آخر 10 مشاركات
وزير الخارجية الكويتى يبحث عودة الكويتيين من الخارج بسبب كورونا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 - الوقت: 06:45 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          ارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في بريطانيا إلى 1228 حالة (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 06:44 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          200 ألف وفاة متوقعة في الولايات المتحدة بسبب كورونا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 06:44 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          متى يمكن أن يتوفر لقاح لفيروس كورونا؟ (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 06:44 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          العضايلة ينفي تسجيل إصابات بكورونا في الطفيلة وتصاريح الكترونية قريبا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 06:43 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          أطباء يهود وعرب معاً ضد الـكورونا والكراهية (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 06:43 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          بريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس لمحاربة كورونا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 06:43 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          الغارديان يكشف موعد توفر لقاح لفيروس كورونا (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20 - الوقت: 06:39 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          التحفظ على 7 آلاف عبوة من مستلزمات الطبية بالإسكندرية (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 22 - الوقت: 06:38 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          كورونا يجبر عريساً يمنياً على الاحتفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20 - الوقت: 06:38 PM - التاريخ: 03-29-2020)



أضف رد جديد

قديم 05-17-2011, 09:28 PM   #1
ناجي....
الإشراف


الصورة الرمزية ناجي
ناجي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 776
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-05-2012 (01:13 PM)
 المشاركات : 1,341 [ + ]
 التقييم :  2837
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chartreuse
الصورة الرمزية ناجي
الإشراف
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,341
التقييم: 2837
افتراضي صدرك يتسرب أو ينفجر فى الطائرة: تعرفي على حقائق عمليات السيليكون



صدرك يتسرب أو ينفجر فى الطائرة: تعرفي على حقائق عمليات السيليكون


صدر المرأة أحد علامات الأنوثة التي تهتم بها خاصة هذه الأيام بعد احتلت جراحات تجميل الثدي بحقنه لكبيره أو تصغيره قائمة اهتمامات حواء .
وتلجأ بعض النساء للخضوع إلى عمليات جراحية يتم خلالها تكبير الثدي من خلال زرع "السيليكون" وهي مادة كيماوية هلامية تحقن تحت الجلد وراء الثدي الطبيعي، ليظهر الصدر ممتلئا ويخفي أيضا آثار الترهلات عليه.

وهناك العديد من المقولات الخاطئة بحسب جريدة "القبس" حول الثدي الاصطناعي ، بدءاً من الزعم بأنه يتشقق أو يصدر عنه صفير، وانتهاء بالقول انه يؤدي إلى جعل الثدي الطبيعي باردا أو انه يفقده الحساسية ، تعرفي على هذه الأوهام ومدى صحتها:
1 – "السيليكون" يحدث تسربات : صحيح أن بعض عمليات الزرع التي كانت تتم في الماضي رافقتها عمليات تسرب، لان الهلام السيليكوني يتسرب على المدى الطويل على شكل قطرات مخبرية صغيرة عبر غلاف السيليكون إلى ما تحت الجلد، و لكن هذا لا يمثل سيلانا للسيليكون لان الأمر يتعلق بكمية مجهرية لا يمكن تلمسها تقريبا.
وعلى الرغم من ذلك، فان التقدم التكنولوجي قطع شوطا في هذا المجال، لذلك فان غالبية منتجي "السيليكون" يؤكدون أن جميع الأنواع التي يتعاملون معها لا تسرب أبدا.
2 - يتشقق في الطائرة : وهناك من يزعم أن الثدي الاصطناعي يتشقق أثناء السفر في الطائرة أو يصدر عنه صفير، هذه المقولة لا علاقة لها بالواقع لأن تغييرات الضغط الجوي لا تؤثر عليه أبدا.
لكن من الصحة القول أيضا انه يمكن أن تحدث من فترة إلى أخرى عملية تشقق بشكل تلقائي، لأنه في النهاية منتوج صناعي، وبالتالي يمكن أن يحتوي على خلل خفي ، لكن ذلك نادرا ما يحدث، لذلك يقدم بعض المنتجين ضمانات لمدى الحياة على أنواع "السيليكون" التي ينتجونها لهذا الغرض، لأنهم واثقون بأن منتجاتهم لا تتشقق
3 - يعوق الرضاعة : يتم أثناء تكبير الثدي وضع "السيليكون" دائما تحت الغدة الحليبية، لذلك فان وظائف هذه الغدة لا تتأثر في اغلب الأحيان ، غير انه من الضروري الإشارة في هذا المجال إلى أن المقدرة على الإرضاع شأن خاص بطبيعة كل امرأة، لذلك يختلف بين امرأة وأخرى.
ويؤكد معظم الأطباء الذين أجروا هذه العملية أنهم لم يواجهوا أي حالة تعذر فيها على الأم التي قامت بتكبير ثدييها إرضاع أولادها، وان البعض منهن قمن بالإرضاع لمدة عام كامل.
4 - الثدي يصبح باردا باللمس : قد يكون وراء نشوء هذا الوهم الاستخدام الذي حصل قبل فترة طويلة لمحلول "فسيولوجي" في إعداد الثدي الاصطناعي، أي استخدام الماء المالح، لأن الماء ناقل جيد للحرارة، وبالتالي فمثل هذا الثدي الاصطناعي يمكن أن يكون أكثر برودة بسبب الوسط الخارجي له.
أما الثدي الاصطناعي الحالي المكون من "السيليكون" فلا يتضمن أي درجة حرارة مختلفة، أما التركيبة المائية للثدي فتوقف استخدامها منذ سنوات طويلة.
5 - الثدي ليس حساسا باللمس : ليس صحيحا الاعتقاد بان "السيليكون" يفقد الثدي الحساسية عند تلمسه، لكن يمكن أن يحدث لفترة مؤقتة بعد إجراء العملية انخفاض في درجة الشعور باللمس في بعض المناطق. غير انه يحدث في المقابل أحيانا ظهور حساسية زائدة في بعض أماكن الثدي الأخرى، وفي اغلب الأحيان تجري تسوية هذه التذبذبات ويعود الأمر إلى وضعه الطبيعي.
6 - يبدل بانتظام : بالتأكيد لا يتم تغيير السيليكون بشكل منتظم، فالثدي الاصطناعي الذي صنع من مادة جيدة ووضع بشكل احترافي لا يتعيّن تغييره أبدا ، فهناك الكثير من المريضات اللواتي يحملن مثل هذا الثدي من دون إشكالات منذ عشرات السنين ولا يشعرن بالحاجة أبدا إلى إعادة تركيبه ، قد تحدث حالات يتعيّن فيها إجراء عملية تغيير، غير أن ذلك لا يحدث بشكل منتظم.
7 - الثدي يكون دائما ثابتا وممتازا : سيكون الأمر رائعا لو أن الثدي الاصطناعي ظل إلى الأبد ثابتا ومتماسكا وممتازا، لكن المشكلة انه ليس في الحياة البشرية، وعلى الأخص في مهنة الطب، شيء دائم ولذلك فحتى الثدي الاصطناعي الرائع يخضع لتأثيرات الزمن ويتقادم مع صاحبته. لكن من الصحيح أيضا القول أن ذلك يتم بشكل أبطأ من الثديين اللذين لا يحتويان على "السيليكون".
إن الجاذبية الأرضية لا يمكن تجنبها، لذلك فان حدوث انخفاض وتغييرات محدودة في الشكل أمر حتمي خلال السنوات.
8 - يحدث حدب يمكن تلمسه أو مشاهدته : على خلاف الأوهام الماضية، فانه من الصحيح انه بعد تركيب "السيليكون" يلاحظ إما بالعين أو باللمس حدوث حدب أو تجعد، لكن ذلك لا يحدث لكل النساء. ويرتبط ظهور هذا الحدب بجلد كل امرأة وبمنطقة ما تحت الجلد وبطبيعة أنسجة الثدي ، فإذا كانت فوق "السيليكون" طبقة خفيفة، يمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور تجعد أو حدب.
ويتوقف الأمر أيضا بشكل دائم على اختيار الهلام البديل الصحيح، وعلى وضعه في المكان الصحيح بحيث يتم الحد من ظهور هذا التجعيد أو الحدب.
9 - يمكن تلمس السيليكون تحت الجلد بسهولة : هذا الأمر صحيح في اغلب الأحيان، لأنه أثناء فحص الثدي الطبيعي يمكن تلمس الثدي الاصطناعي أيضا. ويسري هذا الأمر بشكل كبير على طبيب الجراحة التجميلية الذي يمتلك تجربة غنية في هذا المجال أكثر من غيره. أما بالنسبة للإنسان العادي، فلا يستطيع الا بصعوبة اكتشاف السيليكون عن طريق اللمس، خاصة إذا جرى وضعه بشكل جيد والتأم الجرح على ما يرام.



w]v; djsvf H, dkt[v tn hg'hzvm: juvtd ugn prhzr ulgdhj hgsdgd;,k lk djsvf dkt[v w]v; td



 
 توقيع : ناجي

http://www.basudan.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=776&dateline=13085757  94


رد مع اقتباس
قديم 05-17-2011, 10:06 PM   #2
قلب الاسد....


الصورة الرمزية قلب الاسد
قلب الاسد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 819
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 03-25-2014 (09:16 PM)
 المشاركات : 2,208 [ + ]
 التقييم :  210
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية قلب الاسد
افتراضي



يعطيك العافيه
ودي واحترامي


 

رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, يتسرب, ينفجر, صدرك, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبل أن تتزوجي يجب أن تعرفي هذه الأشياء BASODAN55 عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 7 04-10-2011 10:59 PM
لا توقد في صدرك فرناً لعدوك فتحترق فيه أنت ابو نادر المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة 6 02-26-2011 06:01 PM
^^^ السيارة الطائرة ^^^ أبو يزيد مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ 1 02-05-2010 02:17 PM
وسع صدرك ميراد مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ 2 06-11-2009 03:57 PM
غوغل تضيف خاصية التكملة التلقائية إلى عمليات البحث على خدمة Gmail بسمه الكُـمبـيـوتَر 2 04-07-2009 10:58 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 04:10 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان