آخر 10 مشاركات
أسرار وروتين العناية بالأظافر للمرأة العاملة (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 08:48 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          طرق تنظيف الطاسة المقاومة للصدأ (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 08:46 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          اعرفى فوائد المانيكير لنفسيتك وأظافرك (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 08:44 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          10 نصائح لاختيار ملابس وألوان مناسبة بعد الخمسين (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 08:18 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          غسل البنطلون الجينز بخطوات سهلة وبسيطة (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 08:13 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          خطوات للتخلص من بقع الشاى والطعام فى دقائق (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 08:00 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          4 علامات على إنك محتاجة تغيرى روتينك فى العناية بالبشرة (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:54 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          دراسة: السيدات أكثر تذكراً ليوم الزفاف من أزواجهن (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 07:42 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          5 وصفات طبيعية لعلاج تشققات القدمين (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 03:55 PM - التاريخ: 10-20-2019)           »          اعرف أغلى أنواع أحمر الشفاه فى العالم (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 03:52 PM - التاريخ: 10-20-2019)



أضف رد جديد

قديم 08-26-2016, 07:35 PM   #1
عزي ايماني....


الصورة الرمزية عزي ايماني
عزي ايماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 350953
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 07-27-2017 (04:45 PM)
 المشاركات : 1,846 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية عزي ايماني
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 1,846
التقييم: 50
افتراضي التغلب على تجاعيد البشرة 2016 ، كيفية التغلب على تجاعيد البشرة 2017



وفقاً لتقارير ميل اونلاين أن السيدات اللائي قد خضعن للجراحة التجميلية قد تم تصنيفهن كأكثر النساء جاذبية وأنثوية كما أصبحن جديرات بالثقة.
اوضحت تقارير ميل اونلاين ان الجراحة التجميلية تجعلك محبوبا اكثر. حيث اضافت ان الجراحة التجميلية لا تجعلك تبدو اصغر فحسب ولكن قد تحسن ايضا من اراء الناس في شخصيتك. ويستند عنوان هذا المقال على دراسة قام بها جراحين تجميليين حيث طالبوا المتطوعين بتقييم صور ما قبل وما بعد اجراء جراحة تجميلية في الوجة لثلاثين سيدة قد قمن بها كي يبدين اصغر.
فوجدت ان صور ما بعد الجراحة تم تقييمها بمعدل متوسط بانها اصبحت افضل قليلا وليس بشكل ملحوظ من حيث الانوثة والجاذبية والصفات الشخصية الاربعة من بينهم الاعجاب (وليس الجدارة بالثقة).
لكن توجد في هذه الدراسة بعض القصور مما يعني ان نتائجها ليست بالقاطعة. وعلى سبيل المثال، فان حجم الدراسة ضئيل نسبيا. كما انها لا تنطبق على كل الاشخاص الذين قاموا باجراء جراحة تجميلية، او قد لا تتوافق مع اراء الاشخاص الذين تم عرض نتائج ما قبل وما بعد الجراحة عليهم.
اضافة الى ذلك، ان فوارق النتائج طفيفة نسبيا - بين 0.36 و0.39 على مقياس من سبع درجات فهو امرا غير واضح ان كان هذا له اي تاثير على تفاعلات الناس مع النساء اذا قاموا بمقابلتهن شخصيا في الحياة الواقعية لذا فيحتاج هذا الامر دراسة اكبر بكثير لتاكيد هذه النتائج.
فقد يبرر الكثير ان اللجوء الى الجراحة التجميلية لتعزيز الاعجاب المتصور من قبل القليل من الناس هو خطوة جريئة. فاذا كنت تفكر في اجراء جراحة تجميلية، عليك ان تفكر جيدا في الاسباب التي تجعلك تود ذلك ثم قم اولا بمناقشة خططك مع طبيبك العام.
من اين جاءت القصة؟

نفذت الدراسة من قبل باحثون من مستشفى جامعة جورجتاون وجراحون اخرون ومراكز ابحاث في الولايات المتحدة.
لم يبلغ القائمون على الدراسة عن اية مصادر للتمويل او تضارب في المصالح. لكن قام اثنين من الباحثين باجراء جراحات تجديد الوجه للنساء.
وقد نشرت الدراسة في مجلة الطبية لاستعراض الاقران، مجلة جاما بقسم جراحة تجميل الوجه.
ولم يشير البريد اليومي الى ايا من القصور في هذه الدراسة. حيث يشير عنوانها ان الثقة المتصورة تتحسن بعد الجراحة. لكن هذا الاختلاف لم يكن ذا اهمية بشكل احصائيا ويقصد من هذا انه لا يمكننا بكل تاكيد استبعاد هذه النتيجة التي تحدث عن طريق المصادفة.
ماذا كان نوع هذا البحث؟

فيعد هذا البحث دراسة شاملة لعدة قطاعات التي تراقب ما اذا كانت تصورات الناس لشخصيات النساء قد اختلفت بعد اجراء جراحة تجديد الوجه.
وبينما يرتكز هذا النوع من الجراحة التجميلية على جعل النساء يبدين اصغر، فيرغب الباحثون لمعرفة ما اذا قد تتغير تقديرات الناس حول شخصيات النساء استنادا على صورهم فقط.
ويبدو تصميم هذه الدراسة مناسبا مع تلك المسالة، رغم ما تحويه من قصور فيما يتعلق بطريقة تطبيقها بما في ذلك الحجم الصغير للعينة.
ماذا تضمن البحث؟

استخدم الباحثون صور لثلاثين سيدة قبل وبعد جراحة تجديد الوجه. وقاموا بتقسيم تلك الصور الى ست مجموعات تحتوي كل مجموعة على خمس صور لما قبل الجراحة وبعدها (ليست لسيدة واحدة).
وقد طالبوا متطوعين بتقييم الصور وفقا لارائهم حول انوثة السيدات وجاذبيتهن وصفات شخصياتهن الست. ثم قام الباحثون بتقييم ما حققن من درجات استنادا الى صور ما بعد الجراحة مقارنة بصورهن ما قبل الجراحة.
حيث قد قمن النساء الاتي تم استخدام صورهن باجراء الجراحة ما بين عامي 2009 و 2013، مشتملا على عمليات مثل:
  • شد الوجه
  • جراحة جفون العين (لازالة الجلد الزائد فوق العين او الجيوب تحت العين)
  • شد الحواجب
  • شد الرقبة
  • زراعة الذقن
ولادراج ذلك، يجب ان توضح صور النساء تعبيرات وجه متكافئة ومحايدة. كما يجب ان يسمحن باستخدام صورهن لاغراض البحث.
كما يجب ان لا يعرف المتطوعون الذين يقومون بتقييم الصور عبر الانترنت ماذا كان الهدف من تلك الدراسة. كما يجب ان يتم عرض كل مجموعة من الصور على 50 متطوع على الاقل، ويجب تسلم24 اجابة على الاقل لكل مجموعة من الصور.
كما يطلب من المتطوعين تقييم النساء حول مقدار ما يمتلكن من صفات الشخصية الاتية وفقا لاعتقادهم وفقا لمقياس من سبع درجات، تتراوح من " ارفض بشدة" الى " اوافق بشدة" استنادا الى صور وجوههن فقط:
  • العدوانية
  • الانطوائية
  • الاعجاب
  • الثقة
  • البحث عن المخاطر
  • مهارات اجتماعية
لم يتم عرض السيدة نفسها على المتطوعين قبل الجراحة وبعدها لتجنب مقارنتهم بشكل مباشر. كما لم يعرف المتطوعون هدف الدراسة.
لم يتم السماح لكلا من الاطباء والممرضات والعاملين بالرعاية الصحية الذين لديهم خبرة في تحليل الوجه او الجراحة التجميلية بالمشاركة.
قام الباحثون بمقارنة معدل الدرجات لصور ما قبل الجراحة وبعدها بالنسبة لكل سيدة بصورة فردية وبشكل عام. كما قاموا بتقييم النساء وفقا لنوع الجراحة اللاتي قد خضعن لها.
ماذا كانت النتائج الاساسية؟

فقد اكتشف الباحثون عموما ان صور النساء بعد الجراحة سجلت درجات اعلى من صورهن قبل الجراحة وفقا لمقياس من سبع درجات. بالنسبة:
  • للاعجاب - سجلت صور ما بعد الجراحة 0.36 نقطة اعلى من المتوسط
  • المهارات الاجتماعية - سجلت صور ما بعد الجراحة 0.38 نقطة اعلى من المتوسط
  • الجاذبية - سجلت صور ما بعد الجراحة 0.36 نقطة اعلى من المتوسط
  • الانوثة - سجلت صور ما بعد الجراحة 0.39 نقطة اعلى من المتوسط
لم يكن هناك اختلافات كبيرة احصائيا في:

  • الثقة
  • العدوانية
  • الانطوائية
  • البحث عن المخاطر
فعند الاطلاع على الجراحات المنفردة، وجدنا ان جراحة شد الوجه (22 سيدة) وجراحة الجفن الاسفل (13 سيدة) هما العمليتان الوحيدتان المرتبطتان بتغييرات كبيرة في الدرجات، كما لم يجد الباحثون اختلافات في النتائج من خلال اعمار النساء، او درجات جاذبيتهن قبل الجراحة، اوعدد من الاجراءات الجراحية، او العملية الجراحية.
كيف فسر الباحثون النتائج؟

استنتج الباحثون ان جراحة تجميل الوجه تقوم بتغير ادراك المرضى بواسطة من حولهم.
كما اوضح الباحثون انه على الرغم من ان الجراحة تهدف بشكل عام لجعل الاشخاص يبدون اصغر الا انهم وجدوا انها تؤثر ايضا على اراء الاشخاص حول الاعجاب بالمراة ومهاراتها الاجتماعية وجاذبيتها وانوثتها.
الخاتمة

تشير الدراسة الى ان تصور الاشخاص لانوثة النساء وجاذبيتهن وصفات معينة في شخصياتهن قد تتحسن بعد الخضوع للجراحة التجميلية للوجه التي تهدف لجعلهن اصغر.
لكن هناك عدد من النقاط التي يجب اخذها في الاعتبار:

  • فالدراسة ضئيلة نسبيا، حيث لا تقييم سوى 30 امراة فحسب (كما لم يتم الابلاغ عن متوسط اعمارهن) ولم يقم سوى 50 شخصا بتقييم كل مجموعات الصور. كما ان النساء جميعهن من الجنس الابيض كما تم اجراء نفس الجراحتين عليهن. وقد تكون النتائج غير قابلة للتطبيق على جميع الاشخاص الذين قاموا باجراء هذا النوع من الجراحة او على جميع الاشخاص الذين يتم استعراض النتائج عليهم.
  • كما ان عدد صور النساء التي تم تقييمها للتعميم ليس واضحا، او ما اذا كان الشخص الذي اختار ايا من الصور لاستخدامها يعرف غرض الدراسة ام لا. مبدئيا،فقد تم اخفاء غرض الدراسة، لذا فقد لا يؤثر ذلك على اختيارهم سواء كان قاموا بذلك شعوريا او لا شعوريا.
  • ويجب ان يوافق جميع المرضى على استخدام صورهن، لكن لا يوضح ذلك ما ان يقصد بهذا جميع من يقومون باجراء الجراحة ام يقتصر ذلك فقط على من يتم استخدام صورهن في الدراسة. كما انهم اذا طلب منهن ذلك بعد العملية، فالنساء اللائي قد حصلن على نتائج جراحية جيدة على الارجح قد يسمحن باستخدام صورهن.
  • حيث تعتمد النتائج على المدى التي اصبحت السيدة فيه اصغر مما كانت عليه او الى اي مدى تبدوا النتائج طبيعية. مبدئيا، فقد قام الباحثون بتقييم تصورات الاشخاص لاعمار النساء وما اذا قد قمن بجراحة تجميلية في الوجه ام يبدواالامر طبيعيا، وكيف اثرت تلك العوامل بصورة شخصية على التقييم. ففي ثلاث صور خاصة بما بعد الجراحة المعروضة في اوراق البحث، وجد الباحثون ان النساء يبدين طبيعيات نسبيا، دون اثر لاية علامات واضحة تشير الى انها قد قامت بجراحة في الوجه.
  • وقد قام الباحثون باجراء العديد من الاختبارات الاحصائية وكما ان هناك احتمال لان تحقق بعض منهم نتائج هامه بالمصادفة.
  • كما لا يتضح تماما كم عدد السيدات اللاتي قد قمن باجراء اي جراحة، لذا فالتحليل وفقا لنوع الجراحة لديه ما يكفي من القوة لاكتشاف الفوارق بين المجموعات. فقد قامت بعض النساء باجراء العديد من الجراحات، مما يجعل الامر صعبا لعزل اثار تلك الجراحات.
  • ان الاختلافات الواضحة في النتائج طفيفة نسبيا - بين 0.36 و0.39 وفقا لمقياس من سبع درجات كما انه ليس من الواضح ايضا ما اذا كان الاختلاف في هذا القياس قد يؤثر على تفاعل الاشخاص مع النساء في الحياة الواقعية، او ما اذا قد يعربون عن وجهات نظر مماثلة اذا قاموا بمقابلة السيدات شخصيا.
  • فالصور المعروضة كامثلة في اوراق البحث ليست متطابقة فيما يتعلق بما ترتديه النساء (من ملابس او مكياج) - مبدئيا، فصورهم كانت موحدة.
عموما، تقدم هذه الدراسة بعض المؤشرات الى انه قد يحكم الاشخاص على صور النساء اللاتي قد قمن باجراء عمليات تجميلية في الوجه بشكل مختلف فيما يتعلق بجاذبيتهن، وانوثتهن، وشخصياتهن، لكن هذا ليس بالامر القاطع. لذا فيحتاج هذا الامر دراسة اكبر بكثير للتاكد من هذا.



hgjygf ugn j[hud] hgfavm 2016 K ;dtdm 2017



 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, 2017, البشرة, الثعلب, تجاعيد, كيفية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة تجاعيد العين 2013 ، كيفية ازالة تجاعيد العين 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 10-31-2013 03:05 AM
التخلص من تجاعيد البشرة 2013 ، كيفية التخلص من التجاعيد 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 10-30-2013 11:01 AM
التخلص من تجاعيد البشرة 2013 ، وصفة لازاله تجاعيد البشرة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 09-07-2013 08:27 PM
نصائح لتجاعيد البشرة 2013 ، علاج تجاعيد البشرة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 09-06-2013 07:07 AM
التغلب علي مشاكل البشرة الجافة 2013 ، البشرة الجافة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 01-04-2013 04:27 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 06:53 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان