آخر 10 مشاركات
شاهد أون لاين _ قوانين القرآن الكريم - الدرس 30 (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 07:19 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          شاهد أون لاين _ قوانين القرآن الكريم - الدرس 29 (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:19 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          شاهد أون لاين _ قوانين القرآن الكريم - الدرس 28 (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:18 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          شاهد أون لاين _ قوانين القرآن الكريم - الدرس 27 (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:18 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          شاهد أون لاين _ قوانين القرآن الكريم - الدرس 26 (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:17 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          شاهد أون لاين _ قوانين القرآن الكريم - الدرس 25 (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:17 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          شاهد أون لاين _ قوانين القرآن الكريم - الدرس 24 (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:16 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          شاهد أون لاين _ قوانين القرآن الكريم - الدرس 23 (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:15 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          شاهد أون لاين _ قوانين القرآن الكريم - الدرس 22 (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:14 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          شاهد أون لاين _ قوانين القرآن الكريم - الدرس 21 (الكاتـب : القيصر.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:14 PM - التاريخ: 09-22-2019)



أضف رد جديد

قديم 10-20-2016, 11:10 PM   #1
دلوعة المنتدى....


الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
دلوعة المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1103
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 02-06-2017 (11:26 PM)
 المشاركات : 12,615 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 12,615
التقييم: 50
افتراضي ماذا يحب الرجل في المرأة



تختلف أذواق الرجال وتتعدّد أهواؤهم ومتطلّباتهم في مناحي الحياة، لكنّهم قد يجتمعون في آرائهم حول الجنس الّلطيف، ويتغيّر مزاجهم إلى الأفضل مجرّد تحوّل الحديث عنهن. في مجالس الرّجال تعتبر المرأة من أولويّات حديثهم، فلو جلسنا في جلسة من تلك المجالس، سنجد أنّ أحدهم يطرح سؤالاً لأصدقائه، ماذا تحبّ في المرأة؟ فتتعدّد الإجابات بين الأناقة، والفهم، والجمال مع بعض التّفاصيل الأخرى. نجد أنّ الأجوبة السّائدة في المجتمع عن صورة المرأة في عقل الرجلمتوقّعة، ونمطيّة جدّاً. مهلاً .. لنتوقّف قليلاً ونعيد طرح السؤال مرةً أخرى، ماذا يحب الرجل في المرأة ؟ الرّجل بشكل عام عموماً، يبحث الرّجل عن المرأة الّتي تستخدم فراستها وحدسها المباشر في الحكم على الأمور، ويفضّل المرأة الدّقيقة الّتي تلاحظ الّلفتات العابرة معتمداً عليها في استيعاب أكثر من موضوع في نفس الوقت دون ارتباك، وينبهر أيضاً بحسّها في التنبّؤ بالأمور، ويضعه بالحسبان، ويحلم الرّجل بالمطيعة الّتي تلبّي الطّلبات، والمتمرّدة الّتي تكتب وصفة المغامرات. وبعيداً عن العموميّات يقسّم العلماء تصوّر الرّجال للمرأة حسب فئاتهم العمريّة؛ ففي العشرينات يكون تركيزهم منصبّاً بشكلٍ رئيسيّ على الجمال الخارجيّ للمرأة، وتكون دوافعهم للتعرّف على النّساء جنسيّة بحتة؛ فالمرأة في حياتهم مجرّد وسيلة لإشباع رغباتهم، أمّا في الثلاثينات يسعى الرّجل إلى الاستقرار بشكل كبير، ويصبح تركيزه منصبّاً على إيجاد شريكة حياته؛ إذ يكون بحثه عقلانيّاً بشكل أكبر دون التّركيز على الجمال الخارجي كأساس، أمّا في الأربعينات يكون الرّجل بحاجة إلى إمرأة توفّر له الرّعاية في هذا السّن، فمن المفترض أنّه حقّق النّجاح في عمله، وبحاجة إلى من يشاركه هذا النّجاح، وقضاء الوقت معه؛ فلا يكون جلّ اهتمامه على شكل المرأة الخارجي، ويصبح تركيزه على مدى المتعة الفكريّة الّتي يشعر بها معها. هوسٌ لا غنى عنه وبين العموميّات والتّقسيمات العلميّة العمريّة يبقى الرّجل توّاقاً للصّورة الأجمل والأكثر إشراقاً؛ فجمال المرأة للرّجل الشرقيّ تحديداً لا يمكن أن تلغيه أي نظريّات فيبقى هوساً لا غنى عنه حتّى لو وصل لأرذل العمر، وهناك مثل مصري يقول: ( ديل الكلب عمره ما بيتعدل). فيحبّ الرّجل في المرأة نعومتها، وقوامها الرّياضيّ الممشوق الذي يدلّ على الصحّة وبالتّالي القدرة على إنجاب أطفال معافين، والمرأة الأكثر وزناً كما هو سائد هي الأكثر تأثيراً وجاذبيّةً للرجل؛ لذلك لا يمكن للمرأة الهزيلة أن تكون أحد رموز الجمال. الخصر النّحيل على مدار التّاريخ حظيت المرأة صاحبة الخصر النّحيل التي لا يزيد حجم خصرها عن 70 % بأكبر قدر ممكن من انتباه الرّجال؛ حيث أجريت عدة اختبارات بين عدّة سيّدات يختلفن في الوزن، فحصدت السيّدات متوسّطات الوزن، والّلواتي يتمتّعن بنسبة خصر إلى ورك (70 %) أعلى الدّرجات. الخلاصة العيون الجذّابة والأنف الصغير دليل البراءة وتذكيرٌ بالطفولة، بطنٌ مسطّح وسيقان طويلة، شعرٌ لامع وجسد ذو منحنيات بظهر قنطري، صفات يحبها الرّجل بالمرأة، ومواصفات وضعها لتكتمل الصّورة الأجمل بمخيّلته باحثاً عن المتعة، متوقّفاً عندها للإشادة، هارباً من همّه، متسلّطاً، آمراً ناهياً، طفلاً مدلّلاً لها، متذكّراً لعطف أمّه، باختصار تلك المرأة الّتي يحبّها الرّجل ... " امرأة تحت الطّلب "


lh`h dpf hgv[g td hglvHm hglvHm



 
 توقيع : دلوعة المنتدى

اللهم يا جامع الناس يومآ لاريب فيه اجمع بينى وبين خطيبى فى الحلال عاجلآ غير اجلآ يـ الله ..
يارب خليلى خطيبى وفرحنا ببعض وتمم لينا امور زواجنا على خير ياارب ..


رد مع اقتباس
قديم 10-20-2016, 11:11 PM   #2
دلوعة المنتدى....


الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
دلوعة المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1103
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 02-06-2017 (11:26 PM)
 المشاركات : 12,615 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
افتراضي رد: ماذا يحب الرجل في المرأة



إن مضى وقت طويل على علاقتك بزوجك ، فقد تكونين لاحظت أنّه يميل إلى التكلم بإسهاب عن بعض الأمور والتزام الصمت بشأن أمور أخرى مثل علاقتكما. يُمكن للصمت أن يتسبّب لك بالإحباط، بخاصّة إن كانت علاقتكما على المحكّ.
للتعرّف إلى أكثر الأمور التي تجذب الرجل إليك، نقول إنّ هذه النقاط هي التي يعشقها الرجل سراً في حبيبته:
1-عندما تضحك على محاولاته للمزاح، سواء أكانت ناجحة أم فاشلة، وتعطيه بذلك ثقة بنفسه.
2-عندما يلمحها تحدّق فيّه بشكل ينمّ عن عشقها له. ففي بعض الأحيان، ينظر إليها ويلمحها تحدّق فيه، وعندها تشيح بنظرها بعيداً عنه. ذلك يجعل الرجل يذوب من الداخل ويشعر بمدى إعجابها به.
3-عندما تتصرف بخجل ولطافة، أو عندما تقوم بلفتة خاصّة بها.
مثلاً قال أحد الرجال: "أعشق كيف تلفّ شعرها عندما تشعر بالتوتر". وآخر يعشق كيف تعبّر شريكته عن خجلها أو شعورها بالإحراج، فيقول: "أحبّ أن أشاهد وجهها يحمّر من الخجل".
4-عندما تريد معانقته أو النوم بقربه.
ابتعاداً عن الأفكار النمطية التي ابتدعها المجتمع عن الرجال، فهذا ما أتى على لسانهم: "أعشق أنها ترغب في معانقتي في السرير


 

رد مع اقتباس
قديم 10-20-2016, 11:12 PM   #3
دلوعة المنتدى....


الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
دلوعة المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1103
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 02-06-2017 (11:26 PM)
 المشاركات : 12,615 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
افتراضي رد: ماذا يحب الرجل في المرأة



أن تكون المرأة مستقلة
يحب الرجل أن تكون زوجته تتمتع بقدر من الاستقلالية، ولا بأس من أن تأتي إليه بين الحين والآخر لتخبره عن يوم صعب في العمل، ولكن لا أن تطلب منه على سبيل المثال أن يواجه مديرها . و من ناحية أخرى، إذا كانت الفتاة مستقلة وذات شخصية قوية، فعندها فقط يمكنها أن تساند الرجل عاطفياً، وتشعر بشعوره حيال متاعب الحياة.

ان تتمتع المرأة بالذكاء
يكره الرجل الفتاة الجميلة ولكنها غبية، فهي تحتاج إلى الكثير من التعليم والتدريب و الجهد، ومن يملك الوقت لذلك. ربما تظن أنه من السهل السيطرة عليها ولكن الواقع غير ذلك تماما ، فالحياة مع شخص ذكي لا تقارن مع الحياة مع شخص غبي أبداً. بينما المرأة الذكية ستفاجئك بالأفكار، ولن تجعلك تشعر بالضجر منهاـ كما أنها ستتحدث إليك ولن تجعلك ابدا تشعر بالخجل أمام عائلتك، وأصدقائك.
يحب الرجل المرأة التي تتمتع بالجاذبية
يهتم الرجال بهذه النقطة للغاية، والجاذبية لا تعني الجمال فقط، بل تعني التحلي بمزايا جذابة تجعلها جميلة في أي مكان وزمان.

ويحب الرجل أيضا المرأة الجميلة
لا يستطيع بعض الرجال في الغالب إلا ذكر هذه الصفة، لأنهم يحبون النظر إلى فتاة جميلة تجعل الآخرين يغارون. كما يحب الرجل الفتاة التي تعتني بمظهرها، وتهتم بثيابها وأناقتها، فالجمال يعني أن تبدو أجمل فتاة على الإطلاق في كل شيء له قبل ان تكون لأحد.
يحب الرجل المرأة التي تحترمه
وهذه صفة أساسية، لا يتنازل عنها كل الرجل. فالرجل يحب أن تحترمه زوجته فيما بينهما و أمام الآخرين، وتقدر رأيه، وليس من الضروري أن تتفق معه ولكن على الأقل أن لا تجادله بشكل استفزازي. فالفتاة المهذبة لن تسبب فوضى، أو فضيحة علنية أما العائلة، والأصدقاء. بل تتمتع بأسلوب لبق راقي ودبلوماسي.
ان تتركه المرأة يستمتع برجولته
لا يحب الرجل الفتاة التي تقيد حريته وتطلب منه تناول الطعام الذي تحب ولا تدعه يذهب مع أصدقائه، بل تأخذه إلى اجتماع صديقاتها. الفتاة المثالية، هي من تشجع زوجها على الحفاظ على شخصيته، وتستمتع بتركه يلهو مع أصدقائه.
يحب الرجل في المرأة ألا تكون نكدية وكثيرة النق
لا شيء في الحياة أسوء من فتاة متذمرة، لا تكف عن النق. ولا يعجبها و لا يرضيها اي حال . يكره الرجل الفتاة التي تناقش كل كبيرة وصغيرة، وتتذمر بسرعة، وغالباً ما تغضب من أتفه الأمور.
يحب الرجل المرأة التي تنسجم مع عائلته
يحب الرجل أن تساعد زوجته والدته في تحضير الأطباق، أو تقوم بشراء هدية لأمه دون علمه. كما تستمتع برفقة أصدقائه، وتحاورهم وتتحدث معهم بطريقة لبقة. و تتجنب احراجه بالمشاكل او ان تفتعل المشاكل معهم .
يحب الرجل المرأة التي تساعده لينجح في حياته
يحب الرجال الفتاة التي تحرك فيه الطموح، وتجعله يود أن يكون أفضل الرجال. ولا داع أن تقول ذلك، بل لأنها كاملة وكما يحلم الرجل أن تكون، تدفعه لا شعورياً لكبح شعوره الصبياني، ويحاول أن يترقى في عمله، أو يوسع عمله، أو ينظم مصاريفه، وبالتالي يتطور لأنه ببساطة غارق في الحب.
يعشق الرجل المرأة التي تحبه
إذا وجد الرجل فتاة تحبه فستكون قادرة على القيام بكل النقاط السابقة بسهولة. ويمكن معرفة هذه الفتاة من عدم محاولاتها لتغيرك، وطريقة نظرها إليك، واهتمامها بك


 

رد مع اقتباس
قديم 10-20-2016, 11:12 PM   #4
دلوعة المنتدى....


الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
دلوعة المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1103
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 02-06-2017 (11:26 PM)
 المشاركات : 12,615 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
افتراضي رد: ماذا يحب الرجل في المرأة



الدنيا بعدك عدم، حبيبي وتاج راسي، لا أستطيع العيش من غيرك، الله يعوض عليك، ويش تبي عشاء اليوم، الدعاء له أو لأمه، أنت تأمر أمر، سم، لبيه، أنت أميري، اشتامر عليه، حاضر، من عيوني، أنت روحي، رافع راسي، أنت قلب روحي، غمزة بالعين، قبلة بالوتس أب..» وغيرها من الكلمات ولكن الأهم منها والتي ينبغي للمرأة أن تعلمه هو المجالات التي يحب الرجل الحديث عنها والاستماع إليها وهي سبعة:

أولا: تقدير الذات: أي عبارة أو كلمة تعبر عن التقدير لذاته وعطائه فهو يحب سماعها، وأعرف رجلا يسعد بقبلة زوجته الشهرية على رأسه كلما سلمها بيدها نفقتها الشهرية وتقول له (الله يزيدك ويغنيك وهذا من فضلة خيرك).

ثانيا: مدح المنجزات: كأن تمدح منجزاته وأعماله وجهده فهو يحب أن يسمعها مثل مدح تعبه من أجل العائلة أو سعيه لتخليص معاملة، وأذكر أن زوجا سعى لتخليص أوراق الماجستير لزوجته فمدحته على سرعة انجازه واستثمار علاقاته وصار كلما ذهب لأهله يقول زوجتي قالت عني كذا وكذا وهو سعيد بكلامها.

ثالثا: الشعور بالحاجة إليه: إشعار المرأة له بحاجتها إليه يشعره برجولته وقوته ويرى أهميته في حياتها وأذكر بالمناسبة أني عالجت مشكلة زوجية بهذا الأسلوب فقد اشتكى لي رجل من عدم محبة زوجته وبعده عنها وبالتحليل عرفت أن زوجته مستغنية عنه وأهلها يقدمون لها كل الدعم فقلت لها نصيحتي لك أن توقفي دعم أهلك واطلبي من زوجك الدعم، وبعد فترة تغيرت مشاعر زوجها تجاهها وصار محبا لها ويلبي كل طلباتها لأنها أشبعت حاجته لقوة العطاء وأنه صار ذا قيمة بحياتها.

رابعا: الاستماع وعدم المقاطعة: حسن الإنصات ليس كلمة تقال ولكنها تعني الكثير لعالم الرجال والرجل يحب من ينصت إليه والوفي له، ولو قاطعته المرأة أثناء حديثه فإنه يفهم هذه المقاطعة عدم احترام له وهذا بخلاف عالم المرأة الذي في الغالب لا يضايقها المقاطعة بل وتفسرها تفاعلا معها في الحديث.

خامسا: الابتسامة والوجه البشوش: فالابتسامة كلام غير لفظي والرجال يحبون هذا النوع من الكلام لأن الكلام ينقسم إلى قسمين (لفظي وغير لفظي) والرجل يحب أن يرى من المرأة النفسية الحلوة والابتسامة الجميلة والوجه البشوش ويكره المرأة النكدية والعبوسة والمتشائمة.

سادسا: الإخلاص والوفاء: إن الرجل مستعد أن يعطي حياته كلها عندما يجد أمامه امرأة مخلصة له ومحافظة لبيتها وتحسن تدبير ماله غير مبذرة ولا مسرفة وأنها وفية له ففي هذه الحالة يكون مستعدا أن يفني عمره كله من أجلها حتى ولو كان كلامها قليلا.

سابعا: التقدير والاحترام: الرجل يكون أسيرا لمن يقدره ويحترمه بالكلام والأفعال فهذا أول الأولويات عنده والرجل مستعد أن يصبر على أي عيب في المرأة إلا لو كانت لا تقدره أو لا تحترمه فإنه يضحي بها ويبيعها سريعا.

وهناك مسألة مهمة لابد أن نعرفها في عالم الرجال وهي أنه كلما تقدم الرجل بالعمر تغيرت الكلمات التي يحبها والحركات التي يرغب بها فابن العشرين يختلف عن ابن الأربعين وهما يختلفان عن ابن الستين لأن الرجال يحبون التجديد والتغيير بوقت أسرع من النساء، ولهذا المرأة الذكية تحرص على تغيير كلماتها وأفعالها بين فترة وأخرى، وهذا يجعل الرجل يتعلق بها أكثر ويتشوق لكل جديد تفعله حتى على مستوى الكلام ولعل أسرع الحلول للوصول إلى قلب الرجل «أن نسأله ماذا تحب أن نسمعك من الكلمات ثم نقول له ما يحب»، فهذه أيضا يحبها الرجال لأنها تشعرهم بالتقدير والاحترام وهي أولى الأولويات لديهم.


 

رد مع اقتباس
قديم 10-20-2016, 11:13 PM   #5
دلوعة المنتدى....


الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
دلوعة المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1103
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 02-06-2017 (11:26 PM)
 المشاركات : 12,615 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
افتراضي رد: ماذا يحب الرجل في المرأة



ميل الرجل إلى صعبة المنال.



1- الرجل يحب التحدي



يهوى الرجل بطبيعته التحدي والمنافسة، فلا يحب أن يصل إلى غايته بسهولة.

لذلك تحفّزه المرأة التي تبتعد عنه قليلاً أن يضاعف جهوده حتى يتقرّب منها.



2- يريد إثبات “رجولته”



ولأنه يعتبر أنّ المرأة تشكّك بـ “رجولته” يصمم على إثبات نفسه والتميّز عن الرجال الآخرين الذين تعرّفهم.



3- لا يحب المرأة “السهلة”



يملّ الرجل بسرعة من المرأة التي يصل إلى قلبها دون مجهود.

وكما يقول المثل “كل ما يأتي سريعاً يزول سريعاً”.



4- لا يريدها أن تطارده



يحذر الرجل من المرأة التي تطارده أو تتعلّق به بسرعة.

فقد لا يثق بها وبتسرّعها أو قد يختار إستغلال الموقف ليعيش معها بعض اللحظات الشيقة قبل أن يفسخ العلاقة.



5- يحب المرأة الواثقة من نفسها



تبدو المرأة الواثقة بنفسها أكثر جاذبية أمام الآخرين لا سيما أمام الرجل الذي يتشوق ليكون إلى جانبها.



6- وتلك التي تغيظه دون مبالاة



لا تتردّد صاحبة الثقة بالنفس في التصرف على طبيعتها ولن تتجنّب إغاظة الرجل لأنها تكره التملّق.



7-يبرز اللؤم “أنوثتها”



حسن إختيار المرأة لتصرفاتها اللئيمة لا يفقدها أنوثتها بل يصبح جزءاً منها.



8- لأنها لا تظهر تعلّقها به



يخشى الرجل أن يخسر المرأة التي لا تتمسك به، فيزعزعه إستعدادها للتخلي عنه في أي لحظة.

لذلك لا يستسلم في محاولة إستمالتها.



9- وتسيطر على مشاعرها



لا تظهر أنها بحاجة ماسة إليه أو إلى أي رجل آخر لأنّ تحفّظها هذا سيضاعف تعلّق الرجل بها وخوفه من أن تختار سواه.



10- وتترك الرجل في حيرة



رغم أنّه يهوى التحدي إلّا أنها لا تستمر في صدّه حتى لا يفقد الحماسة بل تلمّح إليه بإعجابها بطريقة غير مباشرة وحين لا يتوقع ذلك.



11- دون أن تبالغ…



رغم إنجذابها لشخصيته ومحاولاته لإستمالتها لا تبدي المرأة سوى قليلاً من الإعجاب.



12- وتبقى غامضة حول أمورها الشخصية



لن تفرد كل أوراقها على الطاولة ببساطة بل ستتركه يحل العقد والأمور بمفرده.

فهي لا تريده أن يشعر بأنها تثق به.



13- وطبيعية دون مثالية



لن تتصرّف على أنها كاملة الصفات وتوافق على كل ما يقوله لها لأنها تعرف أنّه سيلجأ إلى أخرى عندما لا يعجبه الأمر.



14- فهي لن تتهاون معه إذا كانت تصرّفاته غير لائقة



ليست سهلة ولن تتقبّل تصرفاته الطائشة لأنها جدية في علاقاتها.

ورغم أنها ستتنازل لاحقاً عن بعض الأشياء، إلا أنها لن تفعل ذلك قبل أن يتغيّر ويثبت أنه يستحقها.


 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, المرأة, الرجل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايها الرجل ماذا تعرف عن المرأة 2013 , انواع النساء 2014 اللهم توفيني ساجدة عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 0 02-15-2013 02:19 PM
ماذا تحب المرأة فيك 2013 , صفات تحبها المرأة فى الرجل 2014 اللهم توفيني ساجدة عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 2 12-16-2012 06:45 PM
من هي المراة التي يتمناها الرجل 2014, ماذا يتمني الرجل في البنت 2013 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 09-30-2012 09:19 PM
المرأة - الرجل عند مواجه المشكلة - ماذا يحدث لميس عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 3 03-17-2012 12:01 PM
ماذا يريد الرجل من المرأة ؟ والمرأة من الرجل ؟؟؟ أبو يزيد عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 14 03-05-2008 09:49 AM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 02:26 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان