آخر 10 مشاركات
حديث الآحاد حجة في العقائد والأحكام (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:14 PM - التاريخ: 04-10-2020)           »          شبهات حول حجية السنة ( 2 -2) (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:14 PM - التاريخ: 04-10-2020)           »          شبهات حول حجية خبر الآحاد (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:14 PM - التاريخ: 04-10-2020)           »          هل كانت عناية المحدثين بنقد السند دون المتن ؟ (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:14 PM - التاريخ: 04-10-2020)           »          شبهات حول حجية السنة (1-2) (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:09 PM - التاريخ: 04-10-2020)           »          أصبح من عبادي مؤمن بي وكافر (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:08 PM - التاريخ: 04-10-2020)           »          إذا أحب عبدي لقائي أحببت لقاءه (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:07 PM - التاريخ: 04-10-2020)           »          أَنْفِقْ يا ابن آدم أُنْفِق عليك (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:07 PM - التاريخ: 04-10-2020)           »          من وصلكِ وصلته ومن قطعكِ قطعته (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:07 PM - التاريخ: 04-10-2020)           »          تفرَّغ لعبادتي أملأ صدرك غنى (الكاتـب : ملك قلبي.... - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:07 PM - التاريخ: 04-10-2020)



أضف رد جديد

قديم 01-17-2015, 08:43 PM   #1
اللهم توفيني ساجدة....


الصورة الرمزية اللهم توفيني ساجدة
اللهم توفيني ساجدة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2704
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-22-2016 (04:10 PM)
 المشاركات : 50,302 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية اللهم توفيني ساجدة
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 50,302
التقييم: 50
افتراضي طرق توحيد لون البشرة 2014 ، وصفات لتوحيد لون البشرة2015








تلجأ بعض السيدات لتوحيد لون البشرة حينما يكون لديها لون بشرة الوجه والرقبة لا يتناسب مع لون باقي الجسم ويظهر الاختلاف في لون البشرة بشكلٍ ملحوظٍ وهو ما يسبب لكثير من السيدات الشعور بالحرج وعدم الرضى عن شكلها العام، واليوم نقدم لكل فتاة تبحث عن وسيلة طبيعية لتوحيد البشرة، مجموعة من الخلطات الطبيعية والماسكات لتوحيد البشرة طبيعياً، إليك أهم هذه الماسكات:
- ماسك الترمس لتوحيد لون البشرة:
• المكونات:
كوب ردة خشنة+ كوب ترمس مطحون+ كوب رملة ناعمة+2 ليمونة معصورة+ كوب دقيق أبيض+ كوب عصير خيار
• الطريقة:
- اخلطي الردة الخشنة مع الترمس جيداً.
- اضيفي الرملة الناعمة والليمون للخيط وامزجي المكونات جميعها جيداً.
- ضعي الدقيق وعصير الخيار الآن، ثم ادهني هذا الماسك على المناطق الداكنة من البشرة وذلك لمدة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين وذلك تبعاً للون بشرتك، بعدها سيكون لون بشرتك وردي وطبيعي.
- ماسك الحليب والنشا لتوحيد البشرة:
• المكونات:
ملعقة حليب بودرة+ ملعقة نشا+ ملعقة ماء ورد+ ملعقة عسل+ ملعقة عصير ليمون
• الطريقة:
- اخلطي الحليب مع النشا، وماء الورد والعسل جيداً.
- اضيفي عصير الليمون للخليط السابق، ثم ضعيه على المناطق الداكنة وذلك لمدة ربع ساعة، مع الحرص على القيام بهذا القناع 4 مرات في الأسبوع للحصول على نتائجٍ سريعةٍ في توحيد لون بشرتك.
الآن جربي هذه الماسكات الطبيعية لتوحيد لون بشرنك ولا تنسي أن تخبرينا عن النتيجة معك، ولكن مع الحرص في المداومة عليها للحصول على نتائج سريعة.

تساعد هذه الوصفات الطبيعية على تفتيح و توحيد لون البشرة لإستعادة لونها الأبيض الطبيعي و إذا كان لونك الطبيعي أسمر أي أن اللون الأسمر هو لون بشرتك الحقيقي منذ أن ولدت فلن تحوله هذه الوصفات إلى لون أبيض لأن هذا غير ممكن و لكنها تساعد على تفتيح البشرة قليلا خاصة بعد التعرض لأشعة الشمس و تساعد كذلك على إزالة البقع الداكنة التي تظهر على الوجه و تعمل على توحيد لون البشرة و مع الإنتظام في إستخدام بعض الوصفات الطبيعية التي سأذكرها في موضوعي هذا ستحصلين على بشرة صافية و موحدة اللون و فاتحة نسبيا.



قبل أن أذكر بعض الوصفات الطبيعية لتبييض و تفتيح لون البشرة من المهم ان نعرف فوائد مكوناتها الطبيعية:
الحليب: يحتوي الحليب على حامض اللبنيك الذي يساعد على إزالة طبقة الخلايا الميتة لتظهر بشرة جديدة و فاتحة اللون.
الزبادي: يحتوي الزبادي على نفس حامض اللبنيك الموجود في الحليب.
الليمون: له خصائص تفتيح و تبييض طبيعية فهو يزيل النمش و البقع الداكنة التي تظهر على الوجه و يحتوي على مضادات أكسدة مفيدة للبشرة.
البرتقال: يحتوي على فيتامين ج و مضادات أكسدة تحمي البشرة و له خصائص تفتيح و تبييض البشرة.
العسل: يحتوي على مضادات أكسدة و يحمي البشرة من المؤثرات الخارجية الضارة و يعمل على تجديد البشرة.
الخيار: ينعم الخيار البشرة و ينعشها كما أنه يزيل النمش و يعزز من نضارة البشرة و يعالج حروق البشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة.
الفراولة: تعمل الفراولة على تنظيف البشرة.
زيت اللوز الحلو: يعمل على تفتيح و توحيد لون البشرة و يزيل الهالات السوداء حول العين.
الطماطم: تعالج البشرة من الحروق و تحتوي على مضادات أكسدة مفيدة للبشرة و تحميها من المؤثرات الخارجية الضارة و تعزز من نضارة البشرة.
البطاطا أو البطاطس: تنظف البشرة و تزيل الحبوب و تعمل على تفتيح و توحيد لون البشرة.
الأرز: يعمل على تفتيح البشرة و يحميها من أشعة الشمس الضارة.
الكركم: يساعد الكركم على تفتيح و توحيد لون البشرة.
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة و توحيد لونها:
أقنعة الليمون:
قناع عصير الليمون و العسل:
إمزجي القليل من عصير الليمون مع كمية صغيرة من العسل و وزعيها على كامل الوجه و بعد مرور 10 دقائق إغسلي وجهك جيدا بالماء الفاتر. يمكنك إضافة ملعقة من بودرة الحليب إلى المزيج حتى يصبح متماسك أكثر. إستخدمي هذا القناع على وجهك يوميا أو 3-4 مرات أسبوعيا لمدة شهر ثم قللي من إستخدامك للقناع إلى مرة واحدة كل أسبوع و بعد شهرين يمكنك إستخدام القناع مرة كل 10 أيام.
قناع عصير الليمون و الخيار:
إمزجي القليل من عصير الليمون مع عصير الخيار و بواسطة قطنة مبللة بمزيج العصيرين إمسحي كامل الوجه و الرقبة و إنتظري لمدة 15 دقيقة ثم إشطفي وجهك و رقبتك بالماء الفاتر. يمكنك إضافة القليل من الكركم و لكن كوني حذرة لأن الكركم يصبغ أي سطح يقع عليه بلون أصفر مائل إلى البرتقالي و هو صعب الإزالة. إستخدمي هذا القناع على وجهك يوميا أو 3-4 مرات أسبوعيا لمدة شهر ثم قللي من إستخدامك للقناع إلى مرة واحدة كل أسبوع و بعد شهرين يمكنك إستخدام القناع مرة كل 10 أيام.
قناع عصير الليمون و زيت اللوز الحلو:
قومي بمزج عصير الليمون مع كمية صغيرة من العسل و أضيفي بعض القطرات من زيت اللوز الحلو إلى المزيج ثم قومي بوضعه على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة و إغسلي وجهك بعدها بالماء الفاتر. إستخدمي هذا القناع على وجهك 3-4 مرات أسبوعيا لمدة شهر ثم قللي من إستخدامك للقناع إلى مرة واحدة كل أسبوع و بعد شهرين يمكنك إستخدام القناع مرة كل 10 أيام.
قناع عصير الليمون و عصير الطماطم:
إمزجي عصير الليمون مع عصير الطماطم و أضيفي القليل من عصير الخيار. إمسحي كامل الوجه و الرقبة بواسطة قطنة مبللة بمزيج العصائر ثم إنتظري لمدة 15 دقيقة و إشطفي وجهك و رقبتك بالماء الفاتر. إستخدمي هذا القناع على وجهك يوميا أو 3-4 مرات أسبوعيا لمدة شهر ثم قللي من إستخدامك للقناع إلى مرة واحدة كل أسبوع و بعد شهرين يمكنك إستخدام القناع مرة كل 10 أيام.
قناع عصير الليمون و دقيق الحمص:
إمزجي عصير الليمون مع دقيق الحمص و كمية صغيرة من الحليب ثم ضعي المزيج على كامل الوجه و أتركيه لمدة 10 دقائق ثم إغسلي وجهك جيدا بالماء. إستخدمي هذا القناع مرة أو مرتين في الأسبوع بإنتظام.
أقنعة البرتقال:
قناع عصير البرتقال و الزبادي:
إمزجي كمية من الزبادي مع القليل من عصير البرتقال ثم ضعي المزيج على كامل الوجه لمدة 10 دقائق و بعدها إغسلي وجهك جيدا بالماء الفاتر. إستخدمي هذا القناع يوميا لمدة شهر و قللي من إستخدام القناع بعدها إلى مرة كل أسبوع.
قناع قشور البرتقال و الحليب:
إغسلي قشور البرتقال جيدا بالماء الساخن و الملح لتنظيفها جيدا و إزالة كل الأوساخ و الجراثيم ثم ضعيها لتجف في مكان مشمس و بعد جفافها قومي بطحنها لتحصلي على مسحوق من قشور البرتقال. إمزجي هذا المسحوق مع القليل من الحليب حتى تحصلي على مزيج متماسك مثل العجينة و وزعيه على كامل الوجه ثم أتركيه لمدة 20 دقيقة و إغسلي وجهك جيدا بعدها بالماء الفاتر. إستخدمي هذا القناع يوميا لمدة شهر و قللي من إستخدام القناع بعدها إلى مرة كل أسبوع.
قناع قشور البرتقال و الزبادي:
قومي بغسل قشور البرتقال جيدا بالماء الساخن و الملح لإزالة كل الأوساخ و الجراثيم من عليها ثم ضعيها في الخلاط و أفرميها حتى تحصلي على عجينة و أضيفي الزبادي و القليل من عصير الليمون و العسل إلى عجينة قشور البرتقال هذه و إمزجي المكونات جيدا حتى تحصلي على عجينة متماسكة و قومي بوضعها و توزيعها على الوجه ثم إنتظري 15 دقيقة و أغسلي وجهك جيدا بالماء الفاتر. يمكنك إستخدام هذا القناع 3-4 مرات في الأسبوع لمدة شهر و بعد مرور الشهر قللي من إستخدام القناع إلى مرة في الأسبوع.
ملاحظة: قد يسبب الإستخدام اليومي لعصير الليمون و البرتقال حساسية للبشرة الحساسة و الجافة فأنصح بتقليل كمية عصير الليمون و البرتقال المستعملة في الأقنعة. و إستخدام القناع مرات أقل خلال الأسبوع كما أن إستخدام الليمون و البرتقال يجعل البشرة حساسة أكثر عند تعرضها لأشعة الشمس و تصبح سريعة الإسمرار لذلك أنصح بإستعمال كريم أو لوشن يحمي من أشعة الشمس الفوق البنفسجية قبل الخروج صباحا.
أقنعة البطاطا أو البطاطس:
قناع عصير البطاطا الحلوة:
قومي بعصر البطاطا الحلوة النية و بواسطة قطنة مبللة بالعصير إمسحي كامل الوجه و الرقبة و أتركي العصير على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم أشطفي وجهك بالماء الفاتر. إستخدمي هذه الطريقة يوميا لمدة شهر لتحصلي على وجه مشرق.
قناع عصير البطاطا و عصير الليمون:
قومي بمزج عصير البطاطا النية مع قطرات من عصير الليمون و القليل من العسل ثم وزعي المزيج على وجهك و اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي وجهك جيدا بالماء الفاتر. إستخدمي هذا القناع يوميا لمدة شهر ثم قللي من إستخدامه إلى مرة واحدة في الأسبوع.
قناع البطاطا المفرومة:
قومي بتقطيع بطاطا و ضعيها في الخلاط لفرمها و أضيفي القليل من عصير الليمون ثم ضعي المزيج داخل قطعة من القماش الأبيض النظيف و إغلقي قطعة القماش بواسطة أصابعك و ضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم أشطفي وجهك بعدها بالماء الفاتر. يمكنك وضع البطاطا المفرومة مباشرة على وجهك لمدة 10 دقائق فقط.
قناع عصير الطماطم و عصير الخيار:
إمزجي القليل من عصير الطماطم مع عصير الخيار و إمسحي كامل الوجه و الرقبة بواسطة قطنة مبللة بمزيج العصيرين و إنتظري لمدة 15 دقيقة ثم إشطفي وجهك و رقبتك بالماء الفاتر.
قناع اللوز الحلو:
إنقعي حبات اللوز في الماء لمدة 24 ساعة ثم قشري اللوز و أفرميه حتى تحصلي على عجينة ثم إمزجي هذه العجينة مع القليل من العسل و ضعي المزيج على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي وجهك جيدا بالماء الفاتر. يمكنك أيضا مزج عجينة اللوز مع القليل من الحليب و الماء و ماء الزهر. إن إستخدام هذا القناع بإنتظام يساعد على تفتيح البشرة و توحيد لونها.
قناع الأرز:
قومي بطحن كمية مناسبة من الأرز حتى يتحول الأرز إلى مسحوق ثم أضيفي القليل من الماء أو ماء الورد غلى المسحوق مع المزج جيدا حتى تحصلي على عجينة متماسكة و ضعي المزيج على وجهك و أتركيه لمدة 15 دقيقة أو حتى يبدأ في الجفاف ثم إغسلي وجهك جيدا بالماء الفاتر.
قناع الفراولة:
إغسلي حبات الفراولة جيدا ثم ضعيها في الخلاط و بعدها أضيفي إلى الفراولة كمية مناسبة من الزبادي و يمكنك كذلك إضافة بعض القطرات من زيت للوز الحلو إلى المزيج. ضعي هذا المزيج على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي وجهك جيدا بالماء الفاتر.
ملاحظة: للحصول على نتائج جيدة في مدة قصيرة قومي بتقشير بشرة وجهك قبل إستخدام الأقنعة أو أشطفي وجهك بالماء الدافيء كي تتسع مسامات البشرة لأن هذا يسهل إمتصاص البشرة للفيتامينات و المعادن المفيدة التي تحتوي عليها الأقنعة الطبيعية



'vr j,pd] g,k hgfavm 2014 K ,wthj gj,pd] hgfavm2015 gj,pd] g,k hgfavm hgfavm2015 j,pd]



 
 توقيع : اللهم توفيني ساجدة



رد مع اقتباس
قديم 01-18-2015, 02:06 PM   #2
نورا....


الصورة الرمزية نورا
نورا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1109
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 07-10-2015 (12:20 AM)
 المشاركات : 10,001 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
الصورة الرمزية نورا
افتراضي رد: طرق توحيد لون البشرة 2014 ، وصفات لتوحيد لون البشرة2015



طَرحْ ِرَاَئعِ ْوَجَمَّيَلُ
.. شُكَرَاٍ َجِزَيِلًاِ َلِكَي ..
تَقَبَلَي َمَرَوَرَي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-20-2015, 06:27 AM   #3
زهرة السودان....


الصورة الرمزية زهرة السودان
زهرة السودان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2703
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-09-2016 (05:02 PM)
 المشاركات : 42,670 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية زهرة السودان
افتراضي رد: طرق توحيد لون البشرة 2014 ، وصفات لتوحيد لون البشرة2015



اشكرك اختي على هالموضوع و المعلومات المفيد

بارك الله فيك و جزاك الله الف خير


 

رد مع اقتباس
قديم 01-21-2015, 02:03 PM   #4
دلوعة المنتدى....


الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
دلوعة المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1103
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 02-06-2017 (11:26 PM)
 المشاركات : 12,615 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
افتراضي رد: طرق توحيد لون البشرة 2014 ، وصفات لتوحيد لون البشرة2015



دآئمآ حٌلة آلتميزَ بِ آلموٌآضيع حليفككَ ، سلمَتَ يدكككَ
مَ خطتً لنآ
يعطيك الف عافيه
وجزاك الله خيرا


 
 توقيع : دلوعة المنتدى

اللهم يا جامع الناس يومآ لاريب فيه اجمع بينى وبين خطيبى فى الحلال عاجلآ غير اجلآ يـ الله ..
يارب خليلى خطيبى وفرحنا ببعض وتمم لينا امور زواجنا على خير ياارب ..


رد مع اقتباس
أضف رد جديد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, لتوحيد, لون, البشرة, البشرة2015, توحيد, وصفات, طرق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البشرة السمراء 2015 ، وصفات روعه لتفتيح البشرة2015 دلوعة المنتدى عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 2 06-10-2014 11:08 PM
طريقه توحيد لون الجسم 2013 ، وصفه لتوحيد الجسم 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 04-20-2014 12:52 AM
وصفات لتوحيد لون البشرة 2013 ، طريقه لتوحيد لون بشرتك 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 1 12-01-2013 09:18 PM
خلطات توحيد لون البشرة 2013 ، وداعا لخشونه البشرة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 11-28-2013 12:33 PM
خلطات طبيعية لتوحيد لون البشرة 2013 ، قناع لتوحيد البشرة 2014 اللهم توفيني ساجدة عالمــــــــــــــــكِ أنتِ 0 10-31-2013 05:12 AM


ارشفة و تسريع شركة الفنون

أقسام المنتدى

الْمُنْتـَــــدَىَ الْعـَــــامْ | مَحَـــــطَةْ عُبـُــــوْر | المُنْتـَــدَىَ الْخـَــاصْ | الأَنْشِـــــطَةَ الْخَيـْــــرِيَةَ | المَواضِيــــع الإِســــلاَمِيٌـــة العَـــــامَة | فـُـــــلْ وَ كَـــــادِيْ | عالمــــــــــــــــكِ أنتِ | مَسَــــاحـَـة بــــَوح | رِيشَـة فَنان | المُُنْتـَــدَىَ الْشَـــبَاْبِيْ وَ الْتـَــرْفِيْهِيْ | عَــــــاْلَمَهٌ الْخـَـــــاصْ | مَشـَــــاْهِدَ وَ صُــــوَرْ | الْمُنْتـَــــدَىَ الأَِدَاْرِيْ | مَجـْــــلِسْ الإِشْـــــرَافْ | نَسْـــــمَعُ صَوْتـَــــكَ | وَقْـــــتْ مٌسْتَقْـــــطَعْ | الدِيـْــــوَانِيــَـــهْ | أَخْبـَــــاْرَ وَ مُنَاْسَبـَــــاتْ | تــــَـارِيــْـــخٌ وأَعـْــــلاَمْ | وِجـــهـــة نَـــظـــر | خـَــــاْصْ بـِــــالإِدَارَةَ | بَعِــــيْدَاً عَنِ الْحـَـــدَثْ | مَسْـــــرَحَ الإَبْتِسـَــــامَةَْ | الكُـمبـيـوتَر | مُنْتـَــدَىَ الأُسْـــرَةَ وَ الْمُجـْــتَمَعْ | لَذَاْئـِـــــذَ وَ شِفـَــــــاءْ | المُنٌتَـــــدَىَ الإِســـلاَمِي | نَبَـــيٌ الرَحٌمـــــــــةٌ وعُظَمَـــاءَ الإِســــلاَم | الصَوتِيَــــاتٌ والمَرئِيَــــَات الإِســــلَامِية | المُنتَدى التَقَنِي | الجَـــــــوَّال | الطِفْــــــــــــــــــــــــلْ | الدِيكـُــور و الأثــَــــاثْ | آخر الأخبــــــــــــار | ( خـَـاصْ بِمَجْمُــوْعَةْ الْعـَـائِلَةْ ) | المواضيع الحصرية | دورات متخصصة |


الساعة الآن 10:00 PM
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
سعداء بتواجدكم معنا في منتديات عائلة
ال باسودان