آخر 10 مشاركات
ترطيب الجسم بأسهل الطرق (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 07:07 PM - التاريخ: 06-18-2019)           »          فوائد قمر الدين للبشرة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 07:05 PM - التاريخ: 06-18-2019)           »          فوائد زيت فيتامين e للبشرة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 07:04 PM - التاريخ: 06-18-2019)           »          فوائد بذور الشيا لشدّ البشرة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 07:03 PM - التاريخ: 06-18-2019)           »          ماسك الخيار لتهدئة البشرة (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 07:00 PM - التاريخ: 06-18-2019)           »          ماسك لنفخ الخدود بدقيق الارز (الكاتـب : عماد.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 06:58 PM - التاريخ: 06-18-2019)           »          الغذاء الصحي وتنظيم الطعام بعد شهر رمضان المبارك (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 05:37 PM - التاريخ: 06-18-2019)           »          أزمة المواصلات وعناء الشعوب العربية يصل المغرب (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 05:34 PM - التاريخ: 06-18-2019)           »          أضرار وفوائد المكملات الغذائية وخطورة تهدد الانسان (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 05:31 PM - التاريخ: 06-18-2019)           »          الأكستازى مخدر السعادة الوهمية (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 05:22 PM - التاريخ: 06-18-2019)



أضف رد جديد

قديم 04-30-2011, 10:27 PM   #1
ناجي....
الإشراف


الصورة الرمزية ناجي
ناجي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 776
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-05-2012 (01:13 PM)
 المشاركات : 1,341 [ + ]
 التقييم :  2837
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chartreuse
الصورة الرمزية ناجي
الإشراف
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,341
التقييم: 2837
افتراضي الهلال «زين» النوادي بالبطولة 52!



أكدها عبر مرمى الرائد للموسم الثاني على التوالي

الهلال «زين» النوادي بالبطولة 52!

الهلال «زين» النوادي بالبطولة
لاعبو
الهلال يرفعون مدربهم احتفاءً بتحقيق اللقب
الرياض - عبدالوهاب الوهيب، جدة هتان النجار، مكة - تركي الغامدي، الدمام - عبدالله العبود
توج الهلال رسمياً بلقب بطولة دوري "زين" بعد أن تغلب على الرائد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، سجل هدفي الهلال رادوي ومحمد الشلهوب، فيما سجل هدف الرائد الوحيد عبده حكمي.
من جانبة أزاح الاتفاق نظيرة النصر إلى المركز الخامس بعد أن تغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد تعاقب على تسجيلها سبستيان تيغالي هدفين وعبدالمطلب الطريدي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
كما تغلب الشباب على الوحدة بهدفين مقابل هدف سجل للشباب ناصر الشمراني هدفين، ويوسف القديوي للوحدة.
وكان الاتحاد قد خرج من المنافسه على بطولة الدوري بعد أن تعادل مع القادسية بهدفين لمثلهما، سجل للاتحاد نونو أسيس ومحمد الراشد، فيما سدد هدفي القادسية معين الشعباني وجون جامبو.




الزعيم يواصل تحطيمه للأرقام القياسية ب 58 نقطة!






الهلال - الرائد
بدأت المباراة بطريقة لعب مفتوحة من الفريقين مما أعطى انطباعاً بأن الأهداف ستحضر لا محالة وهو ما حدث حينما ارتقى احمد الخير لكرة عرضية وحولها برأسه فارتطمت بالعارضة الهلالية وارتدت لتجد عبده حكمي الذي سددها بقوة فارتطمت بهوساوي ودخلت المرمى هدفاً رائدياً أشعل به المباراة مبكراً «2».
ومرر ياسر القحطاني بكعب قدمه بذكاء لعبدالعزيز الدوسري الذي راوغ لاعباً ثم سدد لكن كرته اصطدمت بالقائم وعادت دون أن تجد متابعة «20».
وراوغ صلاح الدين عقال في الجهة اليمنى ثم مرر لموسى الشمري الذي حاول التمرير بدوره لكن نامي تدخل لابعاد الكرة فكادت أن تلج المرمى لولا أنها اتجهت لخارج الملعب ركلة ركنية «31».
ومن هجمة مرتدة سريعة حاول رادوي تجاوز خليفة عايل لكنه تعرض للعرقلة ليحتسب حكم اللقاء عبدالرحمن الأحمري ركلة حرة مباشرة تصدى لها راوي بنفسه وسددها أرضية قوية في المرمى هدفاً عادل به الهلال ضيفه الرائد «34».
ومرر عبدالعزيز الدوسري بإتقان لنواف العابد الذي روض الكرة وسدد لكن فوق المرمى «42».
وحول أحمد علي برأسه كرة وصلته من الفريدي فارتطمت بالعارضة وارتدت دون أن تجد من يتابعها «45».
وبعد محاولات هلالية عدة لتسجيل هدف التقدم قابلها دفاع رائدي مستميت تحصل محمد الشلهوب على كرة في منتصف الملعب وسار بها حتى مشارف منطقة الجزاء ثم سدد كرة صاروخية لم يرها محمد الخوجلي إلا وهي تعود من الشباك ليتقدم الهلال بالهدف الثاني «65».
ولم يستفد الهلال من ركلة حرة مباشرة قريبة من منطقة الخطر الرائدية فسددها الشلهوب فوق العارضة «70». وبذات الطريقة سدد ياسر القحطاني ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة فاعتلت العارضة.





فارس الدهناء دفع بالنصر للخامس والشباب تجاوز الوحدة





الاتفاق -النصر
بأداء متهالك وتكتيك غائب وأخطاء دفاعية قاتلة من متوسطي الدفاع بيتري ومحمد عيد خسر النصر من مضيفه الاتفاق 3-0 وكان الانفلات النصرواي نحو الهجوم بحثا عن هدف باكر، قد أضاع الفريق نظرا لعدم تمركز اللاعبين وغياب دور الوسط الذي نجح الاتفاق في استغلال تهالكه والاعتماد على العمق الدفاعي في تسجيل هدف باكر(5) عن طريق سباستيان تيجالي الذي عرف كيف يسجل من أخطاء بيتري التي تكررت في أكثر من كرة وكاد النصر يخرج بسببها بنتيجة كارثية، غير أن تيجالي اكتفي بإضافة الهدف الثاني (12) الطريقة ذاتها بضرب متوسطي الدفاع ليرسل كرته إلى داخل الشابك النصراوية معمقا جراحه، وبحث النصر كثيرا عن تقليص الفارق باجتهادات بدر المطوع وسعود حمود غير أن تألق حارس الاتفاق فايز السبيهي أجهض تلك المحاولات لينتهي الشوط الأول اتفاقيا بهدفين.
ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب النصر دراغان تغيريين بسحب خالد الزيلعي وفيقاروا ودفع بالسهلاوي وعبدالرحمن القحطاني بهدف تصحيح أوضاعه وإدراك التعادل، غير ان حال النصر استمر على حالته بالشوط الأول، وظل خارج نطاق منافسة مضيفه الذي كاد تيجالي إضافة الهدف الثالث (57) لكن كرته وصلت ليد عبدالله العنزي.




العميد عاد لمسلسل التعادل ونجا من تفوق القادسية!





ويزداد وضع النصر حرجا بإصابة سعود حمود وخروجه ومغادرته ملعب المباراة ليحل مكانه سعد الحارثي، وحصل السهلاوي على فرصة تسجيل هدف لكنه سد كرته إلى جوار القائم (73).
ووسط محاولات النصراويين تقليص الفارق يطلق المدافع الاتفاقي عبدالمطلب الطريدي رصاصة الرحمة على النصر مضيفا الهدف الثالث 79 غادرت معه الجماهير المدرجات بعد أن تركها الفريق تتحسر ألما، وأكمل طرد الدوخي بالبطاقة الحمراء جمال صورة النصر.
الاتحاد -القادسية
واصل الاتحاد مسلسل تقديم مستوياته السيئة وخرج متعادلا أمام القادسية بهدفين لمثلها في مباراة كشفت سوء الحال الاتحادي، سجل للاتحاد نونو اسيس ومحمد الراشد(33,25) وسجل للقادسية معين الشعباني وجون جامبو(27,15).
أهدر حمد المنتشري فرصة تسجيل محققة لفريقه بعد خطا نفذه جورج واجه به المنتشري المرمى ولكنه يطوح بالكرة فوق العارضة(12).
وفي الدقيقة الخامسة عشر ينجح معين الشعباني مدافع القادسية من افتتاح التسجيل لفريقه بركلة جزاء تسبب فيها محمد سالم يضعها الشعباني في وسط المرمى هدفا اولا لفريقه.
ونجح نونو اسيس في ادراك التعادل للاتحاد من ركلة جزاء تسبب فيها مدافع القادسية خالد الغامدي بعد اعاقته لنايف هزازي يتقدم لها اسيس ويضعها يسار النجعي (25).
وفي الدقيقة 27 ينجح القادسية في تسجيل هدف التقدم الثاني عن طريق مهاجمه فتاي حيث استغل خوان الياس خطا مبروك زايد في ابعاد الكرة يسيطر عليها ويمررها لجون جامبو يضعها في الشباك هدفا ثانيا لفريقه.
وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين ينجح محمد الراشد في ادراك التعادل لفريقه من خطا نفذه حديد على راس محمد الراشد يرتقي لها بشكل جيد ويسكنها الشباك هدفا اتحاديا ثانيا.
الوحدة - الشباب
صعد الشباب للمركز الرابع بعد تغلبه على مستضيفه الوحدة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الجمعة) على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ورفع الشباب رصيده إلى 42 نقطة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 22 نقطة.
بدأت المباراة بهجمات متبادلة بين الفريقين وهدد حسن معاذ مرمى الوحدة بتسديدة قوية مرت بجوار القائم(7)، ليرد عليه مهاجم الوحدة مهند عسيري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس الشباب وليد عبدالله (9)، وافتتح مهاجم الشباب ناصر الشمراني التسجيل بإحرازه الهدف الأول لفريقه بعد أن إنفراد زميله فيصل السلطان بحارس الوحدة فيصل المرقب ليضعها في المرمى قبل أن يُكملها الشمراني هدف شبابي أول (19)، وسيطر الشباب على وسط الملعب في ظل الأداء المتواضع للوحدة، وعزز ناصر الشمراني تفوق الشباب بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من حسن معاذ وضعته في مواجهة الحارس فيصل المرقب ليضعها الشمراني ساقطه في المرمى الوحداوي (32)، ليبدأ بعدها الوحدة محاولاته في تقليص النتيجة وكاد مهند عسيري أن يفعل ذلك لكن كرته إصطدمت بالقائم كأخطر الهجمات الوحداوية في الشوط (37)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب 2-صفر، ومع بداية الشوط الثاني وضحت رغبة مدرب الوحدة مختار مختار في تكثيف وتنشيط منطقة الوسط عندما زج بلاعب الوسط المغربي يوسف القديوي وزميله ماجد الهزاني بديلين لسلمان المؤشر وعبدالعزيز الكثلم، واستطاع البديل المغربي يوسف القديوي أن يُقلص النتيجة عندما نجح في تسجيل الهدف الأول للوحدة من ضربة جزاء تسبب بها مهند عسيري (55)، ليبدأ بعدها الوحدة رحلة البحث عن تعديل النتيجة والعودة للمباراة وتسنت أكثر من هجمه للوحداويين عن طريق مختار فلاته وزميله لاعب الوسط ماجد الهزاني لكنهما لم يستغلاها بالشكل الأمثل، وتجلت سيطرة الوحداويين على المباراة إذ شكلوا ضغطاً متواصلاً على مرمى وليد عبدالله وسدد وليد محبوب خطأ من خارج ال18 تصدى له بنجاح وليد عبدالله (71)، وواصل الحارس الشبابي وليد عبدالله تألقه عندما أبعد تسديدة المغربي يوسف القديوي إلى ركلة زاوية (79)، ولم تفلح المحاولات الوحداوية في تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الشباب 2-1



hgighg «.dk» hgk,h]d fhgf',gm 52! hgYlhl hgk,hpd fhgf',gm



 
 توقيع : ناجي

http://www.basudan.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=776&dateline=13085757  94


رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
52!, الإمام, النواحي, بالبطولة, «زين»


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ألا خبر بمنتزح النواحي ناجي مَسَــــاحـَـة بــــَوح 1 12-08-2010 05:36 PM
عن الهلال basoo عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 1 08-07-2008 06:26 PM
قصة تأسيس نادي الهلال بنـدر عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 10 03-01-2008 05:20 PM
قصيده عن الهلال ●||..رسمتكـ حلمـ.!}● مَسَــــاحـَـة بــــَوح 14 12-13-2007 01:16 PM
رئيس نادي الهلال أبو الطواااارق عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 12 03-11-2007 11:05 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 07:11 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان