آخر 10 مشاركات
اجمل طاولات لجانب السرير موضه 2019 (الكاتـب : ملك قلبي.... - آخر مشاركة : جميل.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 34 - الوقت: 03:04 AM - التاريخ: 04-20-2019)           »          اجمل كفرات أنيقه لتخوت غرف نوم موضه 2019-2020 (الكاتـب : ملك قلبي.... - آخر مشاركة : جميل.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 26 - الوقت: 03:04 AM - التاريخ: 04-20-2019)           »          اجمل طريقه لجعلي غرفة نوم طفلك مفعمة بالدفء (الكاتـب : ملك قلبي.... - آخر مشاركة : جميل.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 22 - الوقت: 03:04 AM - التاريخ: 04-20-2019)           »          اجمل واحدث موديلات صوفات غرف النوم وموضه 2019 (الكاتـب : ملك قلبي.... - آخر مشاركة : جميل.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 31 - الوقت: 03:03 AM - التاريخ: 04-20-2019)           »          اجمل شموع جميله لتزيين غرف النوم موضه 2019 (الكاتـب : ملك قلبي.... - آخر مشاركة : جميل.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 60 - الوقت: 03:03 AM - التاريخ: 04-20-2019)           »          اجمل شراشف متعددة الألوان والرسومات (الكاتـب : ملك قلبي.... - آخر مشاركة : جميل.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 17 - الوقت: 03:03 AM - التاريخ: 04-20-2019)           »          اجمل تصاميم أسرّة لغرف نوم (الكاتـب : ملك قلبي.... - آخر مشاركة : جميل.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 17 - الوقت: 03:03 AM - التاريخ: 04-20-2019)           »          اجمل افكار منوعه لتنظيم الملابس 2019 (الكاتـب : ملك قلبي.... - آخر مشاركة : جميل.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 42 - الوقت: 03:02 AM - التاريخ: 04-20-2019)           »          اجمل رسومات منوعه لكفرات الوسائد وموضه 2019 (الكاتـب : ملك قلبي.... - آخر مشاركة : جميل.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 37 - الوقت: 03:02 AM - التاريخ: 04-20-2019)           »          اجمل سراير متنوعة موضع 2019-2020 (الكاتـب : ملك قلبي.... - آخر مشاركة : جميل.... - مشاركات : 1 - المشاهدات : 40 - الوقت: 03:01 AM - التاريخ: 04-20-2019)



أضف رد جديد

قديم 04-11-2011, 11:00 PM   #1
ناجي....
الإشراف


الصورة الرمزية ناجي
ناجي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 776
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-05-2012 (01:13 PM)
 المشاركات : 1,341 [ + ]
 التقييم :  2837
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chartreuse
الصورة الرمزية ناجي
الإشراف
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,341
التقييم: 2837
افتراضي الهلال يغرد بصدارته بالنقطة 52.. والاتحاد يدفع بالوحدة خطوة إلى الوراء



الهلال يغرد بصدارته بالنقطة 52.. والاتحاد يدفع بالوحدة خطوة إلى الوراء

الهلال يغرد بصدارته بالنقطة 52..
الهلاليون احتفلوا
بالنقطة 52 على حساب «الليث» «تصوير: عليان العليان»
الرياض- عبدالوهاب الوهيب، خالد الحربي مكة المكرمة- تركي الغامدي
وضع الهلال قدميه بالقرب من منصة التتويج ببطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على الشباب في الجولة 22 من دوري "زين" بنتيجة 2-1، بعد مباراة متكافئة وان مالت الكفة للفريق الفائز، وشهد اللقاء خشونة من بعض لاعبي الشباب خصوصا الحسن كيتا الذي وضع اصابعه في اعين احمد الفريدي وعبدالله شهيل وعبدالملك الخيبري هو الاخر كاد ان يتسبب في كسر قدم الفريدي.
وفي جدة انتهت مواجهة الاهلي والنصر بالتعادل بنتيجة صفر-صفر، وآلت مباراة مكة بين الوحدة والاتحاد لصالح الاخير 2-1 وشهدت المباراة طرد لاعب الوحدة عبدالعزيز وباولو جورج من الاتحاد.
الهلال-الشباب
بدأ اللقاء بهدوء يشوبه الحذر من الفريقين رغم اتضاح رغبة الشباب منذ البداية في تسجيل هدف تقدم قابله هدوء متوازن وعدم اندفاع من الهلال وهو الأمر الذي أدى إلى غياب الأهداف والكرات الخطرة حتى الدقيقة 18 حينما سدد كماتشو البعيد عن الرقابة كرة زاحفة مرت بجانب القائم "18".
ومرر فيليهامسون كرة من مسافة قريبة أمام المرمى انبرى لها ياسر القحطاني وسددها لكن كرته اعتلت العارضة "20".
ومن ركلة حرة مباشرة ارسل رادوي كرة عالية قبالة المرمى ارتقى لها ماجد المرشدي وسددها برأسه نحو الشباك لكن حكم اللقاء ألغى هدفه بداعي وجود خطأ "24".
وانسل حسن معاذ خلف المدافعين بذكاء وسدد كرة جانبية قوية تصدى لها فهد الشمري "28".
واستخلص نواف العابد الكرة من مهاجمي الشباب داخل منطقة العمليات الهلالية وانطلق بها مراوغاً كل من يقابله ثم أرسل كرة خلف المدافع الأخير للبعيد عن الأعين فيليهامسون الذي راوغ وليد عبدربه وسدد في المرمى هدفاً تقدم به الهلال "39".
وخطف ويلي الكرة من المدافع زيد المولد وتجاوز المدافع الآخر مساعد ندا ثم مرر للمتمركز أحمد الذي لم يتوان بدوره في تسديد الكرة داخل المرمى الشبابي هدفاً هلالياً ثانياً "49".
ومن ركلة ركنية ارتقى لها المدافع الشبابي مرسيلو تفاريس وسددها برأسه في قلب المرمى الأزرق هدفاً شبابياً قلص به الفارق "53"، ونفذ كماتشو ركلة حرة بإتقان على رأس حسن معاذ لكن الأخير لم يستفد منها حينما وجهها إلى الآوت "63".
ورغم مضايقة المدافعين سدد ناصر الشمراني كرة متحركة مرت قريبة جداً من المرمى الأزرق "72". ومن خطأ دفاعي تحصل الحسن كيتا على كرة داخل منطقة الجزاء الهلالية وسددها بقوة تصدى لها الحارس الهلالي فهد الشمري ببسالة "74".
وتحصل ويليهامسون على ركلة حرة قريبة من المرمى بعد إعاقته من تفاريس تولى الشلهوب تنفيذها بإجادة ولكن وليد عبدالله كان لها بالمرصاد وأبعدها لركلة ركنية "77".
وسدد حسن معاذ قذيفة هائلة طار لها فهد الشمري وأبعدها ببراعة إلى ركلة ركنية لم يستثمرها الشبابيون "90+1".
وبعد أربع دقائق احتسبها حكم اللقاء كوقت بدل ضائع أطلق صافرته منهياً اللقاء بفوز أزرق قرب الهلال من لقب الدوري بشكل كبير.





الهلال يغرد بصدارته بالنقطة 52..
الاهلي والنصر لم يتمكنا من هز الشباك «تصوير: محسن سالم»



الاهلي-النصر
فقد النصر نقطتين ثمينتين عقب تعادله مع مضيفه الأهلي سلبيا بدون أهداف ضمن مباريات الجولة 22 لدوري زين للمحترفين.
وشهد اللقاء أفضليه للنصر في اغلب مجرياته، ولكن براعة حارس الأهلي ياسر المسيليم أنقذت المرمى من أكثر من هدف نصراوي.
ودخل الفريقان الشوط الأول بهجوم منذ البداية للبحث عن هدف مبكر يخلط أوراق الفريق الآخر، ومالت الأفضلية للنصر على حساب مضيفه، وكان الفريق (الأصفر) الأكثر وصولا للمرمى.
بيد أن التهديد الأول كان من رأسية عن طريق لاعب وسط الأهلي معتز الموسى مرت بجوار القائم(7).
وألغى حكم اللقاء هدفا نصراويا عن طريق محمد السهلاوي بداعي خطأ لحارس الأهلي(12).
وبعد ذلك انحصر الأداء وسط الميدان مع كثرة الأخطاء من قبل لاعبي الفريقين، وأنقذ حارس الأهلي ياسر المسيليم مرمى فريقه من هدف نصراوي عندما تصدى للكرة التي سددها قائد النصر حسين عبدالغني(21).
وعاد ياسر المسيليم مرة أخرى لينقذ مرمى فريقه بعد أن تصدى بصعوبة للكرة التي سددها حسين عبدالغني لتتحول إلى ركلة ركنية(24).
وتوالت الهجمات (الصفراء) على مرمى الأهلي بحثا عن هدف التقدم ولكن تنتهي على مشارف منطقة الجزاء الأهلاوية، وأضاع محمد السهلاوي هدفا محققا للنصر عندما واجه المرمى وسدد الكرة ولكن تصدى لها ياسر المسيليم قبل أن يبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية(37).
وقبل نهاية الشوط الأول سدد لاعب وسط الأهلي البرازيلي مارسينهو الكرة ببراعة ولكن اعتلت العارضة(45).
دخل الأهلي الشوط الثاني رغبة في إحراز هدف التقدم ، وكاد تيسير الجاسم أن يحرز الهدف الأول بعد أن لعب كرة رأسية داخل منطقة الجزاء لكن مرت بجوار القائم (49).
وعاد الأهلي لتهديد مرمى النصر مرة أخرى ومن هجمة مرتدة تصل الكرة للبرازيلي فيكتور الذي سددها قوية من على مشارف منطقة الجزاء لكن العنزي تصدى لها بصعوبة (54).
وشعر لاعبو النصر بالخطر وبدؤوا بشن الهجمات على مرمى الأهلي، وكاد لاعبو الفريق (الأصفر) أن يحرزوا هدف التقدم بعد أن تناقل محمد السهلاوي مع زميله سعود حمود كرة بينية داخل منطقة الجزاء (الخضراء) ولكن يقظة الدفاع الأهلاوي أبعدت الكرة قبل أن تسدد في المرمى(71).
وأنقذ ياسر المسيليم مرمى فريقه بعد أن تصدى للكرة التي سددها حسين عبدالغني(81)
وأضاع مهاجم النصر ريان بلال هدفا محققا عندما ارتقى للكرة ولعبها رأسية تصدى لها بصعوبة المسليم(82).
وكاد أن يحرز الأهلي هدف التقدم عندما لعب كامل الموسى كرة رأسية مرت بجوار القائم(87).وأنقذ القائم مرمى الأهلي بعد ان تصدى لرأسية سعود حمود قبل أن يبعدها الدفاع(90)




الهلال يغرد بصدارته بالنقطة 52..
الاتحاد وضع الوحدة في وضع صعب



الوحدة-الاتحاد
واصل الاتحاد تمسكه بوصافة دوري "زين" السعودي للمحترفين بعد فوزه على مُستضيفه الوحدة 2-1 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس (الأحد) على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة 22، وسجل للاتحاد نونو أسيس (17) ونايف هزازي (28)، بينما سجل عصام الراقي هدف الوحدة من ضربة جزاء (55)، وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 43 نقطة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 19 نقطة
بدأت المباراة بضغط وحداوي متواصل على المرمى الاتحادي رغبة من الوحداويين في خطف هدف مُبكر، وسدد مهند عسيري كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الاتحاد مبروك زايد (11)، بعدها بدقيقة سدد لاعب الوحدة عصام الراقي كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها مُجدداً مبروك زايد (12)، وقلب لاعب الاتحاد نونو أسيس موازين المباراة بخطفه هدف الاتحاد الأول بعد أن راوغ الدفاع الوحداوي ووضع الكرة بشكل جميل في أقصى الزاوية اليسرى للحارس فيصل المرقب (18)، وكادت التمريرة الخاطئة من لاعب الوحدة عصام الراقي أن تُكلف فريقه الهدف الثاني بعد أن مرر الكرة للمهاجم نايف هزازي الذي سددها ضعيفة في يد المرقب (23)، ليسيطر الاتحاد بعد ذلك على منتصف الملعب، وعرض محمد نور كرة جميله لنايف هزازي الذي هيأها بشكل رائع لسلطان النمري الذي سددها قوية تصدى لها حارس الوحدة (24)، ونجح المهاجم الاتحادي نايف هزازي في تعزيز تفوق فريقه بإضافته الهدف الثاني بعد أن استغل تمريرة ذهبية من نونو أوسيس ليضع الكرة في الشباك الوحداوية (28)، بعدها بدأ الوحدة رحلة البحث عن تقليص النتيجة لكن دون خطورة على مرمى الاتحاد، ولم يستغل المهاجم الوحداوي مختار فلاتة عرضية زميله سليمان السلمان التي جعلته في مواجهة الحارس مبروك زايد قبل أن يُهدر فلاتة أخطر الهجمات الوحداوية في الشوط (42)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد 1-صفر، وفي الشوط الثاني نشط الأداء الوحداوي في محاولة لتقليص النتيجة والعودة للمباراة، وتحقق للوحداويين ذلك بعد أن احتسب حكم المباراة مرعي عواجي ضربة جزاء للوحدة عقب الاعاقة التي تعرض لها مختار فلاتة من مدافع الاتحاد باولو جورج كما أشهر عواجي البطاقة الحمراء في وجه البرتغالي جورج، وتقدم المغربي عصام الراقي لضربة الجزاء ووضعها على يمين الحارس مبروك زايد مُعلناً الهدف الأول للوحدة (58)، بعدها بدقيقتين أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء الثانية لكن هذه المرة في وجه مدافع الوحدة عبدالعزيز البيشي بعد إعاقته المهاجم نايف هزازي (60)، ولم يستغل مهاجم الوحدة مهند عسيري كرة عرضية جميله داخل منطقة الجزاء إذ طوح بها فوق العارضة (70)، وسيطر الوحدة على مجريات المباراة وسط تراجع الأداء الاتحادي، ولم تفلح التغييرات التي أجريت من مدربي الفريقين في رفع الأداء الفني للمباراة إذ طغت العشوائية على أدائهما، وسدد لاعب الاتحادي البرتغالي نونو أسيس كرة قوية مرت من فوق العارضة (78)، وسدد لاعب الوحدة عدنان فلاتة خطأ من على مشارف منطقة الجزاء لكن كرته مرت من فوق العارضة (83)، ولم تفلح المحاولات الوحداوية لخطف هدف التعديل، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد 2-1.


hgighg dyv] fw]hvji fhgkr'm 52>> ,hghjph] d]tu fhg,p]m o',m Ygn hg,vhx hgYlhl fw]hvji dyv]



 
 توقيع : ناجي

http://www.basudan.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=776&dateline=13085757  94


رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الإمام, بصدارته, يغرد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نواف بن فيصل: الجميع مع أندية الوطن ومبروك فوز الهلال والاتحاد ناجي عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 0 04-07-2011 12:18 AM
الصدارة والإثارة والندية شعار الهلال والاتحاد في «كلاسيكو» السعودية.. الليلة ناجي عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 0 03-21-2011 12:17 AM
الهلال يخشى فقدان الصدارة أمام أهلي دبي.. والاتحاد يتطلع لفوز ثان على الوحدة صالح عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 0 03-30-2010 04:37 PM
الاتحاد يغرد في سماء الرياض تميم عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ 5 06-04-2007 02:06 PM
ها وقدعاد الزمان إلى الوراء !!! almohib4 مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر 2 10-19-2006 11:30 AM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 08:05 AM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان