آخر 10 مشاركات
التأويل الصحيح لقوله تعالى (عليكم أنفسكم) وقول شعيب لقومه (وما أريد أن أخالفكم..) (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 08:14 AM - التاريخ: 06-05-2020)           »          هل ورد أن الشخص يذنب فتصيب من حوله مصيبة ليتعظ بها العاصي؟ (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 - الوقت: 08:13 AM - التاريخ: 06-05-2020)           »          تفسير : "ولا تقف ما ليس لك به علم" (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 08:13 AM - التاريخ: 06-05-2020)           »          ما هو التكلف المنهي عنه؟ (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 08:13 AM - التاريخ: 06-05-2020)           »          قوله تعالى: وَبَرَكَاتٍ عَلَيْكَ وَعَلَى أُمَمٍ مِمَّنْ مَعَكَ (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 08:13 AM - التاريخ: 06-05-2020)           »          تفسير: وَلَا أَن تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ... (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 08:12 AM - التاريخ: 06-05-2020)           »          العلاقة بين الأيتام وتعدد الزوجات في آية: "وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 - الوقت: 08:12 AM - التاريخ: 06-05-2020)           »          العلاقة بين ابني آدم وبني إسرائيل في قوله تعالى: "من أجل ذلك كتبنا... (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 21 - الوقت: 08:11 AM - التاريخ: 06-05-2020)           »          تفسير: وَقَالَ يَا بَنِيَّ لَا تَدْخُلُوا مِنْ بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُوا مِنْ أَبْوَا (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 08:11 AM - التاريخ: 06-05-2020)           »          قوله تعالى: وَلا تَقُولَنَّ لِشَيْءٍ إِنِّي فَاعِلٌ ذَلِكَ غَداً... (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 08:11 AM - التاريخ: 06-05-2020)



أضف رد جديد

قديم 12-12-2016, 10:27 PM   #1
شادن....


الصورة الرمزية شادن
شادن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1124
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 04-06-2017 (01:33 AM)
 المشاركات : 12,553 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkorchid
الصورة الرمزية شادن
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 12,553
التقييم: 50
افتراضي كيفية الحصول على شعر جذاب 2017



كيفية الحصول على شعر جذاب 2017
الشعر الملون يحتاج إلي عنايةٍ فائقة، قد تكون أحياناً أكثرمن الشعر الغير الملون، نظراً لتعرضهِ للجفاف والتقصف أكتر من الشعر العادي .. نُقدِّم لكِ 16 نصيحة لشعرٍ ملون قوي وجذاب..
1- أنهي دوماً جلسة العناية بشعركِ المصبوغ بإستعمال ملطفٍ مضادٍ للتأكسد أو علاجٍ منقذ للون لمدة خمس دقائق، فهذا يُزيل المواد الكيميائية من الشعر ويطيل أمد لونه.
2- عليكِ إستشارة مصففِ الشعر لتحديد اللون الأمثل لكِ، يتحقق المصفف من لون بشرتكِ وعينيكِ ويفترض بخياركِ أن يكمل الإثنين معاً، والواقع أن نظرة الأشخاص إلى اللون تختلف جداً ولذلك من المفيد ربما النظر إلى الألوان الرائجة فى المجلات لتحديد الخيار النهائى والأمثل.
3- يُمكن لصبغات الشعر أن تجعل الشعر جافاً ومسامياً ولذلك من المهم تلطيفهُ بصورةٍ منتظمةٍ للحفاظ على سلامته، إغسلى شعركِ ولطفيهِ بمنتجاتٍ مخصصة لتلطيف الشعر وتنظيفهِ من دون إحداث خبوٍ في اللون .. إستعملي أيضاً علاجاً ملطفاً مرةً كل أسبوع للمساعدةِ على حبس الرطوبةِ داخل الشعر.
4- التأكد من أنكِ تملكين الوقت الكافي للإعتناء بشعركِ كما يجب، لأنهُ عند الشروع فى تلوين شعركِ سوف تحتاجين إلى زيارةِ الصالون بصورةٍ منتظمةٍ كل 4 إلى 8 أسابيع حسب اللون في شعركِ، وإذا كنتِ تملكين الكثير من الوقت قد لا تكون التسريحةُ المليئةُ بالخصلاتِ الفاتحةِ ملائمة لكِ، ومن الأفضل لكِ الإعتمادُ علي الملمع الطبيعي الذي يحتاج إلى صيانةٍ أقل نسبياً ويُضفي الحجم واللمعان على الشعر.
5- عند تحليل أي لونٍ للبشرة من الضروري تحديد ما إذا كان لون بشرتكِ دافئاً أو بارداً أولاً، أحضري لهذه الغاية قطعتين من القماش .. واحدةً باردة مثل الأزرق الداكن وأخرى دافئةً مثل المشمشي، إحملي القطعتين قرب وجهكِ وأنظرى إلى المرآة في ضوء النهار الطبيعي، سوف تلاحظين بسرعةٍ اللون الذى يبرز جمال عينيكِ ويجعل بشرتكِ تبدو حيوية، إستعملي هذه الطريقة بمثابة دليلٍ في كل إختياراتكِ المستقبليةِ للألوان، وإعلمي أن طلب الكثير من شعركِ من خلال تغيير طيف اللون (أي الإنتقال من البارد إلى الدافىء أو العكس) يُفضي دوماً إلى تلفٍ كيميائيٍ للشعر.



6- عليكِ دوماً بإستعمال الشامبو والملطف المشتملين على واقي من الأشعة فوق البنفسجية، كما تُعتبر المنتجات المخصصة للشعر الملون الأمثل على الإطلاق، و دللي دوماً شعركِ بمستحضر التلطيف، وإذا كان شعركِ تالفاً سوف يخبو لونهُ بسرعةٍ أكبر، لذا أثناء التواجد في الشمس حاولي وضع قبعةٍ لحماية شعركِ وفروة رأسكِ، وإذا أردتِ السباحة حاولي وضع قبعة السباحة، وإلا تأكدي من إستعمال الشامبو بعد ذلك للتخلص من كل رواسبِ الملح أو الكلور التي تزيد من سرعة خبو لون شعركِ.
7- لا يكلف التلوين الجيد كثيراً، أنفقي بعض المال الإضافي على منتجاتِ العنايةِ الصحيحةِ التي يُوصيكِ بها مصفف الشعر، وإذا قررتِ تلوين شعركِ بنفسكِ في المنزل .. إستعملي أنواع الشامبو والملطف التي تحتوي على مزيجٍ من الخلاصات النباتيةِ والمكوناتِ المنظفةِ لحمايةِ لون شعركِ.
8- إذا كنتِ تحبين وضع المجوهرات، إعلمي أنَّ النساء اللواتي يعشقن الفضة والبلاتين والذهب الأبيض يتماشين عموماً مع الألوان الباردة، أما النساء اللواتي يُفضلن النحاس والبرونز والذهب الأصفر والوردى فيتناغمن مع ألوان الشعر الأكثر دفئاً مثل البني والأحمر النحاسي والأشقر الداكن.
9- إن اللون الملائم للشعر هو اللون الذي يُلائم لون بشرتكِ وعينيكِ ويُبرز جمال قسماتكِ في الوقتِ نفسه، وإذا كنتِ تبحثين عن لونٍ طبيعيٍ وواقعي، عليكِ توخي الحذر أكثر مما لو كنتِ تعتمدين خياراً رائجاً ولفترةٍ محدودة، وتُعتبر الخصل الفاتحة المبعثرة خياراً جيداً لأن الألوان تتشابك في ما بينها لتوليد مظهرٍ جميلٍ وحقيقي.
10- إذا أردتِ صبغ شعركِ، عليكِ أن تأخذي في الحسبان ضرورة إعادة تلوينهِ كل 4 إلى 6 أسابيع ( حسب سرعة نمو شعرك)، كما أن غسل الشعر وتصفيفهِ يؤثران سلباً في الشعر المصبوغ ولذلك اتخذي الخطوات اللازمةِ لحمايتهِ من خلال إستعمالِ منتجاتٍ خاصةٍ بالشعر الملون.
11- إن إختيار اللون الملائم لكِ قد يكون صعباً فعلاً، فإعتماد اللون الخطأ قد يعني الإنتظار أشهراً عدة حتى ينمو الشعر مجدداً أو ربما إنفاق المزيد من الأموال لإعادة تلوين الشعر مجدداً، إلا أن الشيء الأساسي الواجب أخذهُ في الإعتبار هو لون بشرتكِ إذ يُفترض بلونِ شعركِ الطبيعي أن يُكمِّل دوماً لون بشرتكِ، فإذا كانت بشرتكِ شاحبةً مثلاً فإن اللون الداكن للشعر سوف يجعلكِ تبدين أكثر شحوباً.
12- يًمكن إعتماد الألوان القوية عند تنسيقها مع طلتكِ الإجمالية، فمن المهم التفكير في أسلوبكِ عند إختيار الألوان الجريئة وإلا قد تبدو طلتكِ مبتذلةً فعلاً، وإعلمي أن إخفاء خصلٍ من الألوان القوية جداً تحت الألوان الطبيعية هو طريقةٌ أقل تطرفاً لإعتماد الألوان النابضة والقوية، ويُمكنكِ فعل ذلك بتلوين أجزاءٍ صغيرةٍ من شعركِ الطبيعي أو إستعمال الوصلات الملونة.
13- إذا كانت بشرتكِ شاحبةً أو ضاربةً إلى الإحمرار، إختارى ألوان الشعر الحيادية مثل الأشقر الشاحب أو البني الشاحب أو البني الداكن، وتجنبي أي لون أحمر لأنه يجعلكِ متوردةً على الدوام، وإذا أردتِ إعتماد الطلةِ الشقراء عليكِ إختيار ألوان العسل والذهبي إذا كانت بشرتكِ دافئة، والألوان الشقراء الفاتحة جداً إذا كانت بشرتكِ أكثر شحوباً ويطغى اللون الأزرق أو الرمادي أو الأخضر على عينيكِ، وإذا كانت بشرتكِ داكنةً وزيتونية اللون، إكتفى بتلوين بعض الخصل فقط باللون الأشقر وإلا يبدو المظهر الإجمالي غير طبيعي البتة، أما البشرة الشاحبة فتحتاج إلى الألوان الخريفية الدافئة أو الظلال الزرقاء السوداء.
14- يُعتبر اللون المثالي للشعر ضرورياً للحصول على لمسةٍ نهائيةٍ طبيعية، وحددي ما إذا كان لون بشرتكِ بارداً أم دافئاً لتتمكني من إختيار ألوان الشعر التي تناسبكِ، والواقع أن البشرة الباردة تتناغم عموماً مع الشعر الأشقر الباهت أو البني الطبيعي أو الألوان الخوخية، أما البشرة الدافئة فتتناغم إجمالاً مع الشعر الأشقر الذهبي أو العسلي أو النحاسي أو البني الغني، عليكِ أن تتوجهي إلى مصفف الشعر لإستشارتهِ في هذا المجال ولا تلوني شعركِ أبداً بلونٍ أفتح أو أكثر دكنة بثلاث درجاتٍ من لونكِ الطبيعي إذا أردتِ إعتماد اللون نفسهُ في كل الشعر.
15- يُمكن القول إن الألوان الجريئة رائجة جداً هذه السنة، والواقع أن بضع خصلات باللون الجرىء تبرز جمال طلتكِ، لكن لا تعتمدي هذا الخيار إلا إذا كانت شخصيتكِ قويةً ومنفتحةً فعلاً، فاللون الأحمر أو البرتقالي قد يبدو رائعاً في نادي الرقص وإنما مقرفاً إذا كنتِ تعملين في مصرف.
16- إذا كنتِ تُحبين الألوان الجريئة في الشعر، يُفضَّل إضافتها في شكل "شرائح" إلى الشعر بدل إعتمادها في كل الرأس، فهذا يمنحكِ خياراً أوسع في التصفيف ويُتيح لكِ إبراز الألوان أو إخفائها كيفما تشائين.



;dtdm hgpw,g ugn auv [`hf 2017 hgpw,g [`hf



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, الحصول, جذاب, كيفية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق الحصول على شعر جذاب 2016 حكاية عطر عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 08-25-2015 04:17 PM
طرق الحصول على شعر جذاب 2015 حكاية عطر عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 07-11-2015 02:12 PM
طرق الحصول على شعر جذاب 2015 حكاية عطر عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 07-07-2015 03:53 AM
كيفية الحصول على شعر جذاب 2013 ، قناع للشعر 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 04-10-2014 04:18 AM
العناية بالشعر 2013،طرق الحصول على شعر جذاب 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 01-30-2014 03:07 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 11:49 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان