تخدير موضعي عميق أو عمومي بحسب رغبة المريض. تمتد الجراحة عموما لساعة وتتطلب بقاء المرء 24 ساعة في المستشفى.
يمرر الجرح من خلال شعر منطقة الصدغين أو إذا دعت الحاجة عبر فروة الرأس (في حال لم يكن هناك شعر في منطقة الصدغين). تنزع البشرة، يزال الفائض في الجلد ثم يعاد تقطيبها. على المرء أن يضع ضمادة غير مشدودة بل خفيفة جدا لمدة 24 ساعة ثم يستبدلها برباط. تفك القطب بعد مضي 10 إلى 15 يوما من الخضوع للجراحة.
هل تتألمين أثناء الخضوع للجراحة؟ تبقى الجراحة جراحة ويختلف الشعور بالألم من شخص إلى آخر. بالتالي سيشعر البعض بضيق بسيط في حين قد يشعر البعض الآخر بألم كبير. لكن يكفي تناول بعض المسكنات للتخلص من الألم. بالإضافة الى الشعور بنوع من الوخز والانزعاج، هذا إذا وضعنا جانبا الكدمات والوذمات.
ما هي المخاطر التي تنطوي عليها؟
على غرار كل جراحة، قد يؤدي شد البشرة، بغض النظر عن الأسلوب المعتمد، إلى بعض المضاعفات: التهاب، انزعاج من التخدير (البنج). لكن هذه المضاعفات نادرة. أما أكثر الأشخاص عرضة لهذه المخاطر فهم ذوو البشرة الحساسة ومن يتعرضون لأشعة الشمس والمدخنون.





,wthj v,ui ga] hgfavi [d]h < uqghj hgfavm hglsjvodm hgfavm hgfavi [d]h v,ui uqghj



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المسترخية, البشرة, البشره, جيدا, روعه, عضلات, وصفات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفات لشد البشره جيدا 2017 , عضلات البشرة المسترخية 2017 نور الإيمان عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 01-08-2017 11:11 PM
وصفات لتفتيح البشره ، وصفة ايرانية لتبيض البشرة اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 04-03-2016 01:35 PM
طرق لشد البشره , وصفات لشد البشرة اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 04-03-2016 01:18 PM
وصفات لشد البشره جيدا , عضلات البشرة المسترخية اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 04-03-2016 12:35 PM
البشرة وطرق العناية بها 2013 , وصفات لتقشير البشره 2013 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 02-08-2013 11:06 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 07:21 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان