آخر 10 مشاركات
قصة الأمين والمأمون (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 27 - الوقت: 09:35 PM - التاريخ: 06-16-2019)           »          قصة اول ضربة مقص دبل كيك في التاريخ (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 09:35 PM - التاريخ: 06-16-2019)           »          قصة اختراع اكياس الشاي (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 09:34 PM - التاريخ: 06-16-2019)           »          قصة ام خماس (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 09:33 PM - التاريخ: 06-16-2019)           »          قصة ” جيمس هاريسون ” صاحب الدم النادر (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 09:33 PM - التاريخ: 06-16-2019)           »          قصص عن استغلال الفرص (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 25 - الوقت: 09:33 PM - التاريخ: 06-16-2019)           »          قصص من كتاب قوة عقلك الباطن (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 09:26 PM - التاريخ: 06-16-2019)           »          قصص عن قضاء حوائج الناس (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 - الوقت: 09:24 PM - التاريخ: 06-16-2019)           »          قصص عن وفاء الكلب وأجمل ما قيل عنه (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 09:23 PM - التاريخ: 06-16-2019)           »          قصص للاطفال عن الاخلاق (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 - الوقت: 09:21 PM - التاريخ: 06-16-2019)



أضف رد جديد

قديم 04-13-2011, 12:31 AM   #1
ناجي....
الإشراف


الصورة الرمزية ناجي
ناجي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 776
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-05-2012 (01:13 PM)
 المشاركات : 1,341 [ + ]
 التقييم :  2837
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chartreuse
الصورة الرمزية ناجي
الإشراف
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,341
التقييم: 2837
افتراضي النعيمة: يسخرون من غياب الهلال عن «آسيا» وفرقهم لم تفز حتى في بطولة محلية!



حذر لاعبي فريقه من التهاون في نهائي الكأس ..ووصف الوحدة بالخطير

النعيمة: يسخرون من غياب الهلال عن «آسيا» وفرقهم لم تفز حتى في بطولة محلية!

النعيمة: يسخرون غياب الهلال «آسيا»
النعيمة وعلاقة قوية مع الانجازات في المنتخب السعودي والهلال
الرياض- فياض الشمري
أكد قائد
الهلال والمنتخب السعودي السابق صالح النعيمة انه يخشى على فريقه من محاولات التخدير لاسقاطه في مباراته امام الوحدة في نهائي كأس ولي العهد يوم الجمعة المقبل وقال: "الوحدة فريق طموح ولديه لاعبون شباب وخطيرون ووصوله الى النهائي لم يأت من فراغ لولا الرغبة باستعادة الامجاد، ولو فاز بالبطولة فهو يستحق، وقد لاحظت بعد تحديد طرفي الكأس من يحاول تخدير لاعبي "الزعيم" والتأكيد لهم ان الفريق الوحداوي أقل من ان يلعب على النهائي، وهذا ان دل على شيء انما يدل على ان هناك اشخاص "حلمهم الاكبر" هزيمة الهلال في كل مباراة، ومالم يركز لاعبو "الزعيم" على احترام الخصم واللعب بروح الفريق المعروفة والاداء الجماعي وكيفية الحسم سيجدون صعوبة في الفوز، وبالنسبة للذين يأملون خسارة الهلال فانصحهم بعدم مشاهدة المباراة فربما اصبحت لديهم نسبة الضغط والسكر عالية.




من يصف نسخة الدوري الحالية بالأضعف ينطبق عليه المثل «حامض ياعنب»





واضاف: "اتمنى من الهلال ان لاتؤثر عليه الاصابات فهو عرف انه اذا غاب لاعب مؤثر شارك وبرز اكثر من نجم واصبح في مستوى المسؤولية، نحن شاهدنا العنف الذي تعرض له السويدي فليلهمسون امام الشباب وسواء شارك او لم يشارك فالهلال كبير بمن يمثله وليس بمن يغيب".
وحول اقتراب فريقه من الحفاظ على بطولة الدوري قال: "الدوري بطولة مهمة والكل يتمناها والفارق ان الهلال تشبع من البطولات المحلية وفوزه لايعني سواء التأكيد على انه دائما في الواجهة، وتعودنا أن لاأحد يهزمه متى ما كان حاضرا في كل قواه الفنية والبدنية والذهنية مالم يهزم نفسه، واي فريق يحاول ان يصل الى المكانة التي وصل لها الهلال عليه انتقاء افضل العناصر من جميع الاندية لمواجهة "الزعيم" الذي يلعب بأكثر من طريقة يصعب على الخصم فهمها خصوصا اذا كان اللاعبون في مستواهم".
واستطرد النعيمة قائلا: "شخصا انتقدت اللاعبين اكثر من مرة بسبب انهم يتساهلون امام بعض الفرق واقرب الامثلة ما حدث في مواجهة سباهان الايراني الاسيوية، ولكن عندما حضروا مع الغرافة في بطولة اسيا والشباب في الدوري ظهرت حقيقة الهلال، لاننكر دور المدرب والادارة ومثلما انتقدناهم سابقا لابد ان نشيد بعملهم الان، وربما الاجمل في الفريق هو عدم الرد على من ينتقده الا في الملعب وهذه ميزة جعلته يظهر بهذا الشكل، واؤكد مرة اخرى اننا كمحبين لهذا الفريق الكبير اننا اصبحنا لانفكر بالبطولات المحلية انما بالالقاب الخارجية واهمها كأس اسيا التي لا أظن انها مستعصية على الهلال الذي يملك الاسلحة كافة التي تؤهله للفوز بدليل نيله للقب "نادي القرن" و"العقد" في قارة اسيا ثم نصب اخيرا من قبل موقع "الفيفا" بزعيم القارة، وهمسة للذين لايعرفون كيف يسيرون فرقهم ان لايشغلوا انفسهم في الهلال وان لايضعوه مشكلتهم الكبرى وبالتالي صرفهم عن الاهتمام بفرقهم".
وانتقد النعيمة اصحاب الاراء الذين يؤكدون ان نسخة الدوري الحالية هي الاضعف وقال: "مثل هؤلاء تحولوا الى ابواق بعدما اقترب الهلال من البطولة وليس لما يقولون اي قيمة، ويبدو انه ينطبق عليه المثل "حامض ياعنب"، اما الذين يتساءلون لماذا يفوز "الزعيم" ببطولة اسيا فنحن نتعجب ايضا لماذا هم لايفوزون حتى في بطولة محلية منذ فترة طويلة وليس قارية؟، وعموما سيأتي اليوم الذي يقف الهلال من خلاله وسط "العالمية" التي وصل اليها في النسخة الثانية، قبل ان تلغى".



hgkudlm: dsov,k lk ydhf hgighg uk «Nsdh» ,tvril gl jt. pjn td f',gm lpgdm!



 
 توقيع : ناجي

http://www.basudan.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=776&dateline=13085757  94


رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النعيمة:, يسخرون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتحاد الكرة يهدد بانسحاب الأندية السعودية من بطولة آسيا ناجي عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 1 04-05-2011 04:51 PM
الأنظار تتجه إلى قطر استعدادا لانطلاق بطولة كأس آسيا صمت الليالي عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 2 01-07-2011 02:01 PM
الهلال يجهز القادسية لأبطال آسيا fares_alhilal عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 2 09-02-2008 05:21 PM
الهلال يكرِّم لاعب آسيا الأول بحفل كبير مساء الأربعاء تميم عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 8 12-12-2007 12:26 AM
اضمن بطولة آسيا اذا انضموا للمنتخب!!! أبو يزيد عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 8 07-10-2007 09:30 PM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 07:17 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان