آخر 10 مشاركات
دعوة أون لاين _عمر بن الخطاب والرجل الذي جلس في المسجد - عمر عبد الكافي ‬ (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 02:33 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _علاج القلق - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 02:33 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _قصة توبة طبال لراقصة - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 02:33 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _دعاء لمن لم يرزق بالأبناء - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 02:31 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _اترك ما لا يعنيك - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 02:31 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _أهل الأعراف‬ - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 02:31 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _في الإبتلاء وعدم إستجابة الدعاء - الشيخ عمر عبدالكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 02:30 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _قصة زواج نبينا ﷺ بحفصة بنت عمر - الشيخ عمر عبدالكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 02:30 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _صدق الله وكذب بطن أخيك - الشيخ عمر عبدالكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 - الوقت: 02:28 PM - التاريخ: 11-16-2019)           »          دعوة أون لاين _كلمات من ذهب في الرزق و اليقين بالله - الشيخ عمر عبد الكافي (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 22 - الوقت: 02:28 PM - التاريخ: 11-16-2019)



أضف رد جديد

قديم 05-23-2007, 01:58 AM   #1
fanno0o....


الصورة الرمزية fanno0o
fanno0o غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 133
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 04-26-2010 (09:16 PM)
 المشاركات : 53 [ + ]
 التقييم :  48
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية fanno0o
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 53
التقييم: 48
Wink عشر رجال لا يصلحون للزواج loooool



الأول ابن "ماما" المدلل:
رقيق ولطيف وناعم بعض الشيء ربما يكون لديه "كرش" صغير من أكل "ماما"، يقضي معظم وقت فراغه في البيت. الشيء الذي يشدك إليه في البداية.. أنه يحب مشاهدة برامج المرأة و"طبق اليوم" معك. الشيء المرعب.. أنه سبق وشاهد كل هذه الحلقات. علامة الخطر: يقول إنك أنت الفتاة التي كانت تحلم بها والدته طوال عمرها لتكون زوجة لابنها ويعرفك عليها في أول لقاء بينكما. لكي تتخلصي منه اعترفي له أنك تفضلين الرجل الذي ينتقي ملابسه بنفسه ولايعتمد علي ذوق ماما.


الثاني البخيل:
ثري في أغلب الأحيان لكن لا يبدو عليه ذلك، لا يظهر في الحفلات والمناسبات إلا إذا كان مدعوا، يتزوج في سن متأخرة. الشيء الذي يشدك إليه في البداية ..ذكاؤه وحرصه الشديد على عمله وعلى مستقبله وطموحه الكبير. الشيء المرعب ..أن أمواله تسير في اتجاه واحد: إلى البنك وطريق العودة مغلق دائما للإصلاحات! علامة الخطر.. يمرض فجأة يوم ميلادك حتي لا يضطر لشراء هدية. يختفي 10 دقائق في الحمام وقت دفع الحساب في أي مطعم أو مكان عام! لكي تتخلصي منه ..اخبريه أنك أكثر البنات إسرافا على وجه الأرض!



الثالث مدمن الرياضة:
قوي البنيان، جريء، على استعداد دائم للعب مباراة كرة قدم للتسلية.يفضل الملابس الرياضية. الشيء الذي يشدك إليه في البداية... مظهره الذي يوحي بالقوة، وهذه الحيوية الشديدة التي يتمتع بها. الشيء المرعب .. انه يقضي معظم وقته في صالة الألعاب الرياضية حيث يبني هذه العضلات وبقية الوقت أمام المرآة يختبر صلابتها! علامة الخطر .. اول مرة يدعوك للعشاء بالخارج سيختار مكانا به شاشة عملاقة لا تعرض سوي قنوات الرياضة المتخصصة لكي تتخلصي منه..اعرفي فريق الكرة الذي يشجعه وادعي أنك من أكبر مشجعي الفريق المنافس.


الرابع خبير الموضة:
أنيق جداً، واثق من نفسه، يعرف آخر صيحات الموضة ومعلوماته في هذا المجال تفوق معلوماتك. الشيء الذي يشدك إليه في البداية .. ملابسه سواء كانت عادية أو رسمية تحمل دائما توقيع بيت أزياء شهير ألوانه متناسقة، يهتم جدا بالإكسسوار (الحزام والكرافات). باختصار رجل مبهر.. الشيء المرعب ..أن دولاب ملابسه سيجعل دولابك أنت يبدو فقيراً ويرثي له! علامة الخطر .. يفضل "الشوبنج" علي قضاء اليوم معك وعندما يراك لا يكف عن إعطائك النصائح والعناوين اللازمة لتصحيح مظهرك. لكي تتخلصي منه.. يكفي سؤال بريء: من هو ايف سان لوران هذا؟


الخامس محب النساء:
سواء كان غاية في الوسامة أو كان رجلا عاديا.. هناك شيء في هذا الرجل يجعلك تلتفتين إليه. فهو يعامل النساء كأنهن من ماس، لأنه يحبهن ـ جميعهن ـ جداً. الشيء الذي يشدك إليه في البداية.. يعرف كيف يجامل وكيف يقول كلاما يمس الوتر الحساس في القلب. الشيء المرعب .. إنه يستخدم نفس الأسلوب مع كل النساء. علامة الخطر .. يناديك باسم فتاة أخرى أثناء حديث عاطفي. لكي تتخلصي منه.. أخبريه أن والدك بطل في الرماية وأنه يريد أن يتعرف عليه فوراً!



السادس الخيالي:
هاديء، قليل الكلام، صوت خافت وحديثه بطيء قد لا تلاحظين وجوده وسط أي تجمع. الشيء الذي يشدك إليه في البداية ..شيء غامض يلفه ويثير فضولك فتحاولين اكتشافه وتغريك رقته وابتسامته الودودة. الشيء المرعب..إنه يتعامل مع الناس حسب الصورة التي رسمها في خياله وليس حسب شخصياتهم الحقيقية.. وطموحه خيالي وغالباً لايسعي لتحقيقه. علامة الخطر.. يختفي عادة وقت الغروب ليتأمل الشمس ويعود وعلى وجهه علامات الكآبة. لكي تتخلصي منه.. أخبريه أنك من هواة مشاهدة أفلام الحركة "الأكشن" وأن رياضتك المفضلة هي المصارعة الحرة.



السابع مشروع المؤلف:
يرتدي نظارة طبية أنيقة ويحمل دائما صحيفة أو كتابا في يده يستعرض ثقافته الواسعة أثناء الحديث ويدعي معرفته العميقة بطبيعة النفس البشرية. الشيء الذي يشدك إليه في البداية .. لباقته في الكلام وأفكاره المرتبة وحديثه الجذاب. الشيء المرعب.. أنك سوف تعيشين مع فنان متقلب المزاج: لاعشاء في الخارج، لا هدايا في المناسبات، يقضي معظم وقته شارداً يبحث عن فكرة جديدة. علامة الخطر.. إنه يفتعل شجارا بينكما أو حتى مشهد انفصال ليكتب مشهدا واقعيا في رواية جديدة. لكي تتخلصي منه.. أخبريه أن سلسلة "لوريل وهاردي" من أجمل الأفلام المقتبسة من أعمال أدبية وأن فيلم "ذهب مع الريح" من افشل الرويات التي رأيتها في حياتك التي قدمت في السينما.



الثامن مدمن العمل:
رجل أعمال بمعني الكلمة: ذكي، طموح، أنيق و"غير متاح" طوال الوقت. الشيء الذي يشدك إليه في البداية.. رجل جذاب وناجح ماذا تريدين أكثر من ذلك؟ الشيء المرعب.. راجعي عبارة "غير متاح" ضمن صفاته وفكري في معانيها المتعددة وتأثيرها على حياتك في المستقبل. علامة الخطر.. تكتشفين فجأة أن سكرتيرته أصبحت صديقتك المقربة لأنها هي الوحيدة "المتاحة" "دائما" عندما تطلبينه في المكتب. لكي تتخلصي منه..أخبريه أنك على استعداد لقضاء عدة ساعات معه في مكتبه كل يوم طالما أنه لا يملك وقتا لرؤيتك ونفذي الاقتراح.



التاسع الوحيد:
لطيف، رومانسي، ليس له أي أصدقاء يؤمن بأن الشمس تشرق وتغرب كل يوم من أجلك أنت فقط. الشيء الذي يشدك إليه في البداية..كل هذا الاهتمام لا بد أن يحرك مشاعرك كما أنه شخص حساس جداً .. كل من حولك يقولون إنه يحتاج فقط لفرصة لكي يقنعك بحبه ويجعلك تحبينه. الشيء المرعب..أنه فعلاً على استعداد لكي يفعل أي شيء من أجلك ويحرص على أن يبقى بجانبك "طوال" الوقت أليس هذا مرعبا؟! علامة الخطر..أنه يريدك أن تكوني متفرغة له تماماً! لكي تتخلصي منه..أخبريه أن أجمل أوقاتك هي التي تقضينها وحيدة.. وإنك تقدرين الخصوصية!



العاشر عاشق بالمساواة:
متحمس، متحدث لبق، يحب الكلام في السياسة، يقدر الدور المزدوج الذي تلعبه المرأة في المجتمع. الشيءالذي يشدك إليه في البداية.. حماسه في الدفاع عن قضايا المرأة وضرورة المساواة في كل شيء بينها وبين الرجل. يجعلك تشعرين أنك ستحصلين معه على كل احترام وتقدير. شيء آخر رائع: أنه لا يحب مشاهدة القنوات الرياضية على الإطلاق! الشيء المرعب.. في هذه العلاقة سوف تحرمين من أشياء كثيرة لن يفعلها هو لأنها ضد مبادئه مثل أن يفتح لك باب السيارة، يدفع الحساب في مطعم، يرسل لك زهورا أو حتى يوصلك بسيارته إذا تأخر بك الوقت وأنت في الخارج. علامة الخطر.. سوف يحب أن يترك لك معظم المسؤوليات المادية ليساعدك على الإحساس بكيانك المستقل! لكي تتخلصي منه.. اخبريه أنك تبحثين عن رجل تعتمدين عليه ماديا ومعنويا


uav v[hg gh dwgp,k gg.,h[ loooool



 

رد مع اقتباس
قديم 05-23-2007, 02:04 PM   #2
shifty....


الصورة الرمزية shifty
shifty غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 39
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 07-30-2019 (03:03 PM)
 المشاركات : 1,011 [ + ]
 التقييم :  273
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية shifty
افتراضي



مشـكـلـتـي مـآنـي وآ‘حــد منـهـم LoOoOoOoOoOoL نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تـ!نكــس عـلـى المـوضــوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تشــــآآآـوـوـو


 
 توقيع : shifty

عظمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظمة قلبك تخلق لك الأصدقاء

يارب/ لا تجعلني مغروراً إذا نجحت ..
ولا تجعلني يائس إذا فشلت..
بل ذكرني دائما بأن الفشل هو التجربه التي تسبق النجاح..





رد مع اقتباس
قديم 05-23-2007, 04:24 PM   #3
أبو يزيد....
الإدارة


الصورة الرمزية أبو يزيد
أبو يزيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 09-04-2014 (08:46 PM)
 المشاركات : 15,253 [ + ]
 التقييم :  10552
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إن كانت الحياة بحر من الهموم
فاركبها بقارب صغير من الصبر
لوني المفضل : Indianred
الصورة الرمزية أبو يزيد
الإدارة
افتراضي



اقتباس:
يقول إنك أنت الفتاة التي كانت تحلم بها والدته طوال عمرها لتكون زوجة لابنها ويعرفك عليها في أول لقاء بينكما. لكي تتخلصي منه اعترفي له أنك تفضلين الرجل الذي ينتقي ملابسه بنفسه ولايعتمد علي ذوق ماما.

هههههههههه

اقتباس:
أن أمواله تسير في اتجاه واحد: إلى البنك وطريق العودة مغلق دائما للإصلاحات

هههههههههه

اقتباس:
الشيء المرعب .. انه يقضي معظم وقته في صالة الألعاب الرياضية حيث يبني هذه العضلات وبقية الوقت أمام المرآة يختبر صلابتها!

هههههههههه

اقتباس:
أن دولاب ملابسه سيجعل دولابك أنت يبدو فقيراً ويرثي له!

هههههههههه

اقتباس:
يناديك باسم فتاة أخرى أثناء حديث عاطفي. لكي تتخلصي منه.. أخبريه أن والدك بطل في الرماية وأنه يريد أن يتعرف عليه فوراً!

هههههههههه


موضوع رااااااااايق ولو رح اعلق على كل شي جميل فيه لوصلنا للصفحه التاليه .. يكفي ما اقتبسته ..
والظااااااهر لم يبق احد من الرجال يصلح للزواج !!!!!!
مشكووووره على التميز في الاختيار


 
 توقيع : أبو يزيد

** لنجعل الكلمات التي نصوغها لبنة في بناء الصلة بين الأقارب .. لا حجرا يرمى به هذا البناء **

[/CENTER]


رد مع اقتباس
قديم 05-24-2007, 02:10 AM   #4
ابتهال....


الصورة الرمزية ابتهال
ابتهال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 10-31-2012 (07:11 PM)
 المشاركات : 4,569 [ + ]
 التقييم :  1870
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية ابتهال
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عز الله ما اتـ................ الخ



اكملوا الفراغ




تحياتي لفنو..


 

رد مع اقتباس
قديم 05-24-2007, 04:45 PM   #5
بنوووووووووووتة....


الصورة الرمزية بنوووووووووووتة
بنوووووووووووتة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 12-12-2010 (07:44 AM)
 المشاركات : 2,460 [ + ]
 التقييم :  -49
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية بنوووووووووووتة
افتراضي



[size]
والظااااااهر لم يبق احد من الرجال يصلح للزواج !!!!!!
مشكووووره على التميز في الاختيار[/quote]


8
8
8
8
8


هذااا اللي كنت بقوله بس ابو يزيد كفى ووفى

يسلمووو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : بنوووووووووووتة

عــطاءٌ منكَـ يكفــيني ويكـفي كــلَّ مَن سألوا
ويــسري في شراييــني غِياثٌ حــين أبتــهلُ
لك العــتبى لكي ترضى فــقلبي نابــضٌ نبضُ
ورأســي ســاجدٌ أرضا إلى الجــنات يَــرتحلُ
لك الملكُ ،، لك الأمرُ لك الحمد ،، لك الشكرُ


رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 07:30 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان