آخر 10 مشاركات
صرت مضطراً للسفر بأهلي إلى بلاد غربية، ما الحل؟ (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 07:04 PM - التاريخ: 05-29-2020)           »          كيف أتقدم لخطبة فتاة وخبرتي ضعيفة في هذا الشأن؟ (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 07:02 PM - التاريخ: 05-29-2020)           »          أبي قاس ومتشدد جدا، فهل من الممكن أن يتغير؟ (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 07:01 PM - التاريخ: 05-29-2020)           »          لا أجد حباً لي من أمي، كيف أتعامل مع جفائها لي؟ (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 07:01 PM - التاريخ: 05-29-2020)           »          هل أصبر أكثر على ظلم زوجي وتصرفاته أم أنفصل عنه؟ (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 07:01 PM - التاريخ: 05-29-2020)           »          أنا محتارة هل أكمل مع خطيبي أم أتركه؟ (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 07:00 PM - التاريخ: 05-29-2020)           »          عمي وأولاده يقاطعوننا بسبب خلاف بسيط .. كيف نردهم إلى الصواب؟ (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 07:00 PM - التاريخ: 05-29-2020)           »          نويت ارتداء الحجاب وأختي تريد ملابسي السابقة، فهل أعطها؟ (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 06:59 PM - التاريخ: 05-29-2020)           »          تقدم لخطبتي شاب مدخن، فهل أقبل به؟ (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 06:58 PM - التاريخ: 05-29-2020)           »          الابتلاء في الأم، كيف نتعامل معه؟ (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 - الوقت: 06:58 PM - التاريخ: 05-29-2020)



أضف رد جديد

قديم 12-16-2016, 05:54 PM   #1
لميس....


الصورة الرمزية لميس
لميس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1107
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 06-01-2017 (12:40 AM)
 المشاركات : 11,200 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Tomato
الصورة الرمزية لميس
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 11,200
التقييم: 50
افتراضي طلبات تجنبي طلبها من زوجك



طلبات تجنبي طلبها من زوجك

إن الاختلاف بالتفكير بين الرجل والمرأة
من شأنه أن يؤدي إلى بعض المشاكل بينهما، 
التي قد تؤدي في بعض الاحيان إلى تأزّم الوضع
وبالتالي إلى تكبير الهوّة بينهما.
لذلك، من الضروري أن تحرصي على أن تكوني
ملجأ
زوجك الأول عند وقوعك في مشكلة معينة،
أو عند افتقاده للشعور بالراحة والأمان.
لذلك، عليك أن تحرصي على ألاّ تكثري من طلباتك وأوامرك،
وخصوصاً هذه الأشياء إمتنعي عن طلبها من زوجك.

1- تخييره بينك وبين أمه:
 إمتنعي عن وضع زوجك في صراع نفسي عبر الطلب منه
أن يختار بينك وبين والدته.
فهو لو مهما فعلت لن يتخلّى عن امه التي ربته وأوصلته لما هو عليه،
كما أنه اختارك لكي تكوني شريكة حياته.
فكوني الداعم الأول له في الاهتمام بأمه،
واحرصي على أن تكون علاقتك بها جيدة،
فمن شأن ذلك أن يساعدك على التقرب أكثر من زوجك،
وعليك أن تعرفي أن الرجل الذي
يحرص على حسن معاملة أمه لن يهن زوجته.

2- تذكر التفاصيل:
تجنّبي أن تشعري زوجك بأي خيبة أمل
في حال عدم تذكّره تفصيل معين في حياتكما معاً،
فالرجال يملكون ذاكرة أضعف من ذاكرة المرأة.
فالنساء يملكن القدرة على تذكر تفاصيل دقيقة منذ بدء العلاقة
وهذا بعكس الرجال الذين لا يملكون ذاكرة قوية.

3- الابتعاد عن أصدقائه:
إن خروج زوجك مع أصدقائه لا يعني أنه فقد اهتمامه بك،
فكما أنت تشعرين برغبة في الخروج مع صديقاتكِ
فهو أيصاً يملك هذه الحاجة.
حتى أن خروجه مع أصدقائه سيمنع عنكما شعور الملل
وسيعود بالنفع عليك إذ إنه سيكون دائم الاشتياق اليك.

4- التخلي عن هواياته:
من الضروري، حتى بعد الزواج، أن تحرصي على الحفاظ
على اهتماماتكما وهواياتكما.
لذلك عليك ألا تطلبي منه التخلّي عنها وأبقي له القليل من الحرية
حتى لا يمل منك وتكبر الفجوة بينكما.

5- عدم النظر إلى امرأة أخرى:
يقول المثل "النظر لا يحجب"، لذلك،
عليك عدم الطلب منه عدم النظر إلى امرأة أخرى
لأن ذلك يحدث بطريقة غير مقصودة وتكون نظرة عابرة
ولا تعني بالضرورة رغبته بهذه المرأة.
فحاولي أن تحرصي على إظهار ثقتك به وبتصرفاته.





'gfhj j[kfd 'gfih lk .,[; .,[; 'gfhj



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تجنبي, زوجك, طلبات, طلبها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجعلى زوجك حبيبك 2016 ، كيف تحافظى على حب زوجك 2017 شموخ العز عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 08-21-2016 12:53 AM
اشياء عودى زوجك عليها 2016 ، ماتعودى عليه زوجك 2017 عزي ايماني عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 08-14-2016 05:14 PM
أطعمة تجنبي اعطائهم للرضيع 2015 , 7 أطعمة تجنبي اعطائهم لطفلك 2016 اللهم توفيني ساجدة الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ 0 08-13-2015 03:12 PM
بالعطر اجذبي زوجك- روائح طبيعية تثير زوجك وتجعله راغباً بكِ زهرة بريه عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 4 01-10-2012 04:36 AM
هل تفعلينها لو طلبها منك زوجك ليله الدخله؟؟ ابو نايف مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر 6 08-11-2010 09:19 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 01:57 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان