آخر 10 مشاركات
الشعر الابيض . (الكاتـب : صدى المشاعر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 08:25 PM - التاريخ: 07-15-2018)           »          افضل الطرق الطبيعية والوصفات المنزلية لعلاج قشرة الشعر: (الكاتـب : صدى المشاعر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 08:03 PM - التاريخ: 07-15-2018)           »          عصير الليمون يخلصك من قشرة الشعر (الكاتـب : صدى المشاعر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 08:02 PM - التاريخ: 07-15-2018)           »          قشرة الراس ( Dandruff (الكاتـب : صدى المشاعر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 08:01 PM - التاريخ: 07-15-2018)           »          الصبار للحواجب والقدم واليدين (الكاتـب : صدى المشاعر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 07:31 PM - التاريخ: 07-15-2018)           »          لصبار لإزالة المكياج والشعر (الكاتـب : صدى المشاعر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 07:30 PM - التاريخ: 07-15-2018)           »          فوائد الصبار (الكاتـب : صدى المشاعر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 - الوقت: 07:29 PM - التاريخ: 07-15-2018)           »          هروس البرتقال والاڤوكادو وغيرها لتكثيف الشعر (الكاتـب : صدى المشاعر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 07:23 PM - التاريخ: 07-15-2018)           »          تكثيف الشعر (الكاتـب : صدى المشاعر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 - الوقت: 07:22 PM - التاريخ: 07-15-2018)           »          افضل زيت للشعر الدهني (الكاتـب : صدى المشاعر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 - الوقت: 07:20 PM - التاريخ: 07-15-2018)



أضف رد جديد

قديم 03-17-2018, 02:55 AM   #1
صدى المشاعر....


الصورة الرمزية صدى المشاعر
صدى المشاعر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351043
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (08:25 PM)
 المشاركات : 3,054 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
الصورة الرمزية صدى المشاعر
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 3,054
التقييم: 50
افتراضي حقن البلازما للوجه



حقن البلازما للوجه

السلام عليكم,, نرحب بكل الاعضاء والزوار
basudan.com,, اتمني الاستفادة
بين طيات موقنا الحبيب
كما نرجو التوصل معنا باي استفسار
اترككم مع موضوعنا اليوم

البلازما للوجه




حقن البلازما للوجه
يمر بنا العمر والوقت يمضي بلا رجعةٍ ومهما حاولنا الحفاظ على أنفسنا وأجسادنا تبقى ندوب العمر في وجوهنا وأجسادنا حقًا علينا وأمرًا لا مفر منه ولا مهرب، كانت إحدى السيدات تخاف من آثار العمر وندوبه في وجهها وتخشى أن يتجعد جلدها وتظهر آثار العمر عليه مع الوقت لذلك اتخذت قرارًا غريبًا! كان أن تعتزل الضحك والابتسام تمامًا لمدة خمسين عامًا لم تضحك فيها مرةً واحدةً خشية أن تظهر عليها التجاعيد.

لربما نجحت معها تلك الخطة بالكاد، لكن هل يستحق أن ندفع ضحكنا وسعادتنا ثمنًا للخوف من التجاعيد وفقدان البشرة نضارتها ورونقها وملمسها الأملس وحدوث الترهلات في بعض الأماكن منها بينما تنتفخ أماكن أخرى وتفقد بياضها وتكون جيوبًا في وجوهنا وفي إمكان العلم أن يجد لنا طرقًا أخرى فعالة؟

يبدو أن القرار تم اتخاذه في هذه المسألة منذ أن دخلت ابر البلازما للوجه عالم التجميل لتصنع فيه قفزةً وتخرج لنا نتائج لم يكن يحلم بها البعض أبدًا.

حقن البلازما للوجه

مصدر البلازما
البلازما ليست علاجًا كيميائيًا ولا مصدرًا خارجيًا لمادةٍ مجهولةٍ ستبدأ الإشاعات بالدوران حولها وسيبدأ الناس في التشكيك من مواصفاتها ومكوناتها وإنتاجها، فهل هناك أفضل من أن تحصل على علاجٍ يكون مضمونًا بالنسبة إليك ضمانًا أشبه باليقين من صحته لأن جسدك الخاص هو الذي قام بتصنيعه؟

توجد البلازما كواحدةٍ من مكونات الدم الذي يسير في عروقنا جميعًا، ويتكون الدم من خلايا الدم الحمراء وخلايا الدم البيضاء والصفائح الدموية وسائل شفاف في قوام الدم هو البلازما والذي يحتوي على الفيتامينات والمعادن والهرمونات، وهو السائل الذي يتم استخدامه داخل ابر البلازما المستخدمة لتجميل الوجه، إذًا فعلاجك الخارجٌ من دمك ومن عروقك يجعلك متأكدًا من سلامة المصدر وأمانه.




ماذا تفعل البلازما للوجه
تُستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية في حقن الوجه وهي تقوم بعدة أدوارٍ داخل البشرة ما إن يتم حقنها تحتها، فتأتي فوائد البلازما للوجه من الصفائح الدموية التي تُعتبر وظيفتها الأساسية هي العلاج وتحفيز الأنسجة المتضررة على العلاج وإنتاج خلايا جديدة، بينما تحتوي البلازما على البروتينات والفيتامينات والمعادن المختلفة وتقوم على تحفيز البشرة وما تحتها لإنتاج الكولاجين وتساعد البشرة وتحفزها على العودة لحالتها الأولى واستعادة نضارتها وملمسها وملء التجاويف التي سببتها التجاعيد فيها فيقل ظهورها وتأثيرها على الشكل العام للبشرة.

تعطي البلازما مع الوقت نتائج مذهلة فيظهر الجلد براقًا نضرًا مرةً أخرى وتختفي الفروق اللونية فيه والشحوب الذي يظهر على أجزاء منه، كما تقل التجاعيد وتستعيد البشرة ملمسها الناعم وقوامها الغني الذي تبدو عليه الصحة، فالبشرة الضعيفة تبدو جافةً ونحيلةً وكأنها على وشك التمزق إن جذبتها بقوة لكن هنا تعود إليها قوتها وقوامها ثانيةً.





احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إنتاج البلازما
لم تكن فكرة البلازما وحقنها واستخدامها في العلاج جديدةً بل تم استخدامها قديمًا منذ السبعينات ولكن في استخداماتٍ طبيةٍ مختلفة، لكنها اقتحمت عالم التجميل مؤخرًا استنادًا على مفعولها وآثارها الطيبة في عالم الطب بشكلٍ عام.

يتم تحضير البلازما بسحب عينةٍ من الدم من المريض نفسه وإضافة موانع للتجلط عليها لأن الدم سريع التجلط وإذا لم تُضف تلك المواد له ستفسد العينة. لسنا بحاجةٍ لعينةٍ ضخمة وإنما عيناتٌ تكاد تكون رمزية، ثم بعدها توضع في أنابيب خاصة وتدخل في جهاز الطرد المركزي والذي تالدم عن بعضها، وبشكلٍ أكثر تحديدًا تفصل خلايا الدم الحمراء والبيضاء في سائلٍ أحمر لزج القوام كثيف عن البلازما الشفافة السائلة بكل مكوناتها، بعدها يتم سحب البلازما واستخدامها في الحقن، وبهذا أصبحت لدينا ابر البلازما للوجه.

استخراج البلازما من الجسم



دواعي حقن البلازما للوجه
هناك العديد من الدواعي والحالات التي تُستخدم فيها حقن البلازما منها:

الآثار التي تظهر على الوجه مع تقدم العمر كترهل الجلد وضعفه وفقده نضارته وملمسه الناعم.
الندوب المختلفة في بشرة الوجه كالتي تظل موجودةً بعد علاج حب الشباب مثلًا وتضايق الكثيرين بمظهرها السيء الذي يترك أخاديدًا وحفرًا وندوبًا في البشرة.
عدم تناسق ملمس البشرة ولونها كوجود الهالات السوداء أو القاتمة حول العينين فتساعد البلازما على التخلص منها، كما أنها تساعد عللى التخلص من الجيوب التي تتكون في البشرة إما نتيجة التقدم في العمر أو التعب والإرهاق أو المرض أو أيًا كانت.
لها استخداماتٌ تجميليةٌ أخرى موضعية مثل عملية توريد الشفاه وإبرازها وتجميلها، وأثبتت البلازما قدرتها الفعالة على مساعدة الشعر على النمو لذلك قد يستخدمها البعض في عملية زرع الشعر ويستخدمها البعض الآخر في عمليات زراعة اللحية.
لن تجد حلًا سحريًا فوريًا بعد حقن البلازما للوجه ولن تخرج من عملية الحقن فتنظر في المرآة وتجد نفسك تخلصت من كل العيوب التي دخلتها بها لتوك من ثلاثين دقيقة فذلك أمرٌ بعيدٌ عن المنطق! البلازما بحاجةٍ للوقت لتقوم بالعلاج كاملًا لذلك إن أردت أن ترى نتائجها الفعالة فعليك أن تصبر وتقارن على المدى الطويل كل فترة فستلمس التغير الحادث حينها.



الفرق بين حقن البلازما وبين المواد الأخرى
لم تجد البلازما نفسها وحيدةً على الساحة بدون منافسين أقوياء آخرين كما أن بعض هؤلاء المنافسين استغل البعض من عيوب ونقاط الضعف في علاج البلازما للوجه فظهر أكثر تفوقًا لكن الحقيقة ليست كذلك.

حين نأتي للمقارنة بين أسلوب عمل البلازما وبعض المواد الأخرى نجد أن البلازما تقوم بعمليةٍ تحفيزية وتتعاون مع البشرة والأنسجة في الخروج بالنتيجة المرجوة كما قلنا سابقًا، في حين أن تلك المواد التي تُستخدم بنفس الطريقة عن طريق الحقن تحت الجلد ولنفس الغرض يكون لها سيبلٌ آخر في العمل فهي لا تتدخل في عمل الأنسجة ولا تقترب منها وإنما تعمل هي وحدها على ملء التجاويف الموجودة بسبب التجاعيد أو علاج الندوب والجيوب ومحاولة جعل البشرة مستوية عن طريق ملء التجاويف الموجودة فيها.

وفي حين أن تلك المواد لها قوامٌ صلب أو شبه صلب ليتمكن من الثبات وتثبيت البشرة يكون للبلازما قوامٌ سائل وهو ما يجعلها أفضل بالتأكيد من ناحية الملمس، كما أن كونها سائلة يجعلها قادرةً على الوصول لأماكن وتجاويف لا تصل إليها المواد الصلبة الأخرى بسهولة.

فرقٌ آخر سيجعلك تفكر في الأمر أكثر من مرة وهو كون البلازما حلًا طويل المدى فتأثيره على البشرة طويل ويجعل الأنسجة تتحفز للعمل والإنتاج، كما يزيد التأثير وتظهر النتائج أفضل وأفضل بمرور الزمن، في حين تكون المواد الأخرى مؤقتة وفترة دوامها قصيرة بعدها يتخلص الجسد منها لأنها تبدو غريبةً عنه أو لا أهمية لها ما يجعلك مضطرًا للقيام بحقنها مرةً كل عدة أشهر، وبالطبع لا داعي لذكر حقيقة أنه بمرور الزمن يقل التأثير الحسن بالتدريج ويعود الوجه لحالته القديمة.

يقوم البعض للاستفادة من مميزات الاثنين بمزجهما وحقنهما معًا فبذلك يحصل على التأثير الفوري والسريع في حين يُعطي البلازما فرصتها للعمل في هدوء وإنتاج التحسين التدريجي للبشرة، وبذلك مع تقدم الزمن تختفي المواد الأخرى لكن لا يختفي أثرها لأن نتائج البلازما الحسنة بدأت بالظهور وستدوم


prk hgfgh.lh gg,[i



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للوجه, البلازما


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفة تبييض للوجه ، ماسك روعة للوجه همسة أمل عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 03-08-2018 03:31 PM
افضل الماسكات للوجه ، ماسكات رائعة للوجه 2015 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 12-26-2017 12:45 PM
خلطة للوجه الجاف 2013 ، قناع للوجه 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 05-05-2014 05:07 AM
اجدد ديكورات شاشات البلازما الرائعه 2014 , احلي ديكور للشاشات البلازما 2014 , ديكور م همسة المواضيع الحصرية 0 03-14-2014 04:32 PM
ديكورات تحفة لشاشة البلازما 2013 , احلى الديكورات لشاشات البلازما 2014 اللهم توفيني ساجدة الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ 0 06-10-2013 05:20 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 12:04 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان