آخر 10 مشاركات
حكم هذه الصيغة في الشرع (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 05-27-2020)           »          كيف يتصرف المأموم إذا قام الإمام وبقية المأمومين بذكر جماعي عقب الصلاة (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 05-27-2020)           »          حكم المداومة على ذكر معين بعد صلاة التراويح (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 05-27-2020)           »          النهي عن تعميم الأذكار التي هي من صنع الإنسان واختياره (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 - الوقت: 09:11 PM - التاريخ: 05-27-2020)           »          دعاء غير ثابت (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 - الوقت: 09:11 PM - التاريخ: 05-27-2020)           »          الدعاء الجماعي بعد الصلاة جائز في حال دون أحوال (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 09:11 PM - التاريخ: 05-27-2020)           »          حكم قراءة سورة الفتح 141 لتفريج الهم (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 09:11 PM - التاريخ: 05-27-2020)           »          حكم قراءة التسبيحة الألفية وإهداء ثوابها للميت (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 24 - الوقت: 09:10 PM - التاريخ: 05-27-2020)           »          حكم مسح الوجه عند ذكر الخطيب للخلفاء الراشدين (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 09:10 PM - التاريخ: 05-27-2020)           »          الاجتماع عند المصيبة وقراءة أذكار معينة بأعداد معينة (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 - الوقت: 09:10 PM - التاريخ: 05-27-2020)



أضف رد جديد

قديم 12-26-2017, 09:12 PM   #1
همسة أمل....


الصورة الرمزية همسة أمل
همسة أمل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 350941
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : 06-21-2018 (04:35 PM)
 المشاركات : 5,000 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية همسة أمل
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 5,000
التقييم: 50
افتراضي جمال بشرتك ،جمالك بدون ماكياج





مرحباً ,, كيف حالكم احلى اعضاء ,, عساكم طيبين
جيت أليكم أيها الكرام الأكارم
بكل ما هو جديد ومفيد على موقعنا الحبيب
آملة من الله عز وجل ان تستفادوا مما اقدمة لكم
ولاتنسوا تواصلكم معانا




جمال بشرتك ،جمالك بدون ماكياج
إن العودة للطبيعة في عمل أقنعة خاصة بالبشرة تعيد ن العودة للطبيعة في عمل أقنعة خاصة بالبشرة تعيد للبشرة رونقها و جمالها و خاصة الأقنعة التي تقومين بصنعها في البيت و يدخل ضمن مكوناتها العسل أو زيت الزيتون أو الاثنين معا
هذا ما يؤكده أ.د / أمير صالح " رئيس الجمعية الأمريكية للعلوم التقليدية"
مضيفاً : هناك شيء أود ذكره قبل أن أتحدث عن مكونات الماسكات الخاصة بالبشرة و هو أن هناك قرية في الصين يحافظ أهلها على دهن جسمهم بزيت الزيتون مرة كل أسبوع كعادة عندهم مستمرة لكل أفراد الأسرة شيوخ وأطفال , رجال و نساء و الملفت للنظر أن هذه القرية نسائهن اللواتي في الثمانين من العمر بشرة وجههن نضرة و لا يوجد بها تجاعيد كما هو الحال عند الناس جميعاً و صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم في الحديث الشريف " كلوا هذا الزيت و ادهنوا به فإنه من شجرة مباركة" ..
و يضيف د . أمير صالح أن هناك أبحاث جديدة أظهرت أيضاً أهمية العسل الصحية والعلاجية و التجميلية، ويحتوى العسل على الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، أما مزايا العسل التجميلية فقد عرفت منذ أيام كليوباترا ومازالت شائعة حتى أيامنا هذه، ويمكن استخدام العسل منظفا للوجه، وقناع لشد الوجه مرطب للبشرة، وملمع للشعر ومعالج لحب الشباب.

أقنعة تستخدم لعلاج أنواع البشرة ومشاكلها:


قبل الحديث عن مكونات الماسكات أود أن أرشد المرأة إلى مراعاة تنظيف الوجه قبل عمل القناع ، ويفضل أن يكون الجلد دافئاً حتى يستقر عليه القناع.. لذلك يفضل عمل حمام بخار للوجه قبل عمل القناع.


وبالنسبة للبشرة الجافة أو الحساسة فإنه يجب ألا تطول فترة عمل القناع ، فيكفي أن يظل على الوجه لمدة 10 دقائق تقريباً. أما بالنسبة للبشرة الدهنية ، فيمكن أن تطول المدة عن ذلك فتكون 15 ـ 20 دقيقة على الأقل.
البشرة الدهنية
و هي التي يزيد بها إفراز الدهون. وتبعاً لذلك يزداد تعرضها للإصابة بحب الشباب و الدمامل و تكون الرؤوس السوداء , لذلك أنصح بالاهتمام بتنظيف البشرة جيداً من الدهون الزائدة فتغسل ثلاث مرات يومياً على الأقل باستخدام الماء والصابون , و يفضل أن تكون بالماء الساخن قبل النوم ,

الوصفة الأولى:


ـ امزجي ملعقة كبيرة من خميرة البيرة مع ملعقة كبيرة من صودا الخبز (بيكربونات الصودا)، وأضيفي للمزيج ملعقة عسل أبيض ,وعليك أن تلاحظي أن هذا القناع لن يجف لهذا اتركيه على وجهك لمدة 15دقيقة فقط, ثم اشطفي وجهك بالماء البارد, وقومي بترطيبه بالعسل الأبيض لعدة دقائق وميزات هذا القناع تتركز على أن الخميرة تقوم بعملية تنظيف عميق للبشرة ومسامها, بينما تعمل بيكربونات الصودا على إزالة البقع و العسل يعمل على تغذيتها
.الوصفة الثانية:


ـ قومي بخلط بياض البيضة مع ملعقة من الخل, وملعقة أخرى من خميرة البيرة, وأضيفي ماء الورد على المزيج, ثم ضعيه على بشرتك حوالي 10دقائق, وبعد ذلك اغسلي وجهك جيداً بالماء والصابون.
وتتميز الوصفتان السابقتان بالفوائد, وقدرتها على امتصاص الدهون الزائدة من البشرة,

الوصفة الثالثة

: ( قناع الطماطم ):
المكونات : 1 ثمرة طماطم + نصف قشرة ليمونة + قليل من عصير الليمون
الطريقة: تهرس ثمرة الطماطم , و تبشر قشرة الليمون و يضاف لهما عصير الليمون .
الاستعمال: يوضع الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ .
البشرة الجافة
نصائح لصاحبة البشرة الجافة:
1- يجب ألا تستعمل صاحبة هذه البشرة أنواع الصابون العادية
وتلجأ إلى الصابون المصنوع من الزيوت .
2- قبل النوم يجب أن تقوم بدهان بشرة وجهك بمزيج يتكون من
عصير الليمون الممزوج باللبن والحليب والجليسرين .
3- بعد القيام من النوم في الصباح عليها أن بفرك بشرة وجهك بماء
النخالة فركا جيدا لتكسب الانتعاش والنضارة
4- قد تعاني صاحبة هذه البشرة من إفرازات قشرية صغيرة تشبه
النخالة وهذا يتطلب أن تغسل بشرتها باستمرار وأفضل شيء لذلك
هو مغلي البابونج .
. قناع الاوفكادو للبشرة الجافة
اهرسي نصف حبة افوكادو مع ملعقة عسل و امزجي الخليط جيدا, ضعيه على وجهك و استرخي مدة 20 دقيقة, ثم أزيليه بماء الورد.
قناع كريم شمع النحل والزيوت المضادة للتجاعيد" :
يتألف من 1/2 1 ملعقة كبيرة من شمع النحل، و2 ملعقة كبيرة جلسرين، و1/2 ملعقة كبيرة زيت زيتون، وملعقة صغيرة لانولين، و1/2 1 ملعقة صغيرة زيت اللوز، و6 ملاعق كبيرة ماء ورد.
طريقة التحضير:
يذاب الشمع والأنولين بالتسخين ثم يضاف إليهما زيت اللوز وزيت الزيتون، يُقلب الجلسرين في ماء الورد الدافئ، ثم يضاف الاثنان للخليط السابق يُقلب الخليط حتى يبرد تماماً فيكون جاهزاً للاستعمال.
قناع البقدونس ( للبشرة التي تجمع بين الدهنية و الجافة) :
المكونات : مجموعة من أوراق البقدونس + ملعقة كبيرة من العسل .
الطريقة : تفرم أوراق البقدونس لاستخراج العصارة منها و يضاف العصير الناتج إلى العسل و يخلط به جيداً .
الاستعمال : يوضع الخليط على مختلف أنحاء البشرة , ثم يشطف الوجه بعد 20 دقيقة بالماء البارد .
ويقدم خبراء التجميل وصفة سحرية عاجلة لإخفاء التجاعيد بصورة مؤقتة. بحيث يطلى الوجه والعنق بمزيج قوامه نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وصفار بيضة وبضع نقاط من عصير الليمون الحامض ثم يزال القناع بعد الثلث الساعة بماء فاتر، يبقى مفعول هذا القناع لمدة يوم وليلة على أكثر تقدير، وهو مناسب كحل سريع للحفلات والأمسيات وحفلات العشاء
وهناك نصيحة أخيرة يقدمها أ.د /أمير صالح للمرأة يقول فيها :
إذا لاحظت اتساع مسام بشرة الوجه فخير ما يفيدك لتضييق هذه المسام هو استعمال الطماطم سواء كانت في شكل شرائح أو عصير‏، وهي تناسب البشرتين الدهنية والجافة‏.
أما البقدونس يستخدم في تنظيف البشرة الدهنية أو المصحوبة بظهور حب الشباب لما له من تأثير فعال في تخليص المسام من الدهون الزائدة‏، ويستعمل أيضا كغسول وغرغرة للفم للتغلب على الروائح الكريهة‏.
أما النعناع فله فوائد جمالية وصحية كثيرة حيث يستخدم كمنقوع الشاي لعلاج اضطرابات القولون وكشراب مهدئ، ويساعد على مقاومة البقع الداكنة وحبوب الوجه‏.
ويشير الأخصائيون إلى أن الماء البارد يؤدي إلى اكتساب الوجه البريق والنضارة الطبيعية‏ لأنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية
و لقد أفادت دراسة لباحثة مصرية بأن المرأة التي تقوم في وقت متأخر من الليل و تنثر ماء بارد على وجهها تضفي عليه هذه الطريقة رونقاً و حيوية و نضارة في الصباح و أضيف بدوري بأن هذا هو سر النور الذي يشع من وجوه من يقيمون الليل .
. كما أن الغذاء ونوعيته بالإضافة إلي الرياضة المنتظمة التي تحافظ على رشاقة الجسم هما الأساس المتين لحفظ الصحة و إشراقه البشرة ويمكن تحقيق ذلك بتناول الخضروات والفواكه الغنية بالألياف والفيتامينات والمعادن والإكثار من شرب الماء بمعدل 8 أكواب في اليوم لأن هذه المواد تحافظ علي صفاء و ليونة البشرة
فيتامينات تكسب بشرتك نعومة و نضارة دائمة













[lhg favj; K[lhg; f],k lh;dh[ f],k favj; plhl



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماكياج, بدون, بشرتك, حمام, ،جمالك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوني جميله بدون مكياج 2014 ، جمال بشرتك 2015 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 01-21-2015 10:38 PM
جمالك بدون مكياج 2013 ، جمال طبيغي 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 08-05-2014 10:08 PM
دواسات لاناقة حمامك 2013 , دواسات حمام تجنن 2014 اللهم توفيني ساجدة الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ 1 04-26-2013 07:02 PM
للحصول على جمال بدون ماكياج 2013 , طريقة للعروسة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 04-17-2013 12:46 AM
بشرتك أفتح خلال أسبوع2013 - تحدى بشرتك أفتح خلال أسبوع2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 01-06-2013 05:00 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 12:39 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان